.
.
.🤎🤎🤎
.
.
.بتلك اللحظة القصيرة من توجه النيران نحوي شريط حياتي المثيره للشفقة مرر امامي.
الم يوجد شيء افضل لأشاهده بلحظاتي الاخيرة؟
من الصدمة لم اغلق عيني حتى شاعره بتلك الحرارة تقترب مني عندما تم تغطية المنظر بظهر ليونارد وهو يتصدى للنيران بسيفه.
سيفه الذي يشع بضوء احمر امتص النيران وحقًا كنت مندهشة من قوته لدرجة نسيان غضبي منه.
"هل انتِ بخير؟"
سأل دون الالتفات لي لأخبره انني بخير وجسدي يجفل ما ان سمعت نبرته الغاضبة."لا نحتاج للتفاوض سأعذبهم حتى يركعون لي"
أضاء سيفه باللون الأحمر مجددًا وبينما ما ازال اخفي نفسي خلفه رأيت طائرة ورقية تقترب مني، تبًا لك كروت هذا ليس وقتك.زفرت اخذ الورقة وكما توقعت داخلها جنون.
"امنعي الملك من تعذيب التنانين، تفاوضي معهم"
انا اكره ذاك الاشقر بشده.بكل بساطة وشجاعة لم اعهدها من نفسي خرجت من خلف ليونارد لأصبح انا امامه أواجه كلامي للصغير الخائف مني.
"يا صغير انا اريد مساعدتكم فإذا لم تنصتوا لي هذا المجنون سيعذبكم حتى تنصتوا له"
اشرت لمن خلفي وشهقات خرجت من الفرسان ولا حاجة لقول ما سبب ذلك.الان بدى اكثر اهتمامًا بكلامي يخرج من خلف امه وقد اخذت اهتمام بعض من التنانين الاخرى لأجلس بكل راحة على العشب فقدمي لا تستطيع حملي بعد كل ما مررت به.
"انظر لن تحتاجوا للصيد او الاختباء فنحن سنتكلف بطعامكم ومكان نومكم اذا قبلتم مساعدتنا بنقل بعض الأغراض بالطيران"
الصغير خرج كاملًا ورغم محاولة امه بإيقافه لكنه ابتعد عنهم يتجه نحوي.انا اقول صغير عنه لكن بإقترابه مني اخبركم انه يمكنه جعل رأسي قضمة واحده وظننته بالفعل يخطط لذلك كونه اقترب بشده مني.
شعرت بحركة ليونارد خلفي لأرفع يدي له امنعه من التحرك اركز بالصغير الذي إذا اكلني سأتأكد عند رجوعي ان لا امنع ليونارد من تعذيبهم.
بنفس حالي كان خائفًا ومتوترًا لكن بدى انه جمع شجاعته اخيرًا ليغلق عينيه واضعًا جبينه على خاصتي وبتلك اللحظة صدر صوت داخل رأسي.
"هل حقًا لن تؤذونا بعد الان ولا نحتاج الاختباء؟"
شهقت انه يستطيع التواصل هكذا معي، ذلك كان حقًا رائعة."سنجهز أماكن خاصة لكم من اجل الراحة ونمنع عامة الشعب من الاقتراب منكم، ستكونون آمنين لكن بالمقابل عليكم قبول اقتراب بعض من المختارين منكم فيجب ان يوجد من سيرشدكم للطريق وهذا يعني ان بشري سيمطيكم"
شعرت بعدم الراحة التي مررت بجسده لأردف بسرعة شارحه له الوضع.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasiيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.