عزيزي القارئ..
ارجوك لا تحتسي القهوه اثناء قرائتك.
فصفحات هذه الروايه مريره بما فيه الكفايه..
لا عنوان"
.
استفاقت علي بعض قطرات الماء تلامس جفنها العلوي... بدأت بالانين محاوله فتح عينيها لكن كان الامر اشبه بمحاوله فك شيئان قمت بإلصاقهما للتو....بقدر ما حاولت التركيز على الأشياء من حولها، كانت الرؤية تعيقها كثيرًا. بعد دقائق استطاعت فتحهما و ظهر طنين غطي سمعها بالكامل.. بالاضافه للرؤيه الضبابيه اللتي احتلت عينيها... نظرت حولها بخوف وعندها ظهر من العتمه رجل يرتدي ملابس سوداء ودرع حديدي بمنطقه الصدر وقناع اسود... نطق بصوته الغليظ كالشياطين..
: اخيرا استفقتي ايتها البشريه... خمسُ ساعات وانت كالأموات..
"من منظور اخر"
كان صوته مخيفا لدرجه انني لم استطع التركيز علي ما قاله.. نظرت حولي واذا انا بغرفه كبييره وكأنها غرفه الملك في تلك الافلام... كانت مذهله وكل شبر بها يلمع اكثر من الاخر... الثرايا المضيئه والجدران اللامعه..
هل انا احلم!
-كيف نمت كل هذا.. ومن انت؟ اين انا؟: حقا لا تعلمين اين انت؟
-لا... هل هذا قصر؟ كل ما اذكره...
وضعت يدي علي رأسي بألم محاوله تذكر اي شيء... لكن لا... انا حقا لا اذكر اخر ما حصل!: الن تكملي؟ علي اي حال.. انتي ايتها البشريه في العالم السفلي...... لقد احضرك الي هنا احد حراس السيد آردن..
لم استطع تمالك اعصابي..نهضت من السرير واقتربت منه اصرخ في وجهه: ماذا؟ العالم السفلي؟ من الحقير اللذي تجرئ علي احضاري لهنا بدون موافقتي حتي؟
ها! هل اختطفتموني ام ماذا؟
لم اكمل كلامي حتي دخل احدهم وتنحي الحارس يمينا...
: اخرج آليس...
خرج الحارس بكل هدوء وتبقي انا والرجل الغامض بالغرفه... لم يظل غامضاً بعد ان نزع قناعه ...
-آردن!....لكن...
اقترب مني وهمس قائلا: من تقصدين بالحقير الآن؟....لماذا انتي متهوره وغبيه هكذا؟..
لم استطع التحدث بسبب نظراته تلك كانت كالجحيم لكن بدون حراره......تلك العيون الحاده.... لكن لونها كان فضي! ليست خضراء؟
: كيف تغير لون عينيك؟
عم الصمت بشكل محرج... اعتقد ان سؤالي كان غبيا قليلا... تراجع وعادت عيناه للونها السابق... شعرت بالخوف وتراجعت ولكن السرير كان خلفي فجلست علي حافته انظر له برعب واعجاب مخفي بالوقت ذاته....... تنهد بعمق واضعا اصبعيه السبابه والابهام بين حاجبيه يفركهما بضجر...
نظر لي مجددا وقال بينما يقترب ببطئ:
هل انتي بخير؟كان سؤاله كالصاعقه المفاجئه التي لم اتوقع هبوطها ... لماذا يسأل عني؟
اندفعت بغضب..
-وما شأنك... لماذا احضرتني الي هنا ها؟
اريد العوده الي عالمي... اخي يحتاجني ولدي مدرسه اذهب اليها...لا احد يعلم اين انا وحتي انا لا اعلم... لذالك ماذا تريد؟
أنت تقرأ
the underworld 🖤🍷
Mistério / Suspenseاخبرني احدهم انها خرافه! ظننت انها مجرد خدعه يخبرنا بها آبائنا في صغرنا لإخافتنا فقط كي ننام بسرعه.. لكن لم تكن كذالك..... انه صراع بين العالم السفلي وعالم البشر.. لكن من سينتصر!!... ...كنت دائما اطمح لعيش.. حياه طبيعيه.. هل سيسمح لي القدر؟ هل س...