.
.
.
.🤎🤎🤎
.
.
.اهربي، اهربي بأقصى سرعة تمتلكها أقدامك القصيرة، اهربي سكارليت.
هذا ما كان عقلي يصرخ به بسبب رؤيتي لعيني من امامي تميل للحده.يا عقلي العبقري ليس وكأن اقدامي القصيرة ستكون فائزة امام اقدام الزرافة خاصته.
بإبتسامة كخاصة الدمى تقابلت مع ملامحه البارده انتظر انقضاضه علي بهجوم سريع لكنه فقط استقام مرتبًا خصلاته بتمرير اصابعه بينها.
"انتِ لم تستطيعي منع تقابل البطلة معي"
جفل جسدي عند التقاء عينينا ولم امتلك اي شيء لأدافع به عن نفسي جاهزة لأي عقاب قد يضعه علي.مد يده نحوي وبشكل غريزي انكمشت كتفي اغلق عيني اظنه سيضربني لكن ما شعرت به كان فركه لشعري بلطف.
"احسنتِ بجعلي غير مهتم بها حاليًا"
فتحت عيني بتفاجأ ورغم ان ملامحه ما تزال باردة لكن امكنني استشعار بعض الدفء من نبرته."هيا الان سأخبرك عن السيناريو القادم"
ابعد يده يكمل طريقه والابتسامة البلهاء على شفتي لم ترضى بالزوال سعيده انني حية.تبعته نعود للتجوال بالحديقة منتظره اوامره.
"بالقادم سيظهر البطل أدريان وهو الأمير الوحيد لمملكة كيران، وصل متأخرًا للإحتفالات لذا سيشارك بمسابقة الصيد بالسيناريو القادم، نوعًا ما من المستحيل ان تمنعي تقابله معي لكن فقط تأكدي من ان لا يجتمع كلانا مع البطلة بنفس الوقت"
فركت وجنتي لا أفهم اي مسابقة صيد يتحدث عنها ولماذا بالمسابقة سيلتقي الثلاثة معًا.كالعاده وكأنه يقرأ الغباء من على ملامحي شرح.
"مسابقة الصيد مجرد فعالية لتسلية الملوك وذلك ليس مهمًا لك لكن الأهم ان تجبريني ان اخذك معي لتمنعيني من الذهاب للبحث عن الأميرة فالغبية ستذهب خلف أرنب وتضيع بالغابة وعندها ستلتقي بالبطل ومعه انا"
من نبرته يمكنني القول انه لا يطيق البطلة كون حبه لها سبب كل معاناته."لكن كيف اعرف متى واين ستظهر البطلة؟"
زفر يجاوب على سؤالي بضجر."هي معظمًا ستكون بالجانب الغربي من الغابة وستتأكدين من ذلك كون صوت صراخها المزعج للنجدة سيغطي على الغابة، فقط تأكدي من ان لا اذهب لها فالتقي البطل هناك امما عن الأوقات الاخرى لا بأس بإلتقائي مع البطل"
همهمت بتفهم فهذه المهمة تبدو أسهل كونني اعرف اين سوف تحصل وايضًا ليونارد لم يحب البطلة بعد لذا اظنه لن يكون مهتمًا بإنقاذها."حسنًا اذا كانت هذه كل اوامرك هل يمكنني الذهاب وارتاح حتى وقت السيناريو"
اظهرت اعين لامعة له رغم معرفتي انها لن تؤثر به.
أنت تقرأ
شخصية جانبية
Fantasíaيا من دخلت رواية خيالية كشخصية جانبية عليكِ بإنقاذ الشرير الذي مصيره الموت المحتوم او لن تستطيعي الرجوع للعالم الواقعي.