.
.
.🤎🤎🤎
.
.
.الهداية من الممالك تم تقديمها للامبراطور وانا وليونارد دخلنا متجاهلين مسألة تلك القبلة كونه يبدو متحمسًا لرؤية الامبراطور وهو يحرق حيًا لكن ماذا اتوقع من طاغية مجنون!
وجدت الكثير من الهداية من مجوهرات، احجار الطاقة، حيوانات غريبة لكن أبرزها بكل تأكيد كان ذلك التنين الصغير، كان من الواضح أن الامبراطور مبهور من جماله.
للصراحة الجميع مبهور من هيبة وجمال التنين لكن أكثرهم ذوي تعابير متحمسة لدرجة جعل جسدي يقشعر كان ليونارد الذي كتف ذراعيه لصدره يستيقظ تمامًا من اثار الثمالة.
"لنرى كيف سوف تتعامل مع هذا ايها الامبراطور"
طبعًا لم احتاج ان استفسر عن مغزى كلامه وصوت زئير قوي صدر بينما جسد ضخم احمر اخترق سقف القاعة مسببًا لفوضى كبيرة."تنين، انه تنين"
الصراخات تعالت والجنود كانوا جاهزين للهجوم بينما تركيز ام التنين على صغيرها والامبراطور الواقف امام القفص.متأكده ستجعله قضمة واحده.
الامبراطور هرب للجانب وحراسه يذهبون خلفه بينما عيني التنين لا تفارقهم جاهزة لجعلهم أسياخ لحم مشوية وبالمناسبة لا أظن انهم سيكون لذيذين.
كروت يا اوسم الوسماء اعطني تلميح لما علي فعله الان، اقسم لن اقفز عليك وانتف شعرك اذا ظهرت.
لحسن الحظ لم يتمسك بشخصيته القذرة وأرسل لي احد تلك الطائرات الورقية حتى اقرأ ما بها.
"التنين يعتبر رمزًا مقدسًا لتاريخ شعب الفلانيري وقتله سيجلب الحظ العاثر لذلك المكان، يا من عذبت التنين الصغير نفيسًا هل حقًا القتل هو الحل الوحيد؟"
اتعلم يا كروت تبًا لك وسأنتف شعرك بكل تأكيد ما ان تظهر امامي فهذا لم يساعدني بشيء.
نقلت عيني بين القفص حيث الصغير يئن بخوف ناحية امه والتنينة الغاضبة التي تجمع النيران بحلقها بينما بالجانب البعيد ادريان جهز سيفه.
حسنًا لا بأس سكارليت فقط قومي بأكثر شيء مجنون بالعالم كونك بالفعل برواية مجنونه ذات شخصيات عقولهم بحجم البندق.
ركضت مسرعة ناحية القفص اخرج احدى الدبابيس من شعري لأفتح قفل القفص واذا تريدون معرفة كيف فعلت ذلك فحتى انا لا اعرف رغم ان امي اخبرتني انني بصغري كنت متعوده على فتح اقفاص الحظائر وترك الحيوانات البريئة تهرب للبرية.
اخبركم ذلك كان قرار سيء فحيوانات الحظائر لا يمكنها العيش بالبرية وانتهت مهمة انقاذي البطولية بجعل الدجاجات المسكينة وجبة شهية للكلاب البرية وابي اجبر على دفع ثمنهم، يا اسفاه حتى الخير لم يعد ينفع مع هذا العالم القاسي.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasyيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.