・ ゚*。・゚★。・ ゚*。・゚★。・ ゚*。・゚★。・ ゚*。・゚★。・ ゚*
...
توقفت السيارة بالقرب من المدخل ،ليترجل منها فتى ذو مظهر بسيط ، يرتدي بذلة رياضية
مع حذاء رياضي أبيض ، لديه شعر أسود طويل ،وله عينان بنيتان ، وتعلو ابتسامة ودودة ملامح وجهه المشرق .
أخذ يقترب من مكان وقوفي أنا وتايهيونغ إلى أن أصبح بمحاذاتنا
"أهلا "
ردف عند وصوله لنجيب
"مرحبا بك "
نظر لي تايهيونغ مستفسرا من يكون الذي أمامه لأقف بينهما وأردف
تايهيونغ دعني أقدم لك سونغ هيوك صديق نامجون ، أتى لمساعدتي ، أما عنك هيوك هذا حبيبي تايهيونغ "
نظرت نهاية كلامي إلى تايهيونغ الذي انصدم مما نبست وكما هو واضح قد راقه أيضا .
انتهينا من مرحلة التعارف لنتقدم في خطواتنا ، لأعرف هيوك بالمزرعة ومرافقها .
أخذ يجول بين أركانها ويدون كل ملاحظاته ب مذكرته الصغيرة كي لا ينسى أبسط التفاصيل .
وبعد أن كتب كل ما لاحظ وكل ما يلزمه ، انطلقنا برفقته إلى المنزل كي يرتاح قليلا . عند وصولنا ذهب هيوك مع تايهيونغ ليريه الغرفة التي سيمكث بها ، وأنا انطلقت إلى المطبخ أجهز الطعام بينما يرتاح الآخرين .
وهكذا انتهى هذا اليوم لقد تعبنا جدا ،فقد قيم حالة المزرعة بعد أن قام بفحصها وكذلك وضع ميزانية لترميمها وذهب برفقتي إلى المسؤولين كي نأخذ تصريحا لتنفيذ المخطط .
وحقيقةً لم أكن أعلم أن هذا يتطلب مجهودا ضخما هكذا لكن من أجل التغيير سأفعل كل ما يجب .
.
..
.
أجلس رفقة تايهيونغ خارجا نستنشق بعض الهواء المنعش ،ونناقش بعض الأمور التي سنقوم بها في الغد ،وننتظر كذلك قدوم بعض المساعدين من أجل الإسراع في تنفيذ الخطة .وبينما نجلس في هدوء تام ، لاحظنا رجلا يرتدي ملابس غريبة فلا جزء من جسمه يُرى لنا استغربنا الأمر في بادئ لكن مع مرور الوقت قد اتضح كل شيء ...
تحت السماء الزرقاء الصافية التي تلوثت مع تصاعد أعمدة الدخان الأسود ،و ذلك الهواء المنعش أضحى ملوثا بعد أن امتزجت رائحة الدخان مع العشب المحترق ، محمولا بالرماد المتناثر إثر اللهب الذي تصاعد بشكل مروع .
ارتفع صوت صراخ العمال المتواجدين يحاولون إطفاء تلك النران .و بعد انتشار الخبر في الجوار بدأ أناس من القرى المجاورة باجتياح المكان لتقديم المساعدة لكن الأوان قد فات .
تدمر كل شيء ، اختفت تلك المناظر الخلابة التي تحيط بالمكان ، تهدمت البنيان والمرافق ، وعاد الهدوء مرة أخرى ليستولي على المكان .
أنت تقرأ
Disturbance
Randomشاب في عقده الثاني ...خمدت أحاسيسه وطفت روحه كما تطفأ الشمعة بعد نفخ الهواء عليها قرر الإعتزال عن العالم ....لكن ! أسيسعه فعل ذلك بعد أن التقى بها ؟ في حبها للخيل يعجز اللسان عن التعبير ..في جمالها تحتار العيون من أين تبدأ النظر ...في سلوكها يحتار...