9

151 59 22
                                    

اقترب منها الشخص وهو يحمل السكين يهتف بغيظ
« ساقتلك ايتها المزعجة ساقتلك»   عادت ملان للخلف وهي تبتلع ريقها بخوف. دخل سيلفانو وهو يفرك عينيه بنعاس نظر لشخص الذي يحمل السكين ثم الى ملان الخائفة. فتح الثلاجة وجذب قارورة الماء يروي عطشه وخرج من المطبخ وكان لا شيء امامه. صرخت ملان بغيظ منه « ااا سحقا لك سيلفانو الى اين تذهب وتتركني مع هذا القاتل» 
رد عليها شخص بسخرية «  انا قاتل وانت ماذا ياعزيزتي... طبيبة او مهندسة انت قاتلة مثلي مثلك»« هيييه كيف تعرف بانني قاتلةثم انا اعرف هذا الصوت جيدا.... انت...... انت.. مااااكس»  نظر لها ماكس بسخرية وجذبها من يدها نحوه « امم حسنت عملا لديك ذاكرة قوية»  « اووه شكرا لك  ساعتبره مديحا»  ابتعدت ملان عنه ونظرت لوجهه ثم انفجرت في الضحك الان استوعبت شكله 
«  ههههه انظر لشكلك يا هذا هههه مضحك جدا هه مالذي تفعله؟  »   « لا شان لك ياهذه وارحلي من امامي»  دفعها من امامه بغيظ وخرج من المطبخ لتنظيف نفسه بينما ملان عند خروجه انفجرت في الضحك مجددا وبدات في تنظيف المطبخ. نظرت جيدا تحاول معرفة ما كان يفعله « لابد انه كان يحاول طبخ شيء ياكله ولكن بحق الجحيم هل هكذا يكون طبخ» بدات في احضار الباستا لها وله وصنعت حلوى ايضا لتاكلها عند مشاهدة كرتونها
عند ماكس #
دخل للحمام ينظف نفسه من الطحين و.. وهو يفكر فيها لا يفهم لما ينبض قلبه بسرعة عند قربها ويولمه بعدها سحقا لك ملان كم اكره هذا الشعور. ارتدى ملابسه ونزل للاسفل يبحث عن شيء يسكت بيه جوعه دخل وجد المطبخ نظيفا عكس ما تركه فتح ثلاجة ولم يجد بها شيء « سحقا كانت ثلاجة لا تفرغ والان لا تجد ما تاكله ساذهب لنوم وتبا للجوع»  كان يصعد في درج فلمح ملان تشاهد تلفاز ذهب اليها وجلس بقربها واخذ الباستا التي امامها ياكلها بسرعة. نظرت له ملان بابتسامة ولم تعلق سوى عندما اخذ حلوى خاصتها ياكلها.«  هييه هذه خاصتي اعطها ليي»  ابتعد عنها ماكس وهو ياكل اخر قطعة من الحلوى بتلذذ.
« مالذي تشاهدينه يافتاة؟  » نظرت له ملان بغيظ
«سبونج بوب»«سبونج بوب؟؟  حقا!!!  » ظل ينظر لها وهي تتحدث بغضب وتخرك ايدها بضيق نظرت له وجدته ينظر لها فقط احمرت خدودها من نظراته لكن لم تظهر ضعفها لذا تحركت نظراتها  للتلفاز وهي تاكل شيبس باستمتاع وقد تناست عنه.
« مارايك ان نلعب لعبة؟»«لعبة؟؟  ماهي؟!»
اقترب منها ماكس ونظر لها بخبث « ساسلك سوال وتسالينني ومن يتهرب من سؤالين يوشم اسم الاخر في معصمه» لعبت بشعرها وخي تفكر في اسئلة لا يستطيع الاجابة عليها « حسنا لنبدا» 
« مالذي دفعك للانضمام للمافيا؟» غاصت ملان في ذكرياتها عندما قام توماسو بتربيتها وضمهالعالمه الموسخ « حسنا انا لا اريد الدخول في ذلك الموضوع ولا اريد ان اخسر من السؤال الاول»  « اجيبي اذن»« كل ما اعرفه هو ان توماسو وجدني مرمية في الطريق فحملتي وقام بتربيتي وبما انه زعيم اكبر مافيا فقام بتوريط معه» شعر ماكس بالالم عليها وتذكر امبيرتو عندما كان ياتي لاحلامه ويخبره بانها ضحية قدر اعتني بها لم يفهم ما يقصده بعد ولكن بدات الامور تتوضح لمح احمرار عينيها لكتمها لدموعها فتحدث بعبث «  امم وانا الذي ظننتك قاسية القلب ومجرد فتاة عابثة تحب المشاكل شيطانتي لهذا انضممتي لها»« سحقا لك ماكس كيف تقول هذا لفتاة خساسة مثلي يا رجل»  نظر لها بصدمة ثم انفجر في الضحك.قرص وجنتها بعبث « هههههه لو لم اكن اعرفك لصدقت بانك كذلك»«اذن ماكس لما تريد ان تقضي على مافيا كوزا نوسترا. ودعنا من سبب حماية المجتمع»« لانها دمرت عائلتي باكملها قتلتهم ومن نجى منهم اصبح مجنون» فتحت عينيها بصدمة وتذمرت قتلها لامبيرتو انزلت راسها بحزن عليه ولا تعرف لماذا ترغب في ان تحتضنه وتربت على ظهره وتعتذر له على ماحدث له ولعائلته بسببهم « انا اسفة ماكس كل ما حدث لكم بسببنا»  « لا تعتذري ملان فقد حدث ما حدث»  « ولكن انا من قتلت امبيرتو وجن شقيقك بسببي».« اجل كل. هذا بسببك ولكن دعينا من الماضي انت الان معي بجانبي وسننتقم معا» تحدث ذلك بفمه ولكن قلبه يان الما ووجعا على ما حصل له ولكن ايا يكن هي اخطئت واعترفت بخطئها لن يظل يعاقبها على ما فعلته في الماضي ورغما عنها فليمهلها فرصة اخرا  هذا ما اخبره قلبه الذي بدا في وقوع في حبها او لنقل وقع فعلا « هييي ماكس فيما تفكر هيا حان دورك»« هل تحبين البقاء هنا معي ام فقط مجبرة هلى ذلك للانتقام»  « اااا..... حسنا...  لا استطيع الاجابة»  «لماذا؟»  « هيا ماكس لست مجبرة على ذلك  »« ليكن في علمك سؤالين اخرين وتوشمين اسمي وانا اعدك بانك ستوشمينه»  « في احلامك يا رجل...  ماكس لما تزوجتني»  « لانتقم منك ومنهم» نظرت له بغيظ فرفع حاجبه يتنظر انفجارها « 1.2.3»« هيييه سحقا لك ماكس لما تجيب على كل الاسئلة. الا اسرار لك؟»  «. هذخ هي لعبة شيطانتي لما الغضب  ؟»« الان دوري.  هل تحبينني؟»  صدمة كل ما يدور في اسها لوهلة ظنت قلبها توقف عن النبض. الجم لسانها عن الكلام هي حقا لاتعرف ولكن تحب البقاء معه وتحزن لحزنه وتفرح لفرحه وستفعل اي شيء من اجله قلبها ينبض بسرعة عندما تتحدث معه. نظرة منه وسترفع راية الاستسلام له. هل هذا ما يسمى بالحب؟  لا اعرف. راقب ماكس ملامحها وصدمتها بخبث « هيا يافتاة  اين ذهب عقلك هل انت واقعة في حبي لهذه الدرجة»  «.... لا.. اقصد... تبا لك ايها النمر الان فقط تاكدت من مكرك الذي اشتهرت به. تقزم بسؤالي اسئلة لا استطيع الاجابة عليها فقط لاخسر ساريك»« ههههه لقد خسرت بالفعل هيا عزيزتي فلتوشمي اسمي»  ابتسمت ملان بغضب فردها لها ببرود ونهض لغرفته تاركا ايها تزجر بضيق تكاد تنفجر «  انتبهي لنفسك عزيزتي لا ينفجر لك عرق»« ساريك ماكس انتظر فقط لست انا من يهزم هكذا ساريك»  ظلت تفكر كيف تردها له فابتسمت بخبث و......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يبكي بحرقة عليها فشعر بيدها تتحرك. مهلا ماذا؟ هل شعر بذلك حقا رفع راسه لها فوجدها تحاول فتح عينيها وقد عاد نبض قلبها ضعيفاااا. صرخ على الاطباء الذين ركضو ينظرون لها بصدمة كيف حصل هذا لقد توقف قلبها عن النبض اخرجو مايك من عندها وبداو بتشخيص خالتها مجددا وقد عادت للحيات ( سبحان الله محيي الموتى 😂) .
ضحك مايك بعدم تصديق ونادى على الطبيب الذي اتى ركضا وهو ينظر بصدمة لها كيف... راقب مؤشراتها الحيوية فوجدها جيدة ولكن كيف .. خرج الطبيب وهو لا يزال في صدمته..  اما مايك فقبل يدها بحب وهي نظرت له بضعف وابتسمت له ثم اغمضت عينيها مجددا نظر لها مايك بخوف ونادى على الطبيب مجددا فطمانه بان ذلك بسبب المخدر فتنفس براحة «  لكن علينا القيام بعملية لقلبها بسرعة حتى لا تسوء حالتها مجددا»  حسنا متى ستقوم بها»  « بعد اسبوع لنرى اذا حدث حرج في حالتها مجددا او لا»  خرج طبيب وظل ينظر لها مايك بحب ظاهر رغم وجهها شاحب وفمها المتشقق الازرق  الا انه لا يزال يراها جميلة جدا. رن هاتفه لوصول رسالة له فتحها فوجد بان توماسو يخبره بوجود اختماع الان. تنهد بضيق وهو يضغط على الهاتف بغضب سيذهب الى ملان بعد انتهاء هذا الاختماع لن يظل دقيقة واحدة اخرى في هذه المافيا الحقيرة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يحطم كل ما في المكتب بغضب وهو يصرخ بالم ركل طاولة التي امامه فسقط زجاج من فوقها دخلت ملان بسرعة وهي تنظر له بصدمة مما يفعله ركضت له بسرعة وهي تجذبه لاحضانها بالم لالمه وحزن اما هو فما ان شعر بحضنها حتى انفجر يبكي بالم
« قتلوها ملان قتلو روحي  قتلوووها ااااا»  سمعت ما يقوله بصدمه وقلبها يان بالم ولكن صمدت من اجله «  من التي قتلت؟  ماذا تقول ماكس؟  » اخرج ماكس هاتفه وقدمه لها بينما هي نظرت بصدمة وهي تحرك راسها يمينا وشمالا لا تستوعب ذلك « توماسو الكلب...»  فقط كانت شقيقة ماكس اصغيرة مقتولة بابشع طريقة وتوماسو يضحك امامها وهو يخبره بانها مجرد قرصة اذن ويحذره بالاقتراب من املاكه مجددا.  اتصلت ملان بذلك الرقم فرد عليها وكانه كان ينتظر اتصالها.
« توماسوووو الكلب ساقتلك انتظر فقط»
« اووه صغيرتي ملان.. اشتقت لك حقا  هل اشتقت الي »  ضغط ماكس على يديه حتى برزت عروقه وهو ينظر لتوماسو بشر بينما نظر له توماسو بخبث « تؤ تؤ لا تنظر لي بهذه النظرة عزيزي الم تعجبك هديتي؟  اسمع يا عزيزي هذه مجرد قرصة اذن لك  وانتظر هديتي الثانية ستصل لك بعد قليل»    قال كلامه واغلق الخط ثم في ثواني دخل حارس وهو يحمل صندوق في يده.« سيدي هذا الطرد لك»
« حسنا ضعه واخرج»  اقترب ماكس من الصندوق وهو ينظر لملان التي شجعته بنظراتها وفتح الصندوق فشهقت ملان برعب مما راته بينما ظل ماكس ينظر للصندوق بصدمة ثم ببرود و.......


في الاجتماع #
نظر توماسو للوجوه امامه وهو يضحك بخبث « اعتقد ان هديتي وصلته ههههه»

شيطانة المافيا/ MyDear Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن