فتحت عينيها ببطئ تشعر بالم شديد في ظهرها وقدمها ويدها مالذي حدث وماذا افعل في المستشفى؟ بدات تتذكر كل ما حدث قدوم اايكس لمنزلها تعذيبها لها وجسدها الذي كان مرميا على السرير لاحياة له فقط غارق في دمائه نزلت دموعها بالم على ما يحصل لها ولكن هذه المرة ليس الم في جسدها وانما الم في قلبها الذي تحمل اكثر مما يقدر عليه.... انهارت في بكاء شديد لا ترغب في التوقف عن البكاء. لقد تعبت من كل ما يحصل لها حتى دموعها وقد جفت جراء ما بكيته في حياتها.؟.
دخل ماكس الغرفة فوجدها تنظر للسقف بشرود ودموعها تنزل على وجنتيها بغزارة تالم لحالها تلك ووعد نفسه انه سيفعل اي شيء لادخال السعادة لها.
اقترب منها بهدوء فشعرت به ملان التي بدات في تغطية قدمها ويديها جيدا بالغطء حتى لا يرى اثر الحروق.. انزعج ماكس لفعلتها تلك واقتربمنها بسرعة نازعا عنها الغطاء.
ماكس ارجوك اعده لي؟
لما تخفين اثر حروقك عني؟
ماكس ارجووك اعد الغطاء لي؟
لن افعل.
ظل ماكس يراقب حروقها وهي تحاول تخبئتنم ولكن لاتستطع فتاوهت بالم... اسرع ماكس اليها ينظرلها بفزع.
ملان هل انادي. الطبيب؟
لا اعد لي الغطاء فقط.
لا. حتى افهم لما تخفينه عني
لا اريدك ان تراني مشوهة هكذا.. يدي محروقة وقدمي وظهري كذلك.. لا اريد ان تراني بهذا التشوه لا اريد.
نظر لها ماكس بصدمة هل تظن انه احبها لجمالها؟ حسنا لن نقول انه لا يلعب دورا في هذه العلاقة. ادار وجهها الذي تديره للجهة الاخرى له ينظر لعينيها بصدق لا اهتم لهذا. لااهتم لا لحرق يدك ولا ظهرك ولا قدمك كل ما يهمني هو انت ملان... اكمل بحزن بادي على ملامحه انت لم تري حالتي وانا احملك بين يدي وانت شبه ميتة.. حاولت التحدث معك ولكن لم تجيبي... لقد كنت خائفا ان ترحلي وتتركيني.. خفت ان تبتعدي عني ولا اراك مجددا.
نظرت له ملان بتاثر ولكن ليس سهلا على فتاة ان ترى جسدها الفاتن شبه محروق كله.. وخاصة ان يراه زوجها وحبيبها التي تحاول دائما ان تظهر في ابهى صورها.. لا تحزني ياشيطانتي مع العلاج ستختفي كل هذه الحروق كما انني لا اهتم لها حتى وان بقيت.
جذبها لاحضانه يحضنها بخفة حتى لاتتالم ولكن شوقه جعله يريدها وبشدة... رفع وجهها له وقبل شفتيها بهدوء ورقة..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في صحراء خالية منعدمة الحياة نزل مايك من سيارته يحمل حقيبة سوداء بداخلها المبلغ الذي طلبه ارثر.. وضع يده على راسه ليظلل راسه قليلا من اشعة الشمس... ظل يبحث عنه بعينيه ولكنه لم يره شعر بالقلق هل كان يخدعه؟ نزع افكاره السيئه عنه عندما لمح سيارة سوداء تقترب منه..
نزل ارثر وهو يجذب ايمان من يدها بعنف ورماها اسفل مايك الذي نزل لها حاملا اياها بسرهة صحيح انها اختفت يومين فقط ولكنه كان له كهلاكه المظلم.
نظر لها بقلق فبشرتها شاحبة وقد نحقت قليلا ويبدو على ملامحها التعب والارهاق كما ان نظرتها منكسرة حزينة.. وجسدها الذي تظهر عليه علامات الضرب بوضوح.. شعر بالغضب داخله وهو يتوعد له بالقتل.... اقترب من ارثر الذي ابتلع ريقه برعب ولكنه تحل بالشجاعة لقد احضرتها لك اعطني نقودي؟
ساعطيك نقودك واخذ روحك ايصا يا عزيزي فانت من رميت بنفسك في عرين الاسد.
هجم مايك على ارثر يلكمه بشدة كاسرا جميع اضلعه وحمل ايمان وادخلها لسيارته تاركا اياه مرميا على الرمال. اخرج قارورة بنزين من سيارته وهو ينظر لارثر المرمي بسخرية وشماته ثم بدا في سكبه عليه ببطى يتلذء برؤية الرعب والاستسلام في عينيه. اخرج ولاعته من جيبه واشعلها وظل ينظر للنار بابتسامة مجنونة.
نظر له ارثر بحزن على حاله فها هو مصيره فليس له اي سبيل للنجاة ليته لم يقترب منها... نظر لايمان المغمضة عينيها في السيارة بغضب ولوم. وك ان يتحدث ولكن توقفت كلماته داخل فمه عندما رمى مايك الولاعة لتشتعل النيران في جسده بسرعة.
ظل يصرخ بالم ومماجاة ولكن مايك ركب سيارته وقادها بسرعة الى المستشفى.
•
•
خرجت. الطبيبة تنظر لمايك بصرامة
هل انت زوجها؟
نعم. هل هيا بخير
نعم هي الان بخير ولكنها تعرضت لضرب مبرح وايضا لاغتصاب. يجب علينا اخبار الشرطة.
فتح عينيه بصدمة اغتصاب؟؟ لا داعي لاخبار الشرطة
ولكن..
تحدث بغضب شديد الا تفهمين نا شرطي. اساسا وقد عاقبت من قام باغتصابها اساسا
تاسفت الطبيبة بخوف انا اسفة يا سيدي
جلس مايك. على اول كرسي قابله بصدمة لا يصدق ان زوجته تعرضت للاغتصاب وللضرب ولم يكن معها لنقذها... حبيبته لمسها رجل اخر غيره.... لو كنت اعلم انه لمسها لما قتلته بتلك البساطة..
تنفس بتمق يخفى حزنه حتى لا يزيد عن حزنها وانكسارها.. فهي ليس لها خطا في هذا.
دخل مايك عليها فنظرت له ايمان بانكسار وحزن تالم لنظرتها تلك. اقترب منها وقبلها على جبينها بحب وصمود
اخفتني كثيرا هل انت بخير الان
نعم
ما بك يا صغيرتي؟
تحدثت ايمان بسرعة مايك... انا لست عذراء.. لست.. وضع مايك يديه على فمها ليصمتها يتحدث بابتسامة مصطنعة
اششش انا اعرف ولكن لا يهمني ما يهمني هو انت.. هذا ليس خطاك يا صغيرتي.
الن تطلقني وتتركني؟
اطلقك هل انت مجنونة يا بنت.. لن يفرقنا سوى الموت.
زفرت ايمان براحة ثم ابتسمت له وارتمت داخل احضانه ترتوي من حنانه ودفئه تشحن به طاقتها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل كل من امبيرتو وسيلفانو للبيت فركض له مايكل.. ابتسم له امبيرتو بالم
انهما بخير.
اين هما؟
في المستشفى
الم تقل انهما بخير؟
صحيح ولكن ملان تعرضت لتعذيب شديد وايضا لحروق في جسدها وكذلك. ايمان تعرضت للضرب شديد. لم يخبرهم مايك بامر اغتصابها.
اقترب امبيرتو من رولا فوجدها جالسة في مكانها تنظر بشرود لا تتحدث مع اي احد
رولا هل انت بخير؟ رولااا
انتبه الجميع لحالتها تلك فاقتربوا منها ولكنها شاردة لا تعيي شيئا من حولها.
افاقت من شرودها على يد امبيرتو التي تحركها فشعر بوخز في قلبه من نظرتها المتالمة.
امبيرتو امي... امي. ماتت
شهق الجميع بصدمة فهي تجلس معهم منذ قليل شاردة ولكن لم يعرف احد سبب ذلك.. حضنها امبيرتو بحنان فتحدثت بحزن
لا اعرف ان كان يجب علي ان احزن عليها او ابكي فانا لم ارى منها شيء يدعو لحزني عليها ولكنها تظل امي التي رعتني في صغري.
هل تريدين ان نذهب لمنزلك لتريها اخر مرة
لقد دفنت يا امبيرتو قبل ان اراها اخر مرة لقد دفنت..
لم يعرف امبيرتو ما يفعله فجذبها لاحضانه يهدئها فابتعدت عنه رولا تمسح دموعها
فلنذهب لمنزلي امبيرتو فاخي هناك وحده وانا متاكدة. من انه منهار تماما.
حسنا.
نظر مايكل. للجميع ثم همس لسيلفانو
ما كل هذه المصائب التي تاتي فوق رؤوسنا في وقت واحد خطف ملان وايمان وموت والدة رولا.. سحقا.
ابستم سيلفانو رغما عنه من ملامح مايكل المتذمرة. ولكنه لم يتحدث نظر لبيلي بحب التي اقتربت منه بحزن
سيلو هل يمكنك اخذي لرؤية امي فبتاكيد انخارت لموت اختها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
شيطانة المافيا/ MyDear Devil
Mystery / Thrillerتبدا الاحداث ويبدا التشويق..... بعدما ظنت بانها نجت من براثينه وستنتقم منه وجدت عوائق اخرى تعرقل هدفها فما الذي ستفعله وكيف ستتعامل مع المافيا لتنجو منها بعد ان كانت اخطر عضو فيها..........