.
.
.🧡🧡🧡
.
.
.قاعة الاحتفالات بالمملكة الوردية مليئة بأشخاص كثيرين ومزينة بأفضل شكل قد تتخيله وقد استعملوا كل تدرج متاح من اللون الوردي.
اخذت نفس عميق ارتب اطراف فستاني ذا لون وردي تدرج باستيل ينسدل بنعومة على جسدي وعلى قماشه ورود حمراء صغيرة متناثرة.
التصميم بسيط ويسهل الحركة به فحتى شعري رتبته على شكل ظفيرة ازين نهايتها بورود حمراء، تمسكت بالبساطة كوني لست مرتاحة للاميرة الوردية واشعر انها سوف تكشف وجهها السيء لي قريبًا لذا علي التأكد من سهولة هروبي منها.
دخولي للقاعة لم يأخذ اي اهتمام كون بالفعل ليونارد دخل سابقًا مع زيون وانا تأخرت عن قصد حتى لا اواجهه خاصةً بعد اعترافي المجنون ذاك.
نظرت حولي باحثة عنهما رغم انني لن اقترب اذا كان جلالته وحده فمتأكده لن يتركني وشأني.
عيني انتقلت بالارجاء عندما اخذت خصلات خضراء طويلة اهتمامي ارى اخت زيون الكبيرة تقترب مني ببسمة سعيده.
"سكارليت سعيده برؤيتك"
حضنتني بدفء لأبادلها شاعره بالراحة انها موجوده لأستخدمها كحجة للتهرب من ليونارد وادريان."انا اكثر سعاده سموك، هل كنتِ بخير؟"
ابتعدت عني متمسكة بيدي وكما زيون هي تبدو دائمًا ذا طاقة كبيرة وحماس اكبر."انا كنت بخير لكن بعد ارتداء ثوب وردي لم أعد كذلك" ضحكت كونها لا تخفي كرهها للوردي.
"مايزال تبدين رائعة"
مدحتها وبدت سعيده بذلك لتبدأ مدحي ايضًا وبين محادثتنا رأيت من كانت بنفس الملامح المنزعجة من الوردي، رائع وجدت حجة اخرى للاختباء من الاخرين."صديقتي هل يمكننا تبني تلك القطة السوداء الوحيده والتي تبدو خائفة؟"
اظهرت اعين واسعة متوسلة اؤشر لميلاني اخت ادريان الصغيرة والشكر للرب لم تبدو منزعجة من الفكرة."اجل بكل تأكيد، هيا بنا"
سحبتني من ذراعي ومن كانت متوتره جفل جسدها بمندات الأميرة لها."مرحبًا أميرة ميلاني، هل تريدين الانضمام لنا؟"
كانت مستغربة بالبداية لكن ما ان لاحظتني حتى بدت اكثر راحة."سيكون ذلك شرف لي"
نظرت فيولا لي بحماس كونها نجحت والامر لطيف جدًا فإحداهما نشيطة واجتماعية جدًا بينما الاخرى هادئة وانطوائية."اذًا لنمضي وقت ممتع مع بعض"
وقفت بينهما اخذ ذراع كل واحده وللصراحة ذاك الوقت كان جدًا رائعًا معهما فقد نسيت كيف يكون أمضاء الوقت مع الأصدقاء.لكن بالطبع على الأوقات الممتعة ان تنتهي فسرعان ما انضم لنا ادريان الذي ارتدي بذلة سوداء مع بعض زخرفات وردية وزيون خاصته كانت بيضاء مع اطراف وردية جعلته كالحلوى الغطمي عدى عن شعره الاخضر.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasiaيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.