_____________ المُقدمة ____________
{الافتتان المتواضع}
كانت رواية رومانسـية خيالية عاديـة، لا شيء مٌمـيز بها.
مزجـت بين الارواح و الحـب الذي
يتـجاوز المـكانة الاجتـماعية.بطلة الرواية، شاستيا، كانت امرأة أصبـحت فجأة أرملة بعد أن عاشـت بينـما كان زوجـها يسيءٌ معاملتها.
كانت تعيـشٌ في فقر وظروف صـعبة مٌحاولةً تربيةَ أبنتها، وفي ظِـل هذه الظـروف تجـدٌ فارسًا جريحًا يرقد في الغابـة ذات يوم وتأخـذه إلى المنزلِ لرعايتـه.
كان هذا الفارس هو بطـل الروايـة
الذكر، روبرت آرني هيليان.الذي قد وقعَ في حـبِ مُنـقذتهِ، المرأة الجمـيلة
ذات القلـب الطيـبِ.ومع ذلك، كان روبرت الفارس الأول للعائلة الإمبراطـورية، وهو أحد المـستـدعينَ الرئيسـين للارواح، حيثُ نالَ أعـجاب جـميع النـاس فِي مُـختلف أنحـاءِ العالمِ.
كما أنه كان أقرب مـساعدي ولي العهد.
على الرغم من أنهٌ كان يمـتلكُ خطيبةً شكـليًا فقط، لذا كانت علاقة لا يمـكن أن يحـققها الاثنان أبدًا عند النـظر إليه بمـوضـوعية.
ومع ذلك، كما في أي روايـة، فإن عرقـلةَ
الصـعابِ لم توقـف حٌبـهم.بعد كل أنواع الشـدائد، حقق روبرت وشاستـيا أخيـرًا حبًا تغلـب على مكانتِـهما الاجتـماعية.
خطيـبة روبرت الأصلـية، وهي امـرأة شريـرة، تـغار من شاستيا، التي أصـبحت دوقة هيليان الكبرى، تم نفـيها إلى الريف بعد مصـادرةِ لقب اسـرتها لارتكـابِ اعمالٍ شريرة.
تحولـت شاستيا من مٌجـرد أرملةٍ عامـية الى دوقة هيليان الكـبرى، وأصـبحت الابنـة التي أنجبـتها مع زوجها السابق اميرة دوقيـة هيليان الكبرى.
كانت روايـةٍ ذات قـصة كيف عاش روبرت
حياةً سعيـدة مع زوجـته وابنـتهِ..."لكن، لماذا تجـسدت بعد أن انتهـت
كٌل أحداث الروايـة ؟"تمتمـت وأنا أقطـف الزهور البـريـة على جانـب الطريق.
عندما أدركت ذكريات حياتـي السابقة بعد ولادتي، كان هناك بالفـعل مقـال نٌشِرَ بِعنوان 'وقتٌ هادئ في الحـياة المنسـجمة في عائلة دوق هيليان الأكبر' في صحـيفة الإمبراطورية.
أنت تقرأ
لما لم أتمكن من العيش بسلامٍ في قريةٍ ريفيةٍ مع جدي؟
Fantasíaالوصف والغلاف في الفصل الأول ♡♡