البارت الي طاف
______________________
ليقول دراجون ق: و ما الذي تفعله فاكهة الشيطان هذه؟ و على حسب اسمها اعتقد بانها تغير قدر الشخص او شيء ما من هذا القبيل.ليقول دراجون م: اجل بضبط فكما يوحي اسمها هي تستطيع التلاعب بأقدار الناس و اللعب بها و هناك بعض القدرات و الإشاعات عنها و لكني لا اعرف الكثير.
( استغفر الله محد يقدر يسوي جذي غيره)
ليقول رايلي: إذا بسبب هذه الفاكهة لقد تغير قدر ايس من الموت في الحرب التي حدثت و احضاركم جميعا إلى هنا.
ليقول دراجون م: اجل اعتقد هذا مع اني اعرف انها لن تفعل هذا إلا بإذني او بإذن احد القادة و القادة سيستاذنون او يقدمون إبلاغ او اقتحام غرفتي لإخباري بهذا لأنه امر طارىء و هم يعلمون بهذا.
ليقول دراجون ق و رايلي معا: و من هي هذه؟.
ليقول دراجون م: انها ....
___________________________________هذا البارت
ليقول دراجون م: انها بورتقاس دي لورا أخت روج الكبرى.
( يا جماعة الشخصية من كيسي بس سلكو)
لتأتي فتاة تقول: ها أنتما ذا دراجون سان سابو كن لقد كنت ابحث عنكما.
ليلتفت دراجون م و سابو للفتاة و يقول دراجون ق: من هي هذا؟.
ليقول دراجون م: مرحبا كوالا لقد كنا هنا.
لتقول كوالا: على اي حال ما الذي يحدث هنا و لما هذا الفتى يشبهك للغاية. قالتها و هي تشير لدراجون ق و هي مصدومة لتكمل عندها: انت لا تمتلك ابناً آخر و لم تخبرنا اليس كذلك.
ليقول دراجون م: لا ليس ابني ..... إنه أنا من الماضي.
لتقول كوالا: اوي حقا هذا رائع. لتمشي له بسرعة و تبتسم و تقول: مرحبا دراجون سان الصغير هل يمكنك الابتسام؟.
ليقول دراجون ق: نعم أستطيع.. من لا يستطيع الابتسام؟ .. ماذا هل تعتقدون باني معتوه كئيب ام ماذا!!!.
لتقول كوالا: اوي حقا آسفة بشأن هذا و لكن انت البالغ لا يستطيع الابتسام و يبدو باني تاكدت بانه يمتلك مشاكل كثيرة بحياته و هذا هو السبب .... على اي حال هل يمكنك الابتسام؟ رجاء.
ليقول دراجون ق: حسنا. ليبتسم بخفة عندها.
لتقول كوالا: رائع انت تستطيع الابتسام بالفعل.
ليقول دراجون م بانزعاج: لما تتحدثين و كاني لا ابتسم البتة.
لتقول كوالا: لأنك كذلك دراجون سان.
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.