بلسان الكاتبة 👇👇صباح الأجواء العذبة والهوا العليل إنه صباح بدايات مارس إحدى الصباحات التي عشقتها لأتوج عشقي لها بنشر روايتي بين أيديكم فأأمل أن تحوز على رضاكم.
لم أكن أتوقع في يوم بأن أكتب رواية فأنا قارئة ومهوسة فالقرأة ولكن وجدت شعور الكتابة يكبر بي يوما تلو الأخر وقد توكلت على الله وكتبت أولى رواية لي
إليكم..
رواية عرش السلطان/ بقلمي.
(1)
في قلب نجد الذي تغنى بها الشعراء وسطر لها الأدباء ألاف السطور في أدبهم
هنا في الرياض مع نسمات الصباح.تجلس الأميرة مها منهكة فقد أرهقها التفكير فهي تفكر فيما بعد وفاة زوجها الأمير الذي تصل ثروته حوالي مليار
لن تذهب هذه الأموال إلى أكبر أبناءه ويكون هو مكان والده لن يهنى بهذا المنصب ما دامت تشم الهوا
ستتحدى الجميع وتحارب من أجل أبنائها ومن أجلها هــيهاهو زوجها يمضي ثلاثة أشهر في المشفى مريض بداء السِل الذي أمتص عافيته ولم يعد قادرا على مكابدة الحياة مرة أخرى
هي على يقين أن هذا هو مثواه الأخير فالدكتور المسؤول عنه أخبرها بأن حالته متردية جدا أي سيموت وسيتربع ابن ضرتها مشاعل على جميع ممتلكات والده سيكون هو الأمر الناهي في شؤونهم جميعا..!نهضت وهي تصرخ بغضب فوصيفتها عائشة تأخرت وهي تحضر لها النارجيلة/ عايشة وين رحتي جعلك للماحي..؟
أتت عائشة تحمل معها النارجيلة لتضعها بيدين مرتجفتين على الطاولة وهي تقول بخضوع/ أعذريني سموك كـ. . .
أشارت لها بأن تصمت وجلست وهي تأخذ النارجيلة لتضعها بين شفتيها وتنفث دخانها بقهر فتفكيرها بيزيد أصبح يغضبها/ أجلسي عايشة.
جعلت وهي تدعك يديها بتوتر تعرف الأميرة مها عندما تغضب من الممكن أن تمحيها من الأرض/ أمريني طال عمرك.
مها بغرور وهي تضع ساقا فوق الأخرى وتقول بغضب ناري/ من اللي خبر يزيد إني بقتل أبوه..؟
وضعت كفها على شفتيها وهي خائفة جدا من العقاب رغم أنها غير الفاعلة ولكن غضب الأميرة مها من الممكن أن يجعل جميع من في المنزل ينالون عقاب أي شخص أخطئ/ أحد وصيفات الأميرة مشاعل الله يرحمها.
لتقول مها بغضب وهي تنهض/ أي وحدة فيهم الحقيرة هذي اللي بتتحداني..؟
عائشة نهضت وهي ترتعش فحتى أسنانها يصطكا ببعض من شدة الرعشة والخوف/ سُعاد.
أنت تقرأ
رواية عرش السلطان
General Fictionرواية عرش السلطان 👑 للكاتبة المتألقة والمبدعة (( خيال )) ❤️🔥 - الصراع بين يزيد ابن الزوج الطيب ومها زوجة ابيه الظالمة على العرش بعد وفاة السلطان - فمن المنتصر في النهاية ...؟💥👏- ‼️تنويه مهم‼️الرواية ليست تاريخية ، وإنما سعودية تجمع بين اللغة ا...