(13)الأربعاء. . .الثانية فجرا في الرياض.
استيقظ على رنين هاتفه المُزعج الذي لم ينقطع رنينه منذ عشرة دقائق
رد وهو لم ينظر حتى لأسم المتصل. . .صوته يغرق في نوم عميق/ نعم. . .؟!أجابته المتصلة/ هلا يمه. . . أدري ازعجتك وصحيتك بس أبي أسالك عن يوسف
من أمس العصر ما يرد علي والحين يوم أتصلت جواله مقفل.صوت والدته القلق جعله يجلس ويهتف بهدوء/ ما فيه إلا العافية تو تعشيت معاه الساعة 11
يقول مضيع جواله من أمس. . . هالولد فاقدك يمه ما طلع من البيت من طلعتي.همست برجاء/ حبيبي طل عليه الحين شوفه لي. . .ابي اكلمه أشتقت له.
ضحك بتال لينهض وينتعل حذاءه القطني/ كان خذيتيه معاك. . .متضايق واجد يقول أمي ما ودعتني مثل دايم.
زفرت بضيق/ ما حبيت أودعكم المرة هذي. . .كلها يومين ان شاء الله وأنا بالرياض يا الله اشتقت لكم وكأنها أول مرة أبعد عنكم.
إبتسم بتال لحنان والدته/ دايم تسافرين واحنا عند أبوي ويزيد حولنا وسعود معانا. . .
غص بحزنه ليردف/ المرة هذي غير يزيد الله أعلم وين أراضيه. . .وسعود زعلان ويتوعد لو ما تطلقت أونيلا بيجيب عايشة.أنتهى من كلامه وهو يطرق باب جناح يوسف
لم يرا منه إجابه ليهتف لأمه/ شكل ولدك نايم.لم تستطيع النوم بعد كابوسها المزعج باصغر أبنائها/ حاول فيه يصحى مو مرتاحة وأنا ما سمعت صوته.
زاد طرقاته على الباب ليأتيه صوت يوسف/ نعم. . .؟
بتال زفر براحة لأنه سيعود لنومه ويترك يوسف يهاتف أمه
فتح الباب ودخل فإذا بيوسف ينام بالصالة
مد له الهاتف/ أمي بتكلمك.نهض بلهفة ليتناول الهاتف/ هلا يمه.
ارتاحت بسماع صوته/ هلا حبيبي. . .كيفك يا ماما.
تدلـله وكأنه ابن العشرة سنوات وليس 22/ الحمدلله تمام. . .أنتي كيفك. . .؟ أشتقت لك يمه.
إبتسمت بحب وكأنها أطيب قلب في الدنيا وليس من تقتل وتعذب وتسجن غير ابنائها/ يا عمري وأنا مشتاقة لك أكثر والله
إن شاء الله يوم الجمعة وأنا عندك. . .يوسف أقرا معوذاتك. . .ونام عند بتال خايفة عليك.ضحك مع كلمتها الاخيرة/ المعوذات أوك بس ماله داعي أنام عند بتال.
تكاد تبكي من شدة خوفها عليه/ تكفى يمه بس هالليلة.
أنت تقرأ
رواية عرش السلطان
Fiction généraleرواية عرش السلطان 👑 للكاتبة المتألقة والمبدعة (( خيال )) ❤️🔥 - الصراع بين يزيد ابن الزوج الطيب ومها زوجة ابيه الظالمة على العرش بعد وفاة السلطان - فمن المنتصر في النهاية ...؟💥👏- ‼️تنويه مهم‼️الرواية ليست تاريخية ، وإنما سعودية تجمع بين اللغة ا...