chapter 24

521 19 9
                                    

خلفك توجد المافيا الألمانية والمافيا الإيطالية .. وأيضا عائلة دانييل .. كما أنك تملكين كارت ذهبي من دول أوروبية عديدة ما الذي تريدنه أكثر..؟"

"الكارتات الذهبية التي أملكها صالحة لأوليفيا مارسيل يا عمي .. أنا أتحدث عن حقي كالقناص"

"يمكنني التفاوض من أجلك ما الذي تريدينه..؟"

"لا تتدخل أنت في هذا .. خذ ما سيعطونه لك واترك أمر المفاوضة لي .. لا أعتقد أنك أفضل مني في ذلك..."

"كم تريدين..؟"

"لا أريد المال يا عم إدوارد .. كما تعلم لا أحتاجه .. عائلة مارسيل غنية بما فيه الكفاية"

"ما الذي تريدينه إذن..؟"

ابتسمت بسخرية ثم أردفت
"سلطة ، أراضي ، حق كلام .. في جميع مجالس شيوخ من سأعمل من أجلهم.."

"هل تمزحين ؟ سأكون سعيدا بفعلك لهذا فنحن شركاء ولكن من سيوافق..؟"

"ماذا لو وافقت ألمانيا وإيطاليا ..؟ أولا سأقوم بتخليصهم ثم سيأتي الآخرون للتوسل عند أقدامي .. ولكن عندها الشروط ستتغير.."

"أحب مكرك .. ولكن ماذا لو وجدوا شخصا آخر لا يريد شيء غير المال .."

"سأتأكد من حصولهم على ضرر يجعلهم يفعلون كل شيء بسبب غريزة البقاء لذا لا تقلق أنت .. أترك هذا الأمر لي"

"بالتأكيد سأشعر بالفخر إن استطاعت تلميذتي القيام بكل هذا.."

"حسنا سأذهب الآن وداعا .."

"هل تحدثت مع كريس ؟"

"كلا ، لم أتحدث معه منذ مدة طويلة لماذا؟"

"لايجيب على هاتفه ، منذ أن علم أنك ذهبت للهند مع سالار ستيوارت"

"عم ادوارد ، بالنسبة إلي ليس هناك أي فرق كريس وليون أحب كلاهما ومستعدة للموت من أجل كلاهما ، ولكن مشاعر كخاصة كريس أنا لا أستطيع أن أشعر بها هو لايتحدث معي عن هذا الموضوع لأنه تفهم الأمر وتفهم أنه لايمكنني أن أحبه .. لذا أرجوك أنت أيضا لا تذكر لي الأمر مجددا"

" أعرف أنك لن ترغبي في أذيته ، بما أنك مع سالار لابد أنك تحبينه كثيرا "

" سأخبرك أني أفهم ليون لأول مرة بشكل جيد ، لو حدث له شيء أنا لن أعيش مجددا .. وأيضا فهمت كريس لو أن سالار لم يبادلني المشاعر كنت سأتحطم كثيرا .. لذا أجل أحبه كثيرا ولا تسألني متى ، كيف ولماذا لأني عن نفسي لا أعرف"

لن أقع لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن