.
.
.🤎🤎🤎
.
.
.اعيني المذنبة تتحرك مبتعده عن انفه المغطي بالدماء وعينيه العسلية تحرقني بغضب، من الغريب رؤية ليو غاضبًا.
للاسف بعد تحطيمي لأنف ليونارد برأسي الكبير السيناريو انتهى ويجب ان اتعامل مع ليو الان."انا حقًا لم اقصد اذيتك لذا توقف عن تهديدي بقتلي بنظراتك"
مدت له منديل اخر لينظف وجهه من الدماء زافرًا."احيانًا اشعر بالقلق كون مصيري بين يديك"
ابتسمت بإحراج ولم أعد امتلك الحجة للتذمر من كونه لم يخبرني بظهور البطل بهذا السيناريو لذا سألته بلطف وهدوء."بالمناسبة ليو لماذا ظهر ادريان الان؟"
ابقى المنديل على انفه يرد علي وذلك جعل صوته مضحكًا وبصعوبة تحكمت بنفسي حتى لا اضحك."انتِ تغيرين الكثير بالرواية الأصلية لذا ظهر هنا عوضًا عن مملكة البطلة، ظهوره ليس بشيء خطير"
همهمت بتفهم وقليل من التوتر ظهر داخلي أسئلة."هل هذا التغيير يعني أنك لن تقدر على معرفة كل ما سيحصل بالسيناريوهات القادمة؟"
رفع كتفيه بعدم معرفة يبعد المنديل المتسخ بدماءه حتى يردف."حسب الرواية كان يجب الان ان اكون مهووسًا بالبطلة ورغم انشغالي بالأعمال الكثيرة كنت اتبع أخبارها لكن ذلك لا يحصل الان ومع ذلك مايزال يمكنني توقع القادم فالسيناريو القادم سيكون عن ذكرياتي من الطفولة والذهاب لمملكة كورال من اجل حفل ميلاد الاميرة"
وكالعادة يجعل الامر سهلًا جدًا و دون مخاطره لكنني متأكده سأصدم كالعاده."اذًا بشأن ذكريات طفولتك هل تظن انني سيمكنني تغيرها؟"
كان سؤالًا خرج بشكل طبيعي لكنه استقبله بنوع من الحده مردفًا."اذا دخلتِ الذكريات راقبي دون تدخل، لا شأن لك بماضي وكل ما عليكِ تغير مستقبلي"
اومأت دون الاستفسار عن الامر فحتى اذا هو قال هذا بالنهاية انا سأفعل ما اراه جيدًا.بقينا صامتين للحظة بشكل غريب ولكنني لا اتغير احب الثرثرة وشيء اخر اخذ فضولي ناظرة للطائرة الورقية التي ما تزال بيدي، لا بأس سأسأله ببساطة.
"ليو هل تغيرت مشاعرك نحوي؟"
جفل يبدو مندهشًا من سؤالي المباشر لينظف حلقه وعكس عصبيته السابقة الان يبدو هادئًا."انا مهتم بك حاليًا وغير مكترث للاميرة لذا اجل"
لم يحدد نوع التغير لكن حسب التوتر بوجهه وما قرأت بالورقة فمن المؤكد انه معجب بي.انا جعلت شرير الرواية يمتلك مشاعر عاطفية نحوي!
تلك الفكرة بدت مجرد كذبة ولا يمكن تصديقها فلماذا قد يعجب بي؟
ابعدت كل تلك الافكار ودون اظهار اي مشاعر اخبرته ان الامر جيد لأستأذن بعدها منه واذهب لغرفتي فلا طاقة لي لرؤية اي احد الان.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasíaيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.