.
لقد حاولت...
حاولت كبت تلك المشاعر اللعينه..
كيف بإمكاني العيش وانا امتلك قلباً يفقد وعيه بين الحين والاخر.....
دائما كنت اخشي خساره شخص احبه..
او اعتبره كل ما املك..
هذا يجعل الواقع بالنسبة لي مجرد حلم سينتهي وسأعود لخيالاتي من جديد.....
كنت اعتقد انه لا بأس بأن يخسرني احدهم...
.لكن انت...لا...
انت تعني لي الكثير..
فإما البقاء..او الموت..
.
.
.
(في العالم السفلي)
لا تقلق جلالتك.. دائما هناك حل...
كان ريساند يمشي بخطوات واسعه بين الردهات ويده خلف ظهره.... بينما الخدم ينحنون له ويكملون عملهم بعد ذهابه..
نظر لرئيس الوزراء وقال: لم يتبقي لي احد اثق فيه بعد موت ابي غيرك يا لويس.. ان علم بقيه الوزراء وعامه الشعب وخصيصا الممالك الاخري اني لست من المفترض ان اكون صاحب العرش.. سوف تحدث حرب.. لن يوقفها سوي الرب ان اخذ روحي...قال الوزير: جلالتك.. حفظك الرب لنا..رغم انك لا تمتلك القوي المطلوبه للحكم.. لكنك لديك العقل والحكمه والعدل.. جميع شعب مملكه القمر الاسود يحبون جلالتك...و..
قاطعه ريساند قائلا: هذا ليس صحيحا لويس.. القوانين قوانين.. هكذا قال ابي قبل موته... علي ان اعطي ذالك العرش للذي يستحقه... شخص يستطيع حمايه تلك المملكه... هل نسيت الشادونيز؟ انهم ينتظرون الفرصه كي يدمرونا.. وانا لن اسمح بحدوث حرب بين الثلاث عوالم مجددا... قال لويس: لكن جلالتك.. العالم العلوي
(عالم الجنيات) يوجد بيننا معاهده سلام.. عادا ذالك انهم يأتون الينا ويوجد تجاره بيننا.. لن يتجرأون علي اقامه حرب ضدك..
بينما البشر.. انهم ضعفاء.. اذا كانو يستدعون شعبنا لاقضاء مصالحهم.. كيف سيواجهونا؟
... تنهد ريساند وقال: اخبر الوزراء ان يجتمعو.. سأناقش معهم الامر اولا.. بعدها سيعلم رؤساء باقي العوالم.. قال لويس بقلق: اعتذر جلالتك.. لكن بماذا تفكر؟...
لم يرد ريساند..فقط يمشي ويديه خلف ظهره
...كان صامتا كجدران الممرات التي يسير بها..رغم سكوته تحدث عقله قائلا: اسف آردن.. اعلم ان ما قلته كان صعبا.. لكن ما باليد حيله..
حاولت طيل تلك السنين نسيان الامر لكن لم اقدر.... لم يكن هناك حل سوي جعلك تعيش في عالمي... اي طريقه لاستطيع الوصول لك كانت ستكون مرضيه بالنسبه لي..... سأحاول..
سأحاول حل تلك العقده التي وضعت نفسي فيها...
بالتأكيد.. دائما هناك حل...
.
.
.
هههه ايها الوزير اورانيوس... هل تظن اننا حمقي؟ هناك شئ ما يخفيه ذالك الاحمق لويس.... انه الاقرب لجلالته.. بالتأكيد يوجد ما يخفيه.. امسك اورانيوس طرف لحيته البيضاء ونظر له بحده قائلا:ماذا تقصد؟
قاطعهم دخول الحراس.... نظر جميع الوزراء لتلك السيده العجوز ذات الشعر الاشقر بخصلات بيضاء وبشرتها اللتي تبدو مثاليه رغم كبر سنها كانت تقف امامهم بفستانها الاحمر
أنت تقرأ
the underworld 🖤🍷
Misterio / Suspensoاخبرني احدهم انها خرافه! ظننت انها مجرد خدعه يخبرنا بها آبائنا في صغرنا لإخافتنا فقط كي ننام بسرعه.. لكن لم تكن كذالك..... انه صراع بين العالم السفلي وعالم البشر.. لكن من سينتصر!!... ...كنت دائما اطمح لعيش.. حياه طبيعيه.. هل سيسمح لي القدر؟ هل س...