.
.
.🤎🤎🤎
.
.
.يا اغبى المخلوقات يا سكارليت، يا من تحتاج ان يتم دفنها بزاوية دون علم احد، يا من اكرهها اشد الكره، هل كان عليك الانخداع بذلك الوسيم الاشقر؟ من يثق برجال وسماء ذوي شعرٍ اشقر هذه الايام يا خفيفة؟
طبعًا تلك الكلمات كنت اوجهها لنفسي حارقة وجهي بالمرآه فلم اتغير ويصبح شكلي جميلًا كما بطلات المانهوات والروايات، لسوء حظه انا فقط صغرت بضعة سنوات لكن ما ازال انا، الفتاة المملة السمينة.
صرخت ما ان شدت التي تعتبر امي المشد بمحاولة لجعلي ادخل داخل ذلك الفستان الاحمر الفاقع وكأنهم يجعلوني شيء يجب ملاحظته.
مايزال جسدي يقشعر من النظر لوجهها الخالي من الملامح لكن لحظة انتم لا تعرفون الذي حدث بعد خروجي من الحمام!
اه يا أيها القراء الأعزاء سكارليت ساما ستخبروكم كل ما قد تحتاجون معرفته.
حسنًا لنعود قبل نصف ساعة حيث ارتديت روب الحمام وخرجت بخطوات هادئة انظر اذا سيوجد اي خدم او موظفين بالارجاء لكن ما رأيته كان طيران طائرة ورقية امام عيني لأمسكها.
"لا يمتلك منزلك اي خدم او موظفين فأنتم أفقر من الفقر، انتِ مجرد شخصية جانبية لا اثر لها بالقصة لكن عكس الشخصيات الاخرى الجانبية ملامح وجهك واضحه بينما الشخصيات الاخرى ملامحهم ممسوحة ما يعني عدم اهميتهم"
لم أفهم اي كلمة بشأن الملامح لكن كونه يؤكد مجددًا انني شخصية جانبية جعلني بقمة غضبي لأجعد هذه الورقة ايضًا وبغيظ وضعتها بفمي امضغها وابصقها جانبًا بقرف.
غضبي من الذي قرأته جعلني غير منتبه لمن اتت خلفي حتى وضعت يدها على كتفي.
"ابنتي لماذا لم ترتدي ملابسك بعد؟"
استدرت اريد رؤية من ستكون امي لكن بالنظر لذاك الوجه الأبيض الفارغ من الملامح جعلني اصرخ بفزع مبتعده عنها.حاولت تهدأتي لا تعلم سبب صراخي لكنني لم ارغب بأن أهدأ فهذا جنون شديد.
"ابنتي اسفة لإخافتك، توقفي عن الصراخ"
بصعوبة أوقفت يدي التي تبعدها لتحتضنني لصدرها، هذا الشعور لم يكن سيئًا.هدأت اخيرًا ورجل قد صعد للأعلى يناديني ايضًا بإبنتي ومن ملابسهم القديمة يبدو أن كلمات الورقة كانت حقيقة بأننا أفقر من الفقر.
وبعدها ترارا ها أنا واقفة وامي الخيالية تحاول جعل بقرة سمينة مثلي كأميرة راقية.
فمن كلماتها المشجعه يبدو أن هذه فرصتهم الأخيرة للحصول على المال لذا يجب ان اكون مثالية.اسمي لم يتغير فما أزال سكارليت وللغرابة حتى اسم هذه العائلة قريب من خاصتي فهم يدعون بعائلة ويلنر بينما اسم عائلتي الحقيقي ويلر.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantastikيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.