نظرت ملان لابيها الذي يتراجاها ان ترحمه بجمود
ابنتي ارجوك انا والدك الن يشفع لي شيء عندك
ظلت ملان تنظر له ببرود وقلب جامد لم يؤثر فيها كلامه ولا رؤيته وكانها ليست الفتاة التي دخلت في غيبوبة لاسبوع كامل.
لست والدي... والدي مات منذ زمن طويل... والدي مات منذ اليوم الذي قام ببيعي للمافيا.
ابتلع الوالد ريقه بذعر فهذا هو مصيره.. نظر لها نظرة اخيرة يتشبع في ملامحها فهو من اوصلها الى كل هذه القسوة والبرود هو من بنى هذه المشاعر داخلها يستحق عدم عفوها عنه.. ابنته التي رباها على يده ترحم الضعيف وتساعد المظلوم كبرت وصارت تقسو على الضعيف الذي لا حيلة له وتظلم الابرياء وهو من اوصلها الى تلك الحالة بيده هو.. تنهد بحزن فلو رباها على يده بعيدا عن ذلك العالم السيء الذميئ لنجى اليوم من الموت.. ابتسم لها بحنان وانكسار فبادلته ببرود. شعرت ملان بالم في قلبها كيف ستصمد امام كل هذا انه والدها كيف ستشنقه ولكن لاتستطيع ان ترحمه بعد الذي فعله. كل ما يمكنها ان تفعله جزاءا له لما عاشته معه في طفولتها هو ان تعدمه ليموت دون ان يشعر بالالم. نظرت لماكس بحزن فبادلها نظرات تشجيع « ماكس لا اريد ان اشنقه؟ انه والدي لا استطيع رغم كل ما فعله ولكن لا يمكنني»
نظر لها الجميع بصدمة اما والدها فقد شعر بفرحة عارمة هذه هيا ابنته ستعفزا عنه بالتاكيد.
نظر لها ماكس بجمود «ملان تعرفين بان هذا مخالف للقوانين... لا يمكننا العفو عنه انه مجرم»
اقترب منها مايك بحنان اخوي يمكنني شنقه بدلا منك يا عزيزتي لست مجبرة على تحمل كل ذلك..ولكن لا يمكن العفو عنه وانت تعرفين القوانين جيدا.
تحدث سيلفانو بمرح حتى في المافيا ولا نعفو عن الجواسيس.
ابتسمت ملان بخبث ومن قال انني اريد العفو عنه
نظر لها والدها بعدم فهم وابتلع ريقه برعب اما ماكس ففهم ما تريد ان تفعله.. افعليها.
ابتسمت له ملان بامتنان وحب فهو يفهمها دون ان تتفوه بما تريده. وجذبت سلاح من جيبها واطلقته على قلب والدها ليقع الاخر صريعا على الارض.
اختفت ابتسامتها من على وجهها وتحولت ملامحها للجمود مجددا. وقلبها يدق بعنف.. بدا تتذكر اللحظات التي عاشتها بصحبته.. ولكن نفضتها من عقلها بعنف فهو من ضيعها من يده.
صرخ مايكل بسعادة
وهاقد انتهينا لنذهب بسرعة اريد ان اكتب كتابي
اتبعه كل من امبيرتو ومايك وهم يركضون لسياراته وتبقى سيلفانو ينظر لهم بحسرة وحسد
الجميع يركض لمعشوقته وزوجته وانا انظر اليه... يا لحظي انا. استدار لماكس الذي يحضن ملان بحب ماكس اريد ان اتزوج ايضا هذا ليس عادلا ابتعد ماكس عنها وجذب يدها خلفه واقتربا من سيلفانو العابس وتحدث بجدية عندما تجد من توقعك اعدك انني سازوجها لك في تلك اللحظة.
هتف سيلفانو بسرعة توجد بيلي صديقة رولا زوجها لي
نظرت له ملان عدم تصديق ثم انفجرت في الضحك
هل وقعت في حبها يا رجل؟ وما رايها هي بك؟ هل ستوافق عليك؟
زفر سيلفانو بضيق فهو بحد ذاته لا يعرف مشاعره تجاهها كل ما في الامر هو انه يريد ان يتزوج مثل اصدقائه... شعور مزعج ان يبقى هو الوحيد الاعزب بينهم... لهذا لم يفكر في رايها هي تجاهه او مشاعره هو نحوها. ربتت ملان على كتفه وتحدثت بحنان
افهم مشاعرك اولا سيلو ثم الزواج
رحل كل من ماكس وملان ممسكين ايدي بعض تاركين اياه ينظر لهم بحسد.
•
أنت تقرأ
شيطانة المافيا/ MyDear Devil
Mystery / Thrillerتبدا الاحداث ويبدا التشويق..... بعدما ظنت بانها نجت من براثينه وستنتقم منه وجدت عوائق اخرى تعرقل هدفها فما الذي ستفعله وكيف ستتعامل مع المافيا لتنجو منها بعد ان كانت اخطر عضو فيها..........