مصير ميلاني<16>

873 120 492
                                    

.
.
.

🤎🤎🤎

.
.
.


ليو

السيناريو السابق قد مرر افضل من ما ظننت فسكارليت نجحت بإقناع امي من اجل الذهاب معنا لحضور الحفل بالمملكة السوداء والأفضل من هذا ان العلاقة بينهما تبدو جيده جدًا.

رغم كل هذه الراحة حولنا لا استطيع منع نفسي من القلق حول المتغير الاخر بهذه الرواية، مهما فكرت لا يمكنني تخمين من يكون كون حركاتهم دائمًا كانت متشابهة بالمرات السابقة وعند ظهور سكارليت جميعهم نوعًا ما تغيروا.

اذا شخص ما حاول قتل سكارليت وحتى حاول قتلي لإنهاء هذا الدور من الرواية فلا يمكنني التفكير غير بأنه حاقد علي جدًا.

فركت شعري شاعرًا بالضياع ومن لا تظهر اي علامات تعب عليها اقتحمت غرفتي لاهثة.

"لقد ركضت طوال الطريق هنا حتى اتأكد من رؤيتك قبل تغير السيناريو"
ابتسمت لي ذات خصلات لون البندق تتجه حيث كنت جالسًا خلف مكتبي.

"تبدين متحمسة لهذا السيناريو"
لمعت عينيها تومأ دون تردد .

"انا سعيده انني سوف استطيع الاقتراب من امك اكثر وايضًا اخطط لتغير الأحداث بين ميلاني وادريان لذا اشعر بطاقة كبيره"
بقفزات صغيرة تحركت بالارجاء تظهر لي كمية حماسها وهي تميل للعودة ناحيتي بأعين فضولية.

"هل استطعت تخمين من يكون المتغير الاخر؟"
نفيت لسؤالها اريح ظهري ضد الكرسي نابسًا.

"لا امتلك اي فكرة لذا يجب ان تكوني حذرة"
اومأت بطاعة تبقي عينيها نحوي راغبة بسماع ما لدي عن السيناريو القادم.

"لا تتهوري فالأمر سيبدو كارثيًا، لا اعلم ماذا حصل بالضبط لكن عند توجه الضيوف للقاعة حيث العائلة الملكية انصدموا بوقوف ادريان الذي غرز خنجر ميلاني بكتفه بينما سيف الملك مستقر بصدره ابنته بعدما فقد حياته بسبب جروحه العميقة من خنجر ميلاني"
تنهدت اتذكر ذلك المشهد الفضيع، بدى الامر وكأنها لوحة سوداوية تعبر عن أحاسيس مظلمة للكاتب.

"حسنًا فهمت ولا تقلق سأهتم بكل شيء بنحو جيد، سأذهب الان كوني سأحاول جعل كروت يظهر نفسه لأنني احتاج شيء ما منه" لوحت لي خارجه من المكتب لا تتركني اسأل عن اي شيء لأبقى وحدي مع افكاري الكثيرة.

اغلقت عيني ادفع رأسي للخلف وذلك الصوت الانثوي يصدر بالأرجاء.

"انا سعيدة برؤية ليونارد يتصالح مع امه"
"ليونارد شخص رائع ويستحق الافضل وذلك سبب ظهور سكارليت بحياته"
"اتمنى ان يحصلا على نهاية سعيدة، الا توافقني ذلك يا بني؟"
"لا تقلق ابني سأتأكد من انهاء الرواية لك قبل رحيلي"
فتحت عيني اشعر بالغرابة كونها تخاطب شخص ما بينما سابقًا كانت فقط تتحدث عني.

شخصية جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن