سم الله ♥
رواية: وسط عيناك جحيمــــــي
بقلمـــي: ازهار عليتعليق +صوت؟ تصوويت عمري ❤
حسابي الانستا: dza_hrash4
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروشان: اريد رقم جبر؟
ريم: هسه اشوف فاروق يمكن عنده رقم بس احم مكلتيلي شسوين بي هاا ريشه احرك بحواجبي الها.
-ضحكت ع سوالف ريم تفطس. لج شسوي بي اريد اعرف وين مكان العيادة وبياه مشفى اداوم.
-علينا ريشه احرك الدنيا اذا تحبي ايعع.
-شهكت فازه من كلامتها حرام ولجج يا حب .
-علاقات كذا منا منا؟
- ريممم شهلا حجي ياعلاقات كلها حرام نجبي وعوفي هذا الحجي مو حلوه بحق كل مؤمن ومؤمنه يسون علاقات محرمها الله ؒ سبحانه وتعالى.
- الحمدالله بعدنا ب عمر ال 15وربطوني.
-لا تحجين هيج مبين فاروق يحبج وانتِ بعد بكيفج واذا ما جنتي مقتنعه بي او حابته ف افضل الج تركي لان هذا عمر كامل وياه راح تعيشين ما تبقى من حياتج وياه.
-دخلي اطلع من السادس والله كريم يختي والله اروحنا لعبت من دراسه وهسه ماكدر اخذ اي قرار.
-عفيه بنتي لا تخطّي اي خطوه بدون ما درسيها من كل جوانب.
-ان شاءلله . وهسه خلي اصيح فرفر.
-فرفر منهو.
-ضحكت بصوت بحيث ميحتاج اصيح فرفر هل اجاج. هذا فرفر همست يم اذنها.
-كممت حلكي بيدي عزا بعينج والله لو يسمعج.
-ادري يضل متنك سنه لكدام ومن غير نضراته.
فاروق : صباح الخير
روشان : صباح النور خويه.
فاروق: باوعت ع ريم ها نفاخه متردين؟ لو منعجب.
ريم : اكيد هذا شيء منتهين منا اصلا.
فاروق : درت وجهي ع روشان امري خويه.
-متقصر بس احمم اريد رقم جبر.
فاهر: شددد عمي البنات كامت ترقم.
روشان : عزااا صرتت دمم من الخجل يمه موقف يفشلل كدام العالم. السانه مشرشب.
باهر: خدها طماطه ولا دكول محمره شوفها راح تموعع من الخجل صدقه الله اول مره هيج بت عم عدنا كلها حياء واخلاق.
ريم: واني اهز ايدي عدكم جواهر بي انتو متقدرونا.
باهر : انتي نجبي ام الفواين وين جوهره والي جانت تشرد من سياج المدرسه امي ؟
أنت تقرأ
وسط عيناك جحيمي
Mystery / Thrillerطفله نرمت بكل وحشيه ب دار ليس دارها ومن كان الفاعل مصدر امانها اجل والدها. كبرت تأخذ ثأر ماحدث معها من الفاعل الذي جردها من المشاعر وزرع بداخلها الحقد؟ ماذا سيحدث