.
لا اعلم ماذا اقول...شعور غريب يحتالني..اشعر بعدم الامان... اقود سيارتي بسرعه متوسطه علي طريق شبه خالي.. بينما اتسائل لماذا الشارع بهذا الخلاء؟ ظللت اتفقد المرآه لعلي اجد احدهم.. لكن نادرا ما اجد سياره او سيارتين يسيرون معي بنفس الطريق... رفعت هاتفها لمستوي اذنها وهي تمسك المقود باليد الاخري...
-جيسكا.. اين انت..
-سيدتي..انا مع السيده سالي...
-جيسكا.. لا تخبري احد بمكاني... لدي شئ مهم سوف افعله اليوم واحتاجك معي.. في غضون الساعه 12بعد منتصف الليل.. سوف اخبرك لاحقا.. الآن لماذا الطرق فارغه بهاذا الشكل؟
-سيدتي.... يوجد اجتماع كبير جدا... سوف يعلنون السيد جون الوريث الشرعي لاملاك السيد ديمارك.. يوجد صحافيون وايضا الكثير من عامه الناس... الن تأتي؟
-همست باللعنات وقبضتها علي الهاتف بقوه..
-جيسكا.. راقبي كل شئ... سوف احل شئ ما وآتي... اغلقت الخط ونظرت للمرآه الخلفيه لتجد سياره سوداء كبيره تتبعها.. حاولت مليسا الاسراع لتفاديها ولكن سرعتهما كانت متوازيه..
...
...
.
.
"جون"قالت بصوت قلق.... التفت جون ونظر لها ببرود تام... تنهدت سالي واقتربت لتقف امامه.. وضعت يدها علي كتفه وقالت: بني.. لماذا تبدو غير متحمس.. كعادتك...
-اين مليسا؟ انها غائبه منذ البارحه.. الست قلقه عليها؟ نظرت سالي لحارسها الشخصي ونظرت لجون مره اخري ورسمت ابتسامه مزيفه علي وجهها قائله: اههه مليسا.. اجل.. انها في احدي فنادق والدك.. اخبرتني انها تريد ان تبقي بمفردها قليلا.. انت لا تشغل بالك.. والآن اريد ان اري ابتسامه علي وجهك الوسيم لان آلاف الاشخاص بانتظار رؤيتك
.. زادت ملامح البرود والضجر علي وجهه وقال: منذ متي وانا ابتسم.. توقفي عن هذه الافعال لانها تشعرني بالقشعريره.. وايضا.. انا لن أبدأ ذالك الشيء بدون مليسا.. نظرت له سالي بغضب محمق وقالت: سوف تتجهز.. وفي غضون دقائق.. اريدك امامي.. ذهبت واغلقت الباب خلفها بقوه....
.
.
.
-راين.. اللعنه اين انت..
-مليسا؟ هل هناك شئ ما؟
-اجل.. هناك احد ما يلحقني.. انها سياره سوداء كبيره.... انا في طريقي للمدرسه..
-ماذا؟.. ولماذا ذهبتي بمفردك؟ اخبرتك الا تتحركي حتي اعود!.. واين ذالك الجني؟
-راين ليس وقتك الآن.. سوف احاول تشتيته... لنلتقي عند المدرسه.. اريدك هناك في غضون نصف ساعه. لا تتأخر!!
-حسنا ولكن....
اغلقت الخط قبل ان يكمل.. وضعت الهاتف جانبا ونظرت بحده للمرآه واستخدمت يدها لإرجاع خصلات شعرها المتمرده علي جبهتها للوراء.. وقالت بصوت عميق: تريدين السباق؟
لك هذا...
.
.
.
استيقظت روز وبحثت عن راين بكل مكان لكن لم تجده.. نظرت لهاتفها وتنهدت...
-الي اين ذهب... ياله من مجنون..
نظرت للوحه في الزاويه... انها معدله!
نزعت الغطاء الاحمر من فوقها.. لتجد لوحه غير مكتمله.. ولكنها جميله حد الموت.. نظرت لها ولتفاصيلها بتمعن وكانت ستلمسها ولكن ظهر صوت رجولي من خلفها
: توقفي... لا تلمسيها.. لم تجف بعد..
-راين؟. هل هذه لك؟
-اجل.. هل تعجبك؟...
قالت روز بعد ان اخذت تنظر لها كثيرا: لا داعي للمبالغه روز... اهه انها جيده.. لا بأس بها..
اومأ راين وقال: اشكرك علي سماحك لي بالبقاء.. ولكن علي ان اذهب.. ان اردت بإمكانك اكمال اللوحه.... استدار ليذهب لكنها اوقفته واعطته بطاقه قائله: انها دعوه لعيد ميلادي.. انه اليوم مساءاً.. سأكون سعيده ان حضرت.. تجمد راين مكانه وكأنه تذكر ايميلي..
اخذ البطاقه ونظر لها مطولا.. ولكنه ردها اليها قائلا: عيد ميلاد سعيد.. لكن اسف.. لا استطيع.. احتاج البقاء مع مليسا.. وايضا لست من هواه الحفلات.. اتها تزعجني.. نوعا ما.. نظرت له روز بهدوء وقالت: هممم.. حسنا.. اذن خذها ربما تغير رأيك..
.
.
دخلت كميلا الصف بسرعه وقالت: تيلا.. انظري بسرعه... كانت تحمل صوره في يدها..
نظرت تيلا للصوره واتسعت عيناها.. نظرت لكميلا وقالت: عليك اللعنه من اين اتيت بها..
أنت تقرأ
the underworld 🖤🍷
Misterio / Suspensoاخبرني احدهم انها خرافه! ظننت انها مجرد خدعه يخبرنا بها آبائنا في صغرنا لإخافتنا فقط كي ننام بسرعه.. لكن لم تكن كذالك..... انه صراع بين العالم السفلي وعالم البشر.. لكن من سينتصر!!... ...كنت دائما اطمح لعيش.. حياه طبيعيه.. هل سيسمح لي القدر؟ هل س...