تحذير 🙅🏻♀️
هذا الفصل يحتوي على مشاهد قد لاتناسب الجميع ، لذا حذرتكم من البداية ..ــــــــ
"سالار حبيبي هذا يكفي لقد حان موعد الإفطار.."
قلت محاولة تهدينه ، اللعين كل تلك التهديدات قد قام بها مرة واحدة ، الساعة السابعة لم يسمح لي أن أرتاح ولو لدقيقة واحدة ، أساسا لا أعرف حتى من أين يستمد كل هذه القوة ..
سألته فأجابني أن كل حركة مني من شأنها أن تجعله أقوى ، اللعنة علي وعلى حركاتي ، بالطبع لم أرفض شيئا ولن أفعل ..
أنا أستمتع بهذا أكثر منه ، أعتقد أني سأصبح قريبا مهووسة جنس ..
"آخر جولة ولننم بعد ذلك ، اتفقنا.."
قال وهو يعتلينا بينما أحد ثديي كان بيده والثاني كان بفمه .. وضعت كلتا يداي على صدره لأقوم بدفعه بعيدا عني ثم قلت بغضب مزيف ..
"إن كنت حصانا يا سالار فما أنا سوى غزالة صغيرة ، حركة واحدة منك وسأفقد وعيي.."
تأفف بضجر ومن الواضح أنه متعب أيضا ، استلقى بجانبي لأسحب اللحاف ثم وضعته على جسدينا للأسباب صحية ..
اقتربت منه زاحفة على ظهري ثم وضعت رأسي على صدره..
"هل أتعبتك يا حياتي؟.."أحببت هذا اللقب الجديد ، حياتي .. فقط ابتسمت دون أن أنظر إليه لأضم قدماي إلى جسدي أكثر ثم قلت
"أنت لم تتعبني يا حياتي بل فجرتني.."شعرت بضحكته من خلال اهتزاز شعره ، لا أعلم السبب الذي جعله يضحك هل لأني ناديته بحياتي أم لأني قلت أنه فجرني ..
هذه هي الحقيقة سالار اللطيف الذي عهدته وعهدتموه ليس له وجود على السرير ، هو ليس بسادي ولكنه في نفس الوقت ليس لطيفا أبدا ، صادف هذا أني أحببت الأمر ، ولكني بالتأكيد لن أعترف ..
"عندما كنت ترسلين لي صورا وبيننا أكثر من ألف كيلومتر ما الذي توقعته أن أكون ذكر غزال مثلك.."
ضحكت بصوت عالي بعد ما قاله .. نزعت اللحاف عني ثم وضعت قدمي بجانب خصره من الجهة الأخرى ووضعت الثانية من جهتي فأصبحت جالسة على بطنه .. بالتأكيد سأتجنب الجلوس في مكان ليس علي الجلوس عليه بعد كل ما حدث الليلة.. شعري كان على وجهه وأراهن أنه يدغدغ أنفه الآن ..
"كلا !! أفضلك كحصان أنا هي الغزالة لذا على حصاني أن يراعي قليلا من أجل غزالته.."
"أبدو متعب أكثر منك يا غزالتي.."
قال ليمسكني من عنقي ثم قربني أكثر حتى ارتطم صدري بخاصته وأرنبة أنفي أصبحت فوق أرنبة أنفه ..
"أملك مناعة ضد الأحصنة يا حياتي.."
بسرعة قلبني على ظهري ليعتليني هو ، ثم أخذ شفتاي في قبلة عميقة على الرغم من أنه ألمني في مناطق أخرى ولكني أراهن أن لسانه وشفتاه أسوء من خاصتي ..
أنت تقرأ
لن أقع لك
Fanfictionعندما يجتمع مختلان متعطشان للدماء ينتج عنه..... أوليفيا و سالار♡ *الرواية خفيفة و بها القليل من العنف والرومانسية أتمنى تعجبكم... إن تجرأتي على الرقص أو السماح لأي كان أن يلمس يدك حتى..." نظرت إليه بعيون مختلة وأنا أبتسم وقلت: "ما الذي ستفعله؟" "سأج...