Part23

212 19 25
                                    

البارت الي طاف
________________________

و عندما يذهبون جميعا يتجه غارب و دراجون ق للبحرية لمنعهم من لحاقهم قائلين بعض الكذبات السيئة و لكن بطبع ان قال بطبل البحرية شيء ما فسيتم تصديقه بسهولة لذا و بطريقة من الطرق استطاعا إقناعهم حتى و لو كانت كذباتهم سيئة و لا يمكن تصديقها.

( ما عندي افكار او كذبة غبية عشان يقولها غارب و دراجون عشان كذي سلكو  و الي عنده كذبة ممكن اكتبها يكتب بالتعليقات و بشوف لو تضبط مع القصة عشان أحطها و لو عندكم افكار عشان القصة بكبرها كتبو و بحاول أحط الي اقدر عليه من افكاركم لان و بكل بساطة ما عندي افكار و الشغف ضايع، ضياع زورو الانهائي. )

.
.
.
.
.
.
.
.
.
تايم سكيب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد يوم كامل و بعد وصول الطواقم للجزيرة التالية حدث ما لو يتوقعه احد و ظهر.
_______________________________

هذا البارت

يصل روجر و بعده اللحية البيضاء و لوفي.

ليقول روجر: إذا ماذا الان.

ليقول اللحية البيضاء: ما الذي تقصده بماذا الان.

ليقول روجر: اقصد ما الذي علينا فعله الان.

ليقول لوفي: إلا أعرف.

ليقول لورا: سنملأ المؤن و بعدها سأخبركم ما القصة و عندما ننتهي سنتجه للبالتيغو.

ليقول ايس: و لما البالتغو بالتحديد؟ و هل تعرفين أين هي على اي حال؟.

لتقول نامي: أنا لا اعرف أين هي. و قبل ان تكمل حديثها يبداون بسؤالها اسئلة مثل إذا كيف تريدين ان نصل او تذمر هنا و هناك لتصرخ قائلة: لتخرسو صحيح أنني لا اعرف و لكني اعرف من يعرف. و فور انتهاء حديثها تنظر لأعضاء الجيش الثوريين من المستقبل.

ليقول دراجون م: لتملؤا المؤن و سنلتقي هنا غدا صباحا للاتجاه للبالتغو.

ليرد الجميع: حسنا.

ليذهب و الجميع و لكن يبقى لوفي واقفا هناك بعد ان اخبر رفاقه بانه عليه فعل شيء ما و بعدها سيلحق بهم و وعدهم بان لا يفعل شيء احمق لكي يصفو به.

ليقول دراجون م: ألن تذهب معهم لوفي.

ليقول لوفي: بس سأذهب و لكن اولاً علينا الحديث بشأن امر ما.

__________________________________

يتبع

الفصل بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

مبارك يا أهل السعودية.

🇸🇦🇸🇦🇸🇦

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن