« حًربً آنِدٍلَعٌتٌ فُيَ مًکْآنِ مًغُلَقُ... لَآغُرقُ فُيَ حًزٍنِيَ.... آمًدٍ يَدٍيَ لَمًنِقُذِيَ. وٌآنِآ آبًتٌسِمً لَهّ...»
•
•
•
« مالذي تفعلونه هنا ايها.**... امسك بهم بسرعة»
« ليس بهذه السهولة... هل احتمل؟»
« لا... انه 97.98.99.. هيا ارجوك هيا»
تامل مايكل سيلفانو الذي كان يقاتل بشراسة وكره لا يفهم ما يحدث حقا مايك ملان سيلفانو لما انضموا للمافيا اذا كانو يكرهونها... اه سانتقم لك يا اخي
« 100 اجل لقد اكتمل سيلفانو.»
التف له سيلفانو بابتسامة نصر وفخر وهو يحمل سيوفه في السماء « انتهيت منهم يا صاخ»
اذ كان سيلفانو يقاتل بسيفين وماكس بمسدسين ومايكل وملان بسلاح واحد .
« فلنذهب...»
كان كل من ماكس وملان يقاتلون بشر يقتلون هذا وذاك دون ان يهتز لهم جفن فقد كانت ملان تقتلهم وهي تبتسم بحماس. اسندت ظهرها على ظهر ماكس وبدا يقاتلون بثنائية....« اااه انتهوا بهذه البساطة. سحقا..»« لا افهم سبب عشقك للقتل هذا..»
دخلا من باب مخفي لا توجد به حراسة كما اخبرهم مايك وهناك التقو بمايكل وسيلفانو وقد كان ذلك الباب يدخل الى غرف التبديل. انزل ماكس الحقيبة من ظهره والجميع ينظر له بفضول فاخرج اسلحة وقنابل وخناجر وقدمها لهم فابتسمت ملان وحملت سلاح في يدها واخر خبئته في حزام على خصرها مع قنابل وخنجر في حذائها وخنجر في حزامها اما مايكل فقد اخذ سلاحين وقنابل وسيلفانو اخذ خنجرين ومسدسين للقناصة. تجهز الفريق وخرجو من غرفة التبديل وهناك دخلو للملهى او اجتماع المافيا. راقب سيلفانو المكان في ثواني ثم نظر للجميع « يجتمع جميع رؤساء حول الطاولة هناك ويبدو بانه لكل رئيس مجموعة من الحراس حوالى 35 بالغض عن الحراس في الخارج الذي كانو حوالي 20 والذي سيتكلف به شخص ما»
« ماذا تقصد؟»« مايكل وسيلفانو ساترك لكم امر تكريم الحراس وسيساعدكم في ذلك مايك اما ملان وانا سنتكلف بالزعماء ».
« حسنا...».
ابتسمت ملان بخبث واقتربت من مكان الرقص اخذت ميكروفون الخاص بالمغني ونظرت للجميع بكره « احبتيي هل اشتقتم الي؟»
نظر الجميع لمكان الصوت نظرات مصدومة واخرى حاقدة واخرى كارهة الشيطانة هنا اما هي فبادلتهم بابتسامة خبيثة « لم افسد عليكم الحفل صحيح؟ لقد سمعت بانكم اقمتم حفلا ولم تعزموني وقد احزنني هذا حقا لهذا عزمن نفسي واصدقائي واحضرت لكم هدية معي؟» اشارت لماكس بالصعود فنظر لها بحنق وصعد اليها نزع قناعه الذي يرتديه في المهمات وابتسم بخبث« هل تعرفتم الي اعزائي؟؟» نظر الجميع لبعضهم البعض بخوف الشيطانة هنا والنمر ايصا فبالتاكيد الصقر والشبح هنا..
« امم.. مؤسف كيف لم تعزموا زوجتي لقد احزنها ذلك ولهذا اتيت بها الى هنا ولانها تحبكم كثيرا قررت اعادتكم الى خالقكم...»
صرخ احد الزعماء بغضب واستنكار « مالذي يحدث هنا هل تمزحون معنا» وضع مايكل المسدس على راسه وهتف ببرود « عندما يتحدث الكبار الصغار يصمتون» ضغط على الزناد فسقط صريعا على الارض مما ادى الى حدوث فوضى في المكان وهناك اعلن مايكل بدا القتال.
كان الجميع يقاتلون بشراسة ولكن كان فريق ماكس الاقوى. لحقت ملان توماسو الذي بدا استغلال انشغال الجميع بالقتال وفر هاربا.
كان يركض في ممر اسفل الملهى ليهرب وههو ينظر خلفه ليرى اذا لحقه احد ما حتى اصطدم بجسد صغير نوع ما عن جسده. التف له فوجد ملان بنظرتها الباردة وهي تحمل سلاحها موجهة اياه لراسه ابتسم براحة « ملان صغيرتي اشتقت لك؟»« صغيرتك ايضا اشتاقت لك يا عزيزي»« هيا ملان انت لن تقتلي من قام بتربيتك صحيح» نظر لها يحاول استعطافها ولكن كانت باردة تماما « اسفة توماسو ولكنك اخبرتني يوما بان لا ارحم احدا حتى لوكان فردا من عائلتي..» ابتلع ريقه برعب « ولكنك حليفتي ملان..»« حقا !!....» سمعا صوت طرق حذاء خلف توماسو التف له فوجده مايك ابتسم بنصر ونظر لملان بخبث « هذه نهايتك صغيرتي ليس توماسو من يتم غدره.» نظرت له ملان بسخرية ثم لوت شفتيها بتذمر مصطنع « الم اكن حليفتك توماسو..» « ههه ولكنك غدرتني.. فلتقم بقتل عدوك مايك.... ههههه... مؤسف لم اظن في يوم انني ساخسر عضوا مثل.....» لم يكمل كلامه اثر طعنه بخنجر في قلبه وضع يده على قلبه ينظر لدم في يده بصدمة اعاد نظره لمايك باسى فابتسم مايك بشماتة « الم تقل لي اقتل عدوك؟» اغمض عينيه بحزن لم يظن بانه سيقتل على يد حلفائه ذلك ما لم يضعه في الحسبان... نظر لمايك نظرات مشوشة اثر الدموع فلم يتوقع خيانته له لقد كان صديقه لما فعل هذا.
رفعت ملان سلاحها وقامت بطلق رصاصة نخو راسه لينتهي بعدها كابوس توماسو ومافيا كوزا نوسترا. نظرت لمايك بدموع وهتفت بصوت مبحوح « رغم كل ما فعله اشعر بالحزن على موته..... لقد قتلت من قام بتربيتي وبناء شخصيتي هذه لقد قتلته ماايك...» ضمها مايك بحنان اخوي وفي تلك اللحظة اتى سيلفانو ومايكل وماكس الذي ضغط على يده بغيرة وغضب عند رؤيتها تسكن احضان غيرره. اما سيلفانو فقد اندفع لاحضانه هو ايضا ليجذبهم مايك لاحضانه اكثر وكانه كان يريد ادخلاهم لاضلعه.
أنت تقرأ
شيطانة المافيا/ MyDear Devil
Mystery / Thrillerتبدا الاحداث ويبدا التشويق..... بعدما ظنت بانها نجت من براثينه وستنتقم منه وجدت عوائق اخرى تعرقل هدفها فما الذي ستفعله وكيف ستتعامل مع المافيا لتنجو منها بعد ان كانت اخطر عضو فيها..........