الفصل 4 : العودة إلى مدينة تشينغلين.

29 3 0
                                    

بعد التعامل مع هؤلاء الأشخاص الثلاثة، قام لين باي بتفتيشهم لفترة من الوقت، وقتل الناس من أجل الثراء هو أسرع طريقة لتحقيق الثراء.

على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص هم أفراد من العائلة، إلا أنهم أيضًا دسمون بعض الشيء. من قبل، كان الشيء الأكثر قيمة في جسد لين باي هو الحجر المزجج، ولكن كان من المؤسف أن هذه المرأة تشو مي أخذته بعيدًا. الآن يمكن القول أن لين باي مفلس.

من هؤلاء الأشخاص، وجدت مائة وسبعة وعشرين تايل، بالإضافة إلى عدد قليل من الإكسير من الدرجة الأولى.

يبدو أن هؤلاء الأشخاص كان عليهم أن يلتقطوه في الطريق. الإكسير من الدرجة الأولى لا يساوي الكثير، وعادة ما يكون يساوي عدد قليل من التايل إلى عشرات التايل، اعتمادًا على نوع الإكسير والسنة.

إذا كان إكسيرًا من الدرجة الأولى عمره مائة عام، فليس من المستغرب أن يساوي آلاف التايل.

لا يزال يعتمد على الجودة.

"ازرع كل بذور هذا الإكسير في الحقل الخيالي." مع فكرة، زرع لين باي العشرات من بذور الشفاء في يده في الحقل الخيالي.

"دينغ، الإيجار غير كافٍ، ولا يمكن تفعيل الحقل الخيالي. هل ترغب في إعادة شحنه؟"

"ماذا؟ هل أحتاج إلى إعادة الشحن لاستخدام الحقل الخيالي؟ " كان لين باي عاجزًا عن الكلام قليلاً.

"إن استخدام الحقل الخيالييتطلب الإيجار. يتم استئجار كل الحقل الخياليالعادي مقابل عشر نقاط في اليوم. يمكن استبدال النقاط بتايلات فضية أو أحجار روحية. نسبة تبادل التايلات الفضية والنقاط هي واحد إلى واحد، ويتم تبادل الأحجار الروحية بالنقاط المقابلة وفقًا للجودة. " وأوضح النظام. .

"من المؤكد أنه لا يوجد غداء مجاني في العالم، لذلك قم بإعادة شحن 100 نقطة." قال لين باي.

بمجرد أن انتهى لين باي من التحدث، اختفت التايل المائة الموجودة في جيبه، وأضيفت مائة نقطة أخرى إلى رصيد النظام.

أما بالنسبة لحجر الروح، فهو يعتبر فاخرًا مقارنة بثروة لين باي الحالية، وحجر الروح منخفض الجودة يعادل 10000 تايل.

يمكن زراعة أحجار الروح مباشرة، أو يمكن نشرها في التشكيلات. إنهم العملة الصعبة لعالم الخيال.

يشاع أن الممارسين رفيعي المستوى يستخدمون الأحجار الروحية بين المعاملات، ويتم تداول التايل الفضي فقط بين الممارسين ذوي المستوى المنخفض.

بعض الأشياء النادرة لا يمكن شراؤها بالفضة، لذلك يجب شراؤها بالأحجار الروحية.

"خصم عشر نقاط كان ناجحا، ولا يزال هناك تسعون نقطة متبقية". وطالب النظام.

 لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن