_____________ الفصل 11 ____________
توقـف شيون اركايتس باستيفان عن الحركـةِ، غيـرَ قادرٍ على تحمـلِ الألـم الذي أنتشر في أعـمّاقٍ قلبـهِ.
'سوف أذهـبُ معـكَ.'
حفيـدتهُ إيديث التي لطالما كان يحـميها تقـولُ ذلك الآن.
'سأذهـبُ إلى قصـر الدوق الأكبر، كما
يرغـبُ السـيد، كلا...أقصـدُ والدي.'
الكلمـات التي نطـقتها مُحـاولةً عدمَ إظـهار إرتعاشـها، جعـلتهُ يشعرُ وكأن ألف سهـمًا قد أخـترقَ قـلبهُ.لقد فعـلت ذلك لحـمايتهِ.
حاولت حفـيدتهُ الصـغيرة حمايـتهُ، حتى أنها سـتذهبُ مع شـخصٍ غريـبٍ لم تقابـلهُ قط بَمـثابةِ والدٍ لها، فقـط من أجلِ حمـايةِ جدها عـديم الفائـدة...
بسبـب عجـزهِ وعـدم قدرتـهِ على القـيام بشيءٍ، إزداد غضـبهُ شـيئًا فشـيئًا حتى أشعـلت ألسـنةُ لهـبٍ داخـلَ جوفِ قـلبهِ غضـبًا.
في النـهايةِ، حتى إيديث تم أخـذها منـهُ بعيـدًا.
روبرت آرني هيليان.
تم أخـذُ إيديث على يد ذلك اللقـيط
الجـشّع والمُـثيرِ للاشـمئزازِ.
'عمي باستيفان!'
في تلك اللحـظة التي أرتجـفَ فيـها نتيـجةَ الكراهيـةِ التي تراكمـت في قـلبهِ تـجاه روبرت، مرّت ذكرى من الماضـي البعـيد في ذهـنهِ.تبادر إلى ذهنـهِ صـورةُ ذلك الصبـي الصغـير وهو
يبتسـمُ بإشرـاقٍ مُتمسـكًا بحاشيـةِ ملابس شيون اركايتس باستيفان، حيـثُ كانَ شعـرهُ الأبيـض يلمـعُ بشـكلٍ مُبهرٍ تحـتَ أشعـةٍ الـشمسِ.وسرعان ما أسـتذكرَّ باستيفان الواقـع البارد مما جعل تلك الذكريات تخـتفي كضـبابٍ عابرٍ فحـسب.
"كيف وصـلنا إلى هذه النـقطةِ الآن...؟"
همـس شيون بذلك مُحـدثًا نفـسهُ.
لم يكن كل شـيءٍ مثـاليًا في ذلك الوقـت، إلا إنهُ قد آمن بأن جميـعهم سـيكونون سـعداءً في يـومٍ ما...
"جوفيـان..."
ردد شيون اسم صديـقهِ المُـقربِ الذي قد
توفـيّ مُنذ وقـتٍ طـويلٍ.جوفيان أكانشا هيليان.
اسم دوق هيليان السـابق
ووالد روبرت آرني هيليان.كان روبرت هو الابن الثميـن الوحـيد لجوفيان
الذي قد أنجـبهُ في سـنٍ مُـتأخرةً.قبل أن يتحـول جنـون نـصل الإمبراطور نحـو الدوق هيليان السابق، أحـبَّ جوفيان روبرت كثـيرًا وقامَ بتربيـتهِ بعـنايةً شـديدةً.
أنت تقرأ
لما لم أتمكن من العيش بسلامٍ في قريةٍ ريفيةٍ مع جدي؟
Fantasyالوصف والغلاف في الفصل الأول ♡♡