12

85 37 12
                                    

« حب من اول نظرة.... هذا ما وقع غارقا فيه امبيرتو ورولا......ولا ننسى مايك...»


مر اسبوع على كل تلك الاحداث وقد عاد الجميع الى حياته الطبيعية وكذلك فعل ماكس الذي كان يدرس ملف المهمة القادمة بملل فهو تكلف اليه العديد من المهمات وذلك لمهاراته العديدة وكانه الة قتال الى جانب تحدثه بعدة لغة كما انه ينهي مهامه في الوقت الذي يريده لا تشعر به حتى ولذلك لقب بالنمر.

خرج من سيارته السوداء الكبيرة وهو يغلق ازرار قميصه بكل تمختر اشعل سيجارته ووضعها في فمه يستنشقها بكل تخدر.
دخل الى بيت مهجور يكاد يقع في اي ثانية. نظر يمينا شمالا فلم يجد سوى جثث مرمية في الارض الملوثة بالدماء ورائحة كريهة تنبعث منه. اخرج سيجارته من فمه ينفث الدخان ثم اعادها الى فمه.

دفع احدى الجثث من امامه بقدمه بتقزز. شعر بقدوم احد من خلفه فادار راسه بحذر فلم يرى احد اعاد نظره للامام ولكن في لحظة استدار بسرعة يكسر رقبة شخص يبدو عليه اثار الثمول.

وصل الى غرفة واضح من مكانها انها صاحبة زعيم هذه العصابة التافهة فتخ الباب وجلس على الاريكة التي قابلته دون ان يشعر به احد وذلك لخطواته الحذرة والرشيقة  وهو يستنشق سيجارته ببرود


عند زعيم العصابة #
صرخ الزعيم بغضب « ايها الاوغاد كيف تسمحون لشخص من الشرطة بالامساك بكم..»
انزل احد عملائه راسه بخوف وخزي « اسف يا زعيم ولكن لم نشعر بدخولهم»
امسك الزعيم ذلك العامل من تلابيب ثيابه وهو يزجر فيه بغضب « ما عملكم اذن؟  ماذا سنفعل ان عثروا على اولائك الاطفال الاوغاد لن نستطيع اتمام عملنا»
« نعتذر يا زعيم..»
« اين هي الشحنة؟ الم تصل المخدرات والحقن  بعد »
« لم تصل يازعيم.. هناك من خجم علينا ونحن نتبادل الصفقة»
« ايها الاوغاااااد»
« امم.. مؤسف حقا؟»
التفت الجميع الى ذلك الصوت فوجدوا شخصا يرتدي لباسا اسودا يضع قدما فوق اخرى  يشرب سيجارته ببرود.
« كيف دخلت الى هنا؟»
هتف ماكس بسخرية « من الباب طبعا»
« لا تسخر مني ايها الوقح... امسكوا به الى ما تنظرون؟» 
هجم اولائك الاشخاص على ماكس فأخرج ماكس مسدسه والقى  الرصاصات على الجميع فسقطوا مقتولين على الارض. نظر له الزعيم بصدمة ثم بلع ريقه بخوف ثم استدار للخلف يفر هربا رفع ماكس نظره له يراقب هروبه ببرود ولم يكلف نفسه عناء اللحاق به

شيطانة المافيا/ MyDear Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن