لكن هذه مجرد البدايه... كيف حدث كل هذا!!
.
.
.
. ذهبت مليسا خلف الحراس وامرتهم بالتوقف.. امرت جيسكا باعطاء النقود للحراس حتي يتركو راين ويخبرو سالي انهم تخلصو منه... ذهب الحراس بعد اخذهم الرشوه وامسكت مليسا بذراع راين وظلت تركض ساحبتا اياه معها حتي توقف ونزع يده قائلا.. ماذا تريدين.. والي اين؟...
-اريد ان اعلم المزيد.. فا انا لست غبيه حتي اصدقكك لمجرد انك تشبهني انا ووالدي.. ضكك راين بقهر وقال: لقد ماتت امي امام عيناي ولم اودعها او ادفنها حتي.. سوف اخبرك في ما بعد ان كنتي تريدين المعرفه..
وقبل ان يذهب امسكت ذراعه وقالت: مهلا.. اين ستعيش.. وكيف؟ هل معك نقود...
لم يرد عليها واخذ دراجته وذهب وفي ثوان كان قد اختفي عن نظرها.. امرت مليسا جيسكا بارسال رجال خلفه ليحموه..لانها تشك ان سالي لن تتكره حي.. بدأت الامطار تتساقط من جديد.. ذهبت مليسا الي قبر والدها بعد ذهاب الجميع.. جلست عنده واتكأت علي ذراعها واخذت تتنفس الهواء والامطار تبلل وجهها..نظرت للقبر بيأس وقالت: ابي.. هل ما سمعته صحيح.. هل تزوجت علي امي وفرقتني عنها وعن اخي وجعلتني اعيش في كذبه طوال حياتي... كانت تعلم انه لن يجيبها..لكنها تتكلم.. تتكلم فحسب...
لكن... ماسر هذه القلادة؟... بدأ الصداع يأكل رأسها من الداخل مجددا.. وبدأت تسمع نفس الاصوات الغير مفهومه.. وآتي نفس الصوت المألوف في وسطهم وقال: القلاده!.. ابحثي عنها..... رجع اليها سمعها ولكن الم رأسها كان لا يحتمل.. تسارعت ضربات قلبها والعرق يملأ جبينها ممزوجا بمياه الامطار.. نظرت لقبر والدها وقالت: سأبحث عنها.. لكن.. من اين ابدأ؟.
༺༺༺༻༻༻
-اللعنه عليكي ايتها الوضيعه.. هل رأيت يا سونادا.. رأيت كيف ارسلت ابنها لكي يثير الجدل!.. لقد احرجنا امام الجميع.. لا اصدق هذاااا... واللعين هيساكي.. لقد اخبرته ان يقتلها هي وابنها... لا شيئ يسير كما اريد.. لماذااا... اين جون؟ حذاري ان يعلم اي شيئ سمعت؟... جلست علي كرسي المكتب وتنهدت بغضب.. وقالت: علي الاقل تخلصت منه.. اعطيني كأس نبيذ.. علي ان احتفل.... وقبل ان يذهب قالت: انتظر.. ضع رفاقكك حول مليسا.. اريد ان اعلم كل خطوه تخطوها.. فهذه الفتاه لا تريح بالي ابدا.. سوف اجعلها تلحق بهم ولكن ليس الان..هيا انصرف....
...
....
6.50pm
مهلا!... اين انا.... ما هذا المكان....
ابي؟ ابي هل هذا انت هناك...
أنت تقرأ
the underworld 🖤🍷
Mistério / Suspenseاخبرني احدهم انها خرافه! ظننت انها مجرد خدعه يخبرنا بها آبائنا في صغرنا لإخافتنا فقط كي ننام بسرعه.. لكن لم تكن كذالك..... انه صراع بين العالم السفلي وعالم البشر.. لكن من سينتصر!!... ...كنت دائما اطمح لعيش.. حياه طبيعيه.. هل سيسمح لي القدر؟ هل س...