ركض ماكس وهو يحمل ملان بين يديه وقد نزلع دموعه بحزن وخوف عليها. لقد حطمت ذلك القلب المتحجر.. ذلك القلب الذي كان كل عمله ضخ الدم اصبح لديه عمل آخر. ظل يمشي ذهابا وايابا امام الغرفة التي ادخلها الدكتور اليها وهو يشعر بوخز في قلبه. اما مايك وسيلفانو فقد كانت حالتهم ترثى لها. اما البقية فقد كان ينظرون لهم بحزن وشفقة على ملان... اقتربت ايمان من مايك تربت على ظهره بابتسامة على وجهها. رفع مايك نظره لها فصدمت من حالته تلك التي تراه بها لاول مرة وجهه الشاحب وعينيه الحمراوان والدموع التي تنهمر على وجهه. فلطالما كان هو الشخص الذي يستند عليه للجميع... الشخص الصامد لاول مرة تراه منهار هكذا. آلمها قلبها عليه فجذبت راسه بهدوء واضعة اياه على صدرها. ثم ضمته بحنان شديد وهي تكتم دموعها. تحاول عدم الانهياااار على صديقتها.
ظلت رولا تراقب امبيرتو بهدوء ترغب في احتضانه والتخفيف عليه ولكن كيف وهي مكسورة القدم واليد ويدها الاخرى بالكاد تستطيع تحريكها من آلمها
تنهدت بحزن عليه وعىى صديقتتا التي احبتها كثيرا رغم لقائاتهم القليلة ولكن بمرحها وحنانها وشغبها استطاعت كسب جميع قلوب من حولها.ابتعدت بيلي من امام رولا واقتربت من سيلفانو تنظر بشفقة اليه. ما علاقته بملان؟ هل يحبها؟ ولكنها مازوجة من صديقه؟ شعرت بالغيرة قليلا وهي ترى انهياره الشديد من اجلها.« ستتجاوز ذلك... ستكون بخير» نظر لها سيلفانو نظرة طويلة تتحدث الكثير ولكن لم تستطع فهمها « آمل هذا... ان حصل لها شيء سأقتل نفسي.. فلا فائدة لحياتي دونها» شعرت بالغيرة مجددا ولكن ما شاني انا لما اغار عليه ماشاني يحبها او يكرهها « انها اختي الصغؤرة والوحيدة التي تربت معي منذ صغرها... لا اتحمل رؤيتها بهذا الضعف» تنهدت براحة عندما اكمل كلامه.« ستكون بخير... لن يحصل لها شيء...
توقفت الكلمات في حلقها بصدمة عندما زحدته رمى نفسه داهل حضنها يبكي بشدة. كالاطفال الصغار.. لم تستطع ابعاده فقلبها متعلق به منذ ان رآته اول مرة.. ضمته اكثر وهي تهدئه بكلامها.وقف الجميع بخوف عندما سمعوا صراخها مجددا
دخل ماكس بسرعة الى الغرفة فوجدها تنتفض في مكانها تريد النهوض والممرضات يحاولون ربطها
نظر لهم بغضب شديد
« ماذا تفعلون لها؟»
« يجب علينا ربطها حتى لا تؤذي نفسها»
« ابتعدن عنها» ابتعدن الممرضات عنها وهو يبتلعون ريقهم برعب من نظراته ولكن عندما كان ستجاوزون لباب شخقن برعب من نظرات الجميع لهن المخيفة. ركضن بسرعة لينجون بحياتهم.
أنت تقرأ
شيطانة المافيا/ MyDear Devil
Mystery / Thrillerتبدا الاحداث ويبدا التشويق..... بعدما ظنت بانها نجت من براثينه وستنتقم منه وجدت عوائق اخرى تعرقل هدفها فما الذي ستفعله وكيف ستتعامل مع المافيا لتنجو منها بعد ان كانت اخطر عضو فيها..........