"الفصل الواحد والعشرون"

14 3 0
                                    

--------------------


ركض آردن نحوه وسقط ريساند بين احضانه و هو يشهق ويسعل و الدماء تنهمر من فمه...

-ريس ارجوك تماسك....
بسرعههه احضروو الاطباء لماذا تقفون هكذا؟!
صرخ لويس بالحراس وركضو جميعا لجهه اطلاق السهم لايجاد الفاعل...
-سيدتي علينا الذهاب المكان اصبح خطراً..

: لا بيلا.. لن اتركه هنا لا يجب ان يموت.!

-هيا سيدتي..سوف ينقلونه للداخل...

كانت تركض بين الممرات وفستانها بيدها..
ريسااااند!!
التفتت بيلا وايزابيل لرؤيه صاحبه الصوت...
كانت سينام تقف وتنظر ناحيه ريساند والدموع بعينيها... وقبل ان تتحرك مجددا اوقفتها بيلا وقالت: اذهبي من هنا....
دفعتها سينام وقالت: هذا ليس شأنك.. ابتعدي...
اقتربت ايزابيل وامسكت بعنق سينام وقالت: اغربي عن هنا... والا جعلتهم يقطعون رأسك ذاك....

اخذ الحراس ريساند للداخل ونهض آردن وحمل التاج بيده ينظر له وبعينيه الحزن والضياع.....
-------------------------------------------

كانت مليسا تنظر من نافذه العربه تتأمل شوارع المملكه اللتي لم تكن مزدحمه كثيرا بسبب اجتماع معظمهم عند قصر الملك... كانو اطفال ونساء ورجال يمشون بعشوائيه وكل منهم لديه وجهته...
البائعون بكل مكان والمحلات كذالك منها الفاخره والبسيطه... الاطفال يركضون ويلعبون واصوات ضحكاتهم تتجلي برفاهيه...
: حقا.. كيف لم اعلم عن هذا المكان الجميل منذ زمن...
اكتفت نتاليا بالابتسام بلطف...
: تعلمين نتاليا... لم يكن ابدا لدي اصدقاء...
حاولت دائما الحصول علي صديقه... لكن لا احد جيد.. جميعهم اوغاد...

"وجهه نظر اخري"

نظرت لي بعيونها العسليه وعلي وجهها الاهتمام مما حفزني علي اكمال كلامي...

: عندما ظهر آردن اول مره... كنت خائفه .. لم اتخيل في يوم اني سأقابل احد الشخصيات اللتي كنت اظنها في القصص الخياليه فقط...بالرغم من خوفي.. كنت فضوليه لمعرفه المزيد عنه وعن عالمه...
حتي اني اكتشفت مسبقا ان لدي اخ اكبر مني وان السيده اللتي عشت معها طوال هذه السنين لم تكن والدتي... لم اتقبل الامر رغم كونه حقيقه... حتي اني لم ازر قبر امي الحقيقيه حتي الآن.. لاني لست مستعده... لا اعلم ماذا سأقول وكيف سأقوله....كان ابي طماعا ويحب السلطه.. حتي انه اقحم نفسه بأمور عده تتعلق بعالمكم.. وعادت كلها علي في صوره قلاده ملعونه.....
نظرت لها لأراها صامته تنظر لي فقط...

: اري الصدق في عينيك... انت لا تكذبين..
السيد آردن صعب الطباع ولديه الكثير من العادات السيئه..... سأخبرك شيئا عنه لكن عديني ان يبقي سرا بيننا...

-بالتأكيد....

: حسنا اسمعي.. السيد آردن هو ابن الملك السابق واخ الملك ريساند ولكن من امرأه اخري.. في مملكتنا يمنع التزاوج مع البشر..
والملك آرثر تزوج بشريه وانجبو السيد آردن
.... انه ليس بشري ولذالك عاش هنا..

the underworld  🖤🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن