بارت 14 👑

23 3 0
                                    


(14)

إبتسامتها لا تنطفئ وهي تتحدث عن مكرها وخُبثها وكأنها شجاعة/ المحامي خلص لي كل شي
والأحد أستلمت أوراق التوكيل. . .خلاص يزيد ما عاد يهمني. . .فكرت أقول لبتال عن مكانه بس أكيد بيزعل.

زفر مشعل وغضبه ينطفئ/ لا ولا تفكرين تقولين لهم أصلا. . .بتهزين صورتك قدام عيالك. . .؟

رمقته بقليلا من الغضب/ ليش اللي سويته بيهز صورتي. . .؟

إبتسم على غضبها الجميل بعقدة حاجبيها وإمالة شفتيها/ أكيد بيهز صورتك. . .مهما كان يزيد أخوهم وما راح يرضون عليه.

نهضت/ خل عنك الفلسفة وأفطر موعدنا اليوم مع زوج أونيلا.

-

عصر ذات اليوم الأربعاء. . .هُنا في الرياض.

يقلب هاتف يوسف بين يديه محاولا فتحه/ ولد مها هذا شكله ما منه فايدة.

عبدالله متخوف من الزمن القادم فيعلم أن لياليهم سوداء أن علمت مها بما يخططون له/ سلمان رجع الجوال لصاحبه
لا تتهور. . .خطتنا ما تقبل أي تهور.

سلمان مازال يحاول فتح قفل الهاتف/ مو متهور بس الغبي ليش يترك جواله بالحديقة. . .أكيد هالجوال بيدلنا على شي
صورة نبتزه فيها. . .أو محادثة أو أي شي. . .مو معقولة ولد مها وما نقدر نمسك عليه شي. . .لا تنسى أنه تربيتها.

عبدالله مستلقي وينظر للأعلى ويلوح له بالأفق جلسات تعذيب تضمه هو وسلمان
إلتفت إلى سلمان برعب/ أنت وش دراك لو فيه أجهزة مراقبة. . .
ثم نهض وجلس بجوار سلمان ليهمس له/ وشلون راحت عن بالنا أكيد اللئيمة مراقبتنا
وإلا وش دراها عن هروب يزيد لما كنا بمانيلا. . .تدري هي اللي غيرت حجزه من الرياض لباريس.
ليهتف بإنهيار تام/ مصيبة وطاحت على روسنا يا سلمان. . .والله لتذبحنا. . .أنت غبي هذي مها
اللي قدرت تخطف يزيد الضاوي ما تبيها تقدر علينا. . .هذي تقدر تخترق عقولنا وتعرف وش نفكر فيه.

الرعب دب في قلب سلمان أصبح ينظر إلى السقف يبحث عن أجهزة المراقبة
هتف لعبدالله الجالس بجواره الغارق بخوفه وقلقه/ ما عليك منها لو فيه أجهزة مراقبة كان اعدمتنا من أول ما دخلنا الرياض.

مع كل كلمة يراها يتلفت يمينا ويسارا ثم للأعلى والأسفل/ عبدالله لا تخاف لو فيه مراقبة كان يوسف لقى جواله
ما تشوفه البارح يحوس ويدوره. . .؟ ما خلى مكان ما دوره فيه. . .ولا تنسى أنه جواله الرئيسي اللي فيه كل شي يخصه.

عبدالله مرعوب جدا وأصبحت مها هي كل ما يدور في ذهنه هتف ببهوت/ أنا ما راح أكمل معاك بخدمها لأخر يوم بعمري.

رواية عرش السلطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن