عٌوٌدٍةّ مًنِ آلَمًوٌتٌ.. مًعٌ فُتٌحً آبًوٌآبً آلَجّحًيَمً فُمًرحًبًآ.. آنِتٌقُآمً بًآئسِ.. عٌشُقُ مًحًرمً عٌلَيَنِآ ... رمًآدٍيَةّ عٌيَنِيَکْ آسِرتٌ قُلَبًيَ... طِبًيَبًةّ عٌآلَجّتٌ قُلَبًيَ قُبًلَ روٌحًيَ.....
••
•
منتصف الليل 1.00
توماسو بخبث : يبدو ان هديتي قد نالت اعجابه هه
نظرت له اليكس بحيرة « اي هدية تلك؟»«رأس شقيقته ههههه». نظر جميع المحضورين بصدمة له سرعان ما اتسعت ابتسامتهم بتشافي وخبث. نظر مارك لتوماسز بخبث ومكر « بما ان عزيزنا النمر منغمس بالحزن على شقيقته فبامكاننا العمل على.. دون خوف» تحدث توماسو بخبث « ولهذا جمعتكم اليوم اعزائي هناك حفل الليلة تم عزمنا له وعلينا قبول الدعوة صحيح حتى لا يقولوا باننا سيئون .» راقبه زعماء المافيا بتركيز فاخبرهم توماسو بالخطة. ثم نظر لمايك « مايك انت ستتولى ذلك اريد ان يسير كل شيء كما خططت له»« اعتبره تم يا زعيم».
في مقر المخابرات ##ملان وهي تدور حول المكتب « انا متاكدة من ان توماسو سيقوم بتبادل المخدرات و..» « ولما انت متاكدة من ذلك» « انا اعرف تفكير توماسو جيدا ارسل لك راس شقيقتك حتى تظل تحزن عليها وتتخلى عن حذرك ومنثم سيقوم بفعل عمله باتم وجه دوم ان يفسد مخططه احد » « اقنعتني... اذن علينا ان نعلم اين سيتم ذلك لنفاجئه» اقتربت ملان من النافذة و راقبت شروق شمس بشرود « في الملهى الليلي في جزيرة هولندا» اقترب منهاماكس ونظر لها باستغراب « هولندا...؟؟!!»« نعم اكبر مجتمع لزعماء المافيا يقومون باحتفال كبير فيه ويتبادلون اعمالهم القذرة هناك فقد قام توماسو ببناء ذلك الملهى من اجل مناسباتهم وحفلاتهم القذرة » « اذن لنقوم بعزم انفسنا لذلك الحفل ابتسم بعبث واكمل ولا ننسى احضار هدية لهم عيب ان نذهب بايدي فارغة »« ولكن لا نعرف كيف سندخل الى هناك فالملهى محروس جيدا ومليء بالشفارات السرية »« هذا سهل عزيزتي» نظر كل من ماكس وملان لصاحب الصوت وصدمو مما يروه ابتسم ماكس بعدم تصديق واقترب من مايكل ودموعه قد بدات في الانهمار وليشهد الزمن على بكائه لاول مرة من بعد موت عائلته .« ماي... كل. اخيي» جذب ماكس. مايكل لاحضانه وهو يشهق بحدة وكذلك كان الحال بالنسبة لمايكل « انا اسف يا اخي تحطمت بموت امبيرتو وتركتك تتعذب وحدك انا اسف» « لا عليك يا عزيزي المهم انك بين احضاني بخير» « احم. احم. لما لا تتعانقو لاحقا وتدعونا نفكر في المصيبة التي ستحدث ليلا اذا اردتم ذلك» لوى ماكس شفتيه بتذمر وهو يجذب مايكل اليه اكثر.ابتسمت ملان بعدم تصديق وهي ترى فعلته يبدو كطفل صغير منعته امه من فعل شيء يحبه « لا لا نريد... ابقى في حضن اخيك يا صاح» نظر مايكل بشر لملان و ابتعد عن حضن اخيه واقترب منها كثيرا وقام بدفعها بشدة « مالذي تفعلينه هنا ايتها القاتلة» جذبه ماكس بسرعة قبل ان يتمادى ويقتلها « هذه زوجتي مايكل وليس لها دخل فيما حدث كما انها من انقدت اخيك من الموت»« مالذي تتحدث عنه ماكس واللعنة انا لا افهم شيئا...لقد قتلت امبيرتو....مهلا هل قلت بانها زوجتك؟ يبدو بانني لم اسمع جيدا » « نعم زوجتي» نظر له مايكل بعدم تصديق ثم انفجر في الضحك كان يبدو مجنونا حقا وهو يضحك بهستيرية وكانه القيت اليه نكته ثم وقع ماكس ارضا وهو ينسح الدماء من وجهه اثر لكمة مايكل « هل جننت ماكس؟ كيف تتزوج من قاتلة اخيك» رد ماكس له اللكمة بواحدة اقوى ثم جذبه لاحضانه « مايكل ارجوك ساخبرك بكل شيء لاحقا والان لنفكر في المصيبة الاكبر.علينا الانتقام » « حسنا.ماكس » ابتعد عنها مايكل بغيظ ولا يزال ينظر لها بشر اما هي فقد نظرت له بحزن. امسك ماكس يدها وضغط عليها يشجعها على الصمود وهمس في اذنها « لا تهتمي له زوجتي العزيزة لا يزال متاثرا فقط» اومات له ملان وهي تنظر له بحب ثم ابعدت عينيها عنه تخفي مشاعرها دخل سيلفانو وهو يحمل طبقا ياكل منه وجلس بجوارهم يبتسم بغباء. ضربته ملان بغيظ « اين كنت ايها الاحمق» « احضر ما اكله؟» « وهل هذا وقت الاكل ايها الغبي توماسو سيقوم باغماله القذرة ليلا وانت تاكل» « ملان ماذا عن اليكس؟» « لا تقلق لقد وعدني ماكس بعدم اذيتها» « اووه جيد اذن ما الخطة؟ » نظر مايكل لسيلفانو بعدم فهم « من هذا؟؟» ابتسم ماكس وهو يناظر شقيقه « الم اقل لك ساشرح لك لاحقا» اومأ له مايكل بضيق يشعر بغبائه وسطهم بينما ماكس ابتسم بخبث وهو يتحدث بصوت مرعب « الخطة احبائي هيا.....» ابتسمت ملان بخبث ثم تحولت لضحكة. مستمتعة اختفت عند وصول رسالة لها من مايك « ملان سيتم الاجتماع في الملهى الليلي في جزيرة هولندا» راقب ماكس ملامح ملان التي تغيرت عند فتحها للرسالة فاقترب منها وقرا ما وصل لها « هل هذه خدعة ام ماذا؟ »« لا اعرف... كما لما مايك يخبرني بذلك وهو من اتباع توماسو الاوفياء» اخذ سيلفانو الهاتف من يد ملان وقام بالاتصال على مايك الذي رد عليه بابتسامة باردة « مرحبا سيلفانو»« مالذي تريد الوصول له مايك؟» « انا؟؟؟ سحقا لك سيلفانو جرحت مشاعري هل هذا جزائي لمساعدتكم»« مساعدتنا؟؟ هل زسخر بي مايك انت من اقرب الاشخاص لتوماسو اكمل بسخرية وتاثر مصطنع . تؤ تؤ لا تقول لي ستغدره يا فتى عيب» « سيلفانو ليس وقت مزاحك اين هي ملان؟»« ماذا تريد منها؟»« احتاجها» نزعت الهاتف منه وهي تنظر له بغيظ تخول لبرود وهي تخاطب مايك « ماذا تريد؟ »« ملان اعلم بانك لا تثقين بي ولكن اريدك ان تساعديني»« اساعدك؟؟ في ماذا؟»« اريد ان اترك المافيا ملان ولكنني لا استطيع. اعلم بانك تعملين مع المخابرات الايطالية الان وسيلفانو معك لهذا اريد مساعدتك للتخلص منها حتى اتحرر منها انا ايضا» راقبت ملامح الصدمة التي تعلو الجميع حيث وضعت مكبر الصوت نظرت لماكس حتى تاخذ رايه ولكن كل ما راته هو البرود الذي يعتليه زفرت بضيق « ومالذي يدعني اضمن بانك لا تخدعني» « هيا ملان انا لا ابغض احدا بقدر توماسو وساكون اكثركم فرحا بقتله. » « لم تقنعني ما الذي يجعلك تكرهه » تنهد مايك بحزن « استامنته بعائلتي فقتلها وعندما سالته لما اخبرني بان هذا لمصلحتي حتى لا اضعف وتكون لي نقطة ضعف وتكون بطاقة ربح لاعدائي. والان اخشى على حبيبتي منه اخاف ان يقتلها مثل عائلتي ان عرف بها»« حسنا مايك لقد وثقت بك» « ساكون عند ثقتك يا عزيزتي. حسنا خطة توماسو هي.....ماذا سنفعل؟» واخيرا خرج ماكس عن جموده وتحدث ببرود« « لقد وضعنا خطتنا بالفعل وساقوم بتغيير فيها وهو........».
_
__
كان واقفا امام نافذته بعد انتهاء ذلك الاجتماع يطل على البحر الهائج كحاله لونه الذي ازداد غمقا. امواجه العالية التي تخبط في الصخور تود قلعها. رفع هاتفه وهو يجيب على اتصال.
« لقد فعلت ما قلته يا صقر »
.....
« سانتقم لك مما فعلوه بك»
.....
« لا لن ينجو بفعلتهم ابدا»
....
« اسمع يا صقر ستقوم ب....»
....
« ستكون هدية الحفل يا عزيزي»
...
اغلق ماكس الاتصال وظل شاردا في البحر الذي ازداد هيجانه وبدات الامطار تنهمر بغزارة وكان الطبيعة تواسي حالته فعلا
زفر بضيق فهذه المهمة اما سيعود منها حي او ستعود جثته وحسب. اكبر مهمة. سيقوم بها حتى الان واخطرها•
•
•
•
في الملهى اليلي 1.30 صباحا
ملهى لا يكاد يظهر بسبب لونه الاسود الذي صاحب. الليل بسواده لولا ضوء القمر المسطع عليه. مشى ماكس ووراءه كل من ملان ومايكل وسيلفانو حيث كان ماكس يرتدي بدلة رسمية سوداء وملان ومايكل يرتدون ملابس رياضية سوداء اما سلفانو فكان يرتدي ملابس رياضية بلون بني فهو يكره الاسود.
يمشون بكل ثقة وكان المكان ملكهم وليسو فقط اشخاص لم يعزمو للحفل. اختبا ماكس عند رؤيته للحراس وقد كان عددهم كبير ولما لا وفي داخل اكبر زعماء المافيا. جذب له ملان بضيق مما تفعله فقد كانت تستكشف المكان باعجاب وكانها في رحلة مع ابيها وليس في مكان ستقتل فيه ان لوحظت فقط. وجذب مايكل سيلفانو وخباه معه خلف شجرة مقابلة لشجرة التي يختبا بها ماكس. ارسل لهم ماكس رسالة يخبرهم فيها بذهاب لمكان امن حتى يقوم مايكل باختراق الشفرات وسيلفانو يامن ظهره حتى انتهائه وسيشوش هو وملان الحراس حتى انتهائهم. قرأ مايكل رسالة وجذب خلفه سيلفانو وهم يبحثون عن مكان امن فلمحو قارب في وسط البحيرة التي يطل عليها الملهى ذهبو هناك وبداو عملهم وما ساعدهم في ذلك كون القارب في مكان مظلم وبعيد عن الملهى بقليل. فتح مايكل حاسوبه ثم انتظر ثواني قبل ان تبدا يده بضغط على الازرار بسرعة ما يرفع اصبعه حتى ينزل الاصبح الاخر يضغط على الزر وعينه تمر على الشاشة بانتباه شديد
ظل كما هو لم يتحرك فيه شيء سوى اصابعه التي تتحرك بحرية على لوحة المفاتيح خاصة بالحاسوب وسيلفانو ينظر له بغباء واعجاب وهو يحرس المكان بكل تركيز.
توقف عن العمل عند ظهور شريط التحميل والذي كان يتحمل ببطئ شديد
12..15... 25.... .. 40
سمع سيلفانو اصوات خفيفة قادمة نحوهم فرفع سلاحه جهة الصوت انتظر دقائق ولم يظهر احد تنهد براحة وهو ينظر للشريط امامه بضيق
« متى ينتهي هذا لقد بدات احد يشك بنا»
« ماذا افعل انا لك سيلفانو فلنتظر فق...»
توقف مايكل عن الكلام وهو يرى عديد من رجال تحاوطهم وترفع اسلحتها نحوهم. نظر سيلفانو لمايكل عندما وجده صمت فجاة وجده ينظر امامه بعينين مفتوحين ضيق عينيه بشك ونظر لما ينظر له
«احيييييه»
« مالذي تفعلونه هنا ايها **»
أنت تقرأ
شيطانة المافيا/ MyDear Devil
Mystery / Thrillerتبدا الاحداث ويبدا التشويق..... بعدما ظنت بانها نجت من براثينه وستنتقم منه وجدت عوائق اخرى تعرقل هدفها فما الذي ستفعله وكيف ستتعامل مع المافيا لتنجو منها بعد ان كانت اخطر عضو فيها..........