.
.
..الخوف شعور مؤلم... لن يشعر به الا الذي مر به وهو لا يملك احد بجانبه.. وكأنك في غابه كبيره وحدك والاسود تحيط بك.. لا تعلم اين تهرب وكيف ومن من؟
ويبقى السؤال هنا : هل ساستيقظ ويخبرني ابي ان كل هذا كان كابوس؟
.
..
-اجل.. انها انا... لكن كيف تعرفني بحق الجحيم ومن انت؟
وجه سلاحه لوجهها وقال: تكلمي بأدب يا بشريه.. انتي تتحدثين مع حاكم وامبراطور العالم السفلي ريساند آرثر..- قاالت بعقلها: حاكم العالم السفلي! ماذا يفعل عند سريري.. اللعنه..
-وجه يده نحوها محاولا تدمير الهاله.. لكنها كانت قويه جدا... تعكرت ملامح وجهه ونظر ليده وقال: من هذا.. وكيف هالته قويه لهذا الحد؟ نظرت له مليسا بتعجب وقالت بعقلها:هاله؟ هل يعقل ان حاكم العالم السفلي لا يستطيع تدمير هاله ذالك الملثم؟ لا يعقل.. قالت بصوت مرتفع: مع من تتحدث؟ وماذا تريد مني جلالتك؟ نظر لها بصفن وقال: انا هنا لاتخلص منك... لقد عقد والدك صفقه مع احد اعضاء المافيا وكان المقابل هو انت.. لكنه لم ينفذ كلامه وتجاهل تهديداتي وعين احد شعبي كحامي لك.. ولكني لا اترك شئ ناقصا.. ان لم يستطع احد احضارك.. استطيع انا قتلك.. توسعت عيناها وقالت بصراخ شديد: انت تكذب... مستحيل.. ابي لن يتخلي عني لاجل غاياته..
-ايتها البشريه... الملك ريساند لا يكذب.. وها قد فعل ولقي حدفه.. انه دورك الآن.. مع اني ارغب في اخذك للقصر وتكوني جاريه عندي.. لكن افضل قتلكي لاني حذرتكم كثيرا..
دخل الملثم وعندما رأي ريساند ركع علي كلتا قدميه وانزل رأسه للاسفل قائلا: جلالتك! ماذا تفعل هنا؟ نظر له ريساند بصدمه وقال: آردن! هل هذا انت؟ لكن كيف.. كيف تجرأت؟
نظر له آردن قائلا: جلالتك.. لم اكن اعرف حين وقعت الصفقه.. لقد فعلت هذا مجبرا كي لا يفضح امرنا بين البشر.. صدقني كنت سأخبرك.. ارجوك سامحني جلالتك..
نظر له ريساند وقال: ارفع رأسك آردن..
تنهد وقال: انا اعزك لصداقتنا..وكنت اثق فيك كثيرا آردن..لكن لسوء الحظ انا هنا لقتلها..
نظر له آردن بصدمه وقال: لا جلالتك.. ارجوك ان قتلتها سوف اموت انا ايضا.. لان الصفقه سوف تفسد.. سوف اذهب للجحيم.. ارجوك فقط اعطني فرصه... نظر له ريساند ببرود ولكن تحول البرود لشفقه وقال: اشم رائحه لعنه.. هل هذه الفتاه تملك لعنه! انه يتحدث بينما مليسا علي وشك ان يتوقف قلبها من الخوف... قال آردن: نعم جلالتك.. وانا كنت هنا لمساعدتها ايضا.. مد ريساند يده وقال: القلاده.. اعطني اياها.. اعطاه آردن القلاده واخذ ريساند يتفقدها وقال: اممم.. اذن انهي هذا الامر.. واحضرها معك اثنا عودتك.. اعطاه القلاده ونظر لها مجددا وقال: سأراك مجددا يابشريه.. كان احدهم علي وشك فتح الباب لكن آردن سحب ريساند من يده بسرعه..-مليسا.. هل انتي بخير!
-راين!
ركضت نحوه واحتضنته بكامل يدها وهي تبكي وتقول: انا خائفه.. وقف مصدوما ويديه مازالت مفتوحه.. نظر لها وابتعدت عنه وعينيها يملأها الدموع... كانت ترتجف بخوف.. اخذها راين لحضنه مجددا وربت علي ظهرها برقه ودفئ... نظر ريساند لآردن بصدمه وقال: كيف لا يمكنهم رؤيتنا؟ قال آردن: جلالتك.. انها احدي قواي... نظر له ريساند وقال: انت تمتلك هاله قويه جدا.. انها اول مره اعجز فيها عن اختراق هاله... انت تمتلك قوي مذهله آردن.. انا اعترف بذالك بصفتي الملك.... قال آردن: جلالتك.. انها لا شئ مقارنه بك.. نظر له بطرف عينيه وقال: ليس صحيح.. انا لا املك سوي قوه واحده ورثتها عن امي وهالتي ليست بتلك القوه... ولا يعرف احد من شعبي بذالك.. لان من شروط امبراطور العالم السفلي... ان يمتلك هاله قويه.. في حال حدوث هجوم او شئ.. يستطيع حمايه قصره وشعبه.. لكن انا لا امتلك.. وان علم الوزير بذالك.. سوف يحصل عدوان ضدي وسوف يتم عزلي.. حتي وان كنت الوريث الوحيد.. لان وجودي يعرض المملكه للخطر..
أنت تقرأ
the underworld 🖤🍷
Tajemnica / Thrillerاخبرني احدهم انها خرافه! ظننت انها مجرد خدعه يخبرنا بها آبائنا في صغرنا لإخافتنا فقط كي ننام بسرعه.. لكن لم تكن كذالك..... انه صراع بين العالم السفلي وعالم البشر.. لكن من سينتصر!!... ...كنت دائما اطمح لعيش.. حياه طبيعيه.. هل سيسمح لي القدر؟ هل س...