البارت الي طاف
__________________
يقول ايس: امي هي بورتقاس دي روجر و قد ماتت ايضا عند ولادتي.ليقول رايلي: انت لا تكرهها صحيح.
ليقول ايس: لا لا أكرهها فقط اكره ذلك الاحمق. قالها ثانية و هو يشير لروجر.
_________________________
هذا البارتليقول روجر: و لما تكرهني أنا لم افعل شيئا و ما الذي تقصده باني دمرت حياتك أنا لا أعرفك حتى و إذا دمرتها اخبرني كيف فعلت ذلك لكي أصلحه.
ليقول ايس: مثلما قلت انه امر شخصي.
ليقول رايلي: روجر انتظر قليلا. ليلتفت روجر له و كان على وشك قول شيء ما و لكن تجاهله رايلي و قال: حسنا ليس عليك الإجابة إذا لم تكن تريد ذلك و لكن مع من بقيت إذا كان روجر و والدتك متوفون.
ليقول ايس: هذا المعتوه قد تركني مع اسوأ شخص على الإطلاق. قالها و قد اقشعر جسده عندما تذكر جده و أكمل عندها ليشبع فضول الجميع: تركني مع نائب الادميرال مونكي دي غارب او غارب القبضة أنا متاكد بأنكم تعرفونه. و قالها و هناك قشعريرة قد مرت على جسده عندها مع شانكس و باغي و ماركو.
(صراحة ماركو ما متأكده بس يلا اوكي)
ليقول روجر: بحقك أنا تركتك مع هذا المتوحش. قالها بتساؤل و شبه صدمه.
ليقول ايس: و اخيرا هناك من يوافقني الرأي بهذا ....... مع اني افهم تصرفاته نوعا ما.
ليقول روجر: اوي حقا إذا لما.
ليقول ايس: احيانا عليك عدم التدخل فيما لا يعنيك.
( هني ايس مش عشان الموضوع خاص بس ما يبي يتكلم مع روجر و ما يبي يحترمه و متنرفز منه عشان كذي قاعد يتكلم بهالطريقة ترى لو كان اللحية البيضاء الي يكلمه و كأنو بروحهم كان راح يقول كل الي بقلبه )
ليقول روجر: حسنا إذا ليس عليك الإجابة على هذا ...... أنا امتلك سؤال آخر.
ليقول ايس: لتسأل إذا أيها الرجل العجوز.
ليقول روجر: هل تمتلك طاقما او انك منضم لطاقم احدهم.
ليقول ايس: لقد كنت امتلك طاقما و لاكني انضممت لطاقم آخر.
ليقول روجر: اوي حقا طاقم من.
ليقول ايس و ابتسامة جانبية قد بدأت بظهور على وجهه: طاقم ادوارد نيوجيت و تستطيع القول اللحية البيضاء.
ليقول ماركو: ارأيت حتى ابنك يعرف بان اوياجي افضل منك.
ليقول ايس: أوافق ماركو الرأي بهذا ...... مهلا ماركو انت طفل.
ليقول ماركو: ها لم تتحدث و كاني عجوز.
ليقول ايس: عندما انضممت لقراصنة اللحية البيضاء لقد كنت بنهاية العشرينات او بداية الثلاثينات من عمرك أيها العجوز و بطبع انت عجوز بنسبة لي يا راس الاناناسة.
ليقول ماركو: سأنسى امر إذا أخبرتني كيف سأكون عندما اكبر؟ يوي.
ليقول ايس: احمق مزعج لا يقول لي شيء غير (اوي ايس اذهب و انهي تقاريرك أيها الاحمق عديم الفائدة) حسنا لنكن واقعين لقد كان من الممتع إزعاجك عندها خاصتا انك سريع الغضب خاصتا معي أنا و ثاتش لا احد يستطيع إزعاجك مثل ما نستطيع نحن.
ليقول ماركو: اوي حقا يوي اريد الموت قبلها إذا يوي.
ليقول اللحية البيضاء: جوارارارا هذا ابني بالمستقبل إذا يبدو مثيرا للاهتمام.
ليقول ايس: انت لم تتغير البتة اوياجي.
ليقول اللحية البيضاء: جوارارارا إذا أراد احدكم ان يعرف المستقبل فأيس هنا.
ليقول روجر: اوي اوي هل تنوي خطف ابني يا نيوجيت؟ لا اهتمّ حتى لو حصلت على مليار ابن و لكن ابني لن سينظم لكم على جثتي فحسب.
ليقول ايس: اوي حقا اعتقد بانه عليك ان لا تتدخل فيما لا يعنيك.
لينزعج روجر من ايس فهو يري إصلاح علاقتهما و لكن ايس لا يعطيه اي فرصة لهذا.
ليقول روجر: ستاتي معي رغما عن انفك فأنا لا اهتمّ إذا كنت تريد الذهاب مع نيوجيت او البقاء معي كل ما اهتمّ له هو ان علي إصلاح علاقتي مع ابني و لكنك لا تسمح لي بهذا ............. و لكن يبدو انك لا تعرفني البتة فأنا عندما أضع شيئا ما براسي سأفعله مهما كان الزمن. قال اول جزء من كلامه بصراخ و لكنه قال آخر جملة بابتسامة و صوت لطيف نوعا ما.
________________________________يتبع
هل سيقبل ايس بذهاب مع روجر؟
إذا لا ما الذي سيفعله للابتعاد عنه؟
هل ستصبح علاقتهما افضل ام لا؟
آسف عالتاخير
بدأت الامتحانات الي قلت انها تأجلت و راح تقل الفصول و إذا نزلت راح تكون قصيرة شوي
هاي الرواية و رواية ايس سابو لوفي مع اللحية البيضاء
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.