16

26 11 1
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

ادعموني بلايك وكومنت 🥲🫵🏻🥹.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهضت ملان من فراشها وهي تمسح دموعها من عينيها تهتف بتحدي « ليس ملان من يتف رفضها بهذه طريقة عزيزي نمر.. ساريك من هي ملان»
خرجت من الحمام بعد ان اخذت حماما باردا لتهدئ اعصابها وتركز في كيفية الانتقام من حبيبها وهي تضع فوطة على جسدها ليظهر مفاتن جسدها اخرحت فستانا مثيرا قصيرا حتى ركبة ومفتوح من اول الظهر حتى آخرها وهناك فتحة كبيره من الصدر مايظهره اكثر ما يخفيه. وسرحت شعرها الغرابي وتركت له العنان وضعت ميكب خفيف حدا برز جمال ملامحها وارتدت اقراطها الالماسية ووضعت اخر لمساتها عطرها المفضل. نظرت لنفسها برضى وهي تبتسم « ما هذا الجمال يا فتاة تبدين فاتنة حقا»
قدمت لنفسها في المرآة قبلة في الهواء وهي تضحك بدلع « ااه يا حبيبي انت ساخطف انفاسك الليلة»
بدات في تزيين الغرفة بالورد الاحمر والشموع واحضرت طاولة صغيرة مملوءة بالاطباق الشهية التي يحبها ماكس.
##عند ماكس ##
خرج مسرعا من القصر وركب سيارته اسوداء يسوقها بسرعة وهو يلوم نفسه « لقد بالغت في تمثيلي سحقا ستظنني اكرهها حقا وانا لا استطيع التنفس ان مر يوم بدونها.. سحقا لك انبيرتو ولفكرتك الغبية تلك بل سحقا لي لانني قمت بتنفيذها»
( قبل يومين )
نظر له امبيرتو بدهشة « تريد ان تفاجئها اذا؟»
«  اجل حسنا انا احبها مثيرا اعترف بهذا واظن انها تبادلني شعوري لهذا ساحاول جعلها تعترف بذلك وعندها..»
« مهلا.. مهلا.. الم تقل بانكم متزوجون اساسا»
« على الورق امبيرتو على الورق فقط»
« اذن فهو من حقك فعل ما ترغب به»
« لا اريد اجبارها على ذلك. لقد اجبرتها على زواج بي من عدوها  والان تريدني ان اجبرها على اخذ ما اريده»
« امم.... انت تريد اخضار الخاتم  مفاجأة»
« اجل... فلتفكر معي قليلا في فكرة بدلا من ثرثرتك  هذه»
« وجدتها!»« تحدث بسرعة»
« اخبرها بانك تكرهها ولا تخبها واذا كانت تحبك ستتاثر من هذا واذا لم تكن تحبك فلن تهتم بالامر وعندما تجدها تاثرت اخرج بسرعة واحضر لها الخاتم»
« لا وماذا اذا كانت تحبني ستتحطم.. لا اريدها ان تتالم بسببي»
« فلتفعل كما اخبرتك فقط»

شيطانة المافيا/ MyDear Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن