تم تقديم وجبة الغداء من قبل العديد من الطهاة عاموس. لقد ساعد تانغ فنغ ولين يو للتو.إيزويك
"يا ابن العم، هل تعرف ما الذي يفكر فيه يو جير، لماذا ينظر إليك دائمًا؟"جاء وو تشو، الذي كان يحمل وعاءًا كبيرًا من الطعام، إلى جانب تانغ فنغ وسأل بصوت منخفض، وكان وجهه مليئًا بالقيل والقال.
"أنت مخطئ،" نظر تانغ فنغ إلى يو جير الذي ظل يرفع رأسه لينظر إليه من وقت لآخر. "إنه ينظر إليك."
إيزويك
"يتجشأ!"بدا وو تشو، الذي كان فمه مليئًا بالطعام، مندهشًا، وبعد أن ابتلع بسرعة ما بداخل فمه، سأل: "هل ينظر إلي حقًا؟"
أومأ تانغ فنغ برأسه بالإيجاب، وارتفعت يده اليمنى سرًا من ظهر وو تشو ووضعها على رأسه، وأومأ ليو جير على الجانب الآخر.
عندما رأى يو جير ذلك، اعتقد أن تانغ فنغ بدأ يلاحظه أخيرًا. أصبح وجهه فجأة مليئًا بالخجل والفخر، ولم ينس أن يظهر ابتسامة صادقة لتانغ فنغ ووو تشو في النهاية.
إيزويك
وو تشو الذي رأى يو جير يبتسم لنفسه بوجه خجول، هو أيضًا نظر إليه واحمر خجلاً بالفعل."السعال، سأقول فقط، أنتم جميعاً أشخاص مع فو لانغ، وأنا رجل غير متزوج يستحق الذكر على هذه الطاولة."
كان قلب وو تشو مليئًا بالفخر، ويبدو أن مظهره لا يزال من الممكن أن يجعل جير يحمر خجلاً بسبب نبضات القلب المتسارعة. هذا صحيح، فهو لم يكن يعرف ما إذا كان وين تشينغ يفكر أيضًا في نفسه بهذه الطريقة.
"ابن العم، كيف تعتقد أنني يجب أن أرد عليه، ليس لدي سوى وين تشينغ في قلبي، لا أستطيع أن أفعل أي شيء قد يكون غير مناسب له."
أمسك وو تشو الوعاء بهذه الطريقة وقال بوجه "صالح".
سحب تانغ فنغ يده، ووضع الوعاء وعيدان تناول الطعام، ونظر إلى وو تشو بجدية، "أنا حقًا لست جيدًا في هذا، بعد كل شيء، باستثناء ابن عمك، لا يوجد جير آخر لديه هذا". نوع من الفكرة بالنسبة لي. ولذلك، فإن هذا الأمر كله يجب أن يعتمد عليك. "
إيزويك
بمجرد أن سمع وو تشو هذا، شعر على الفور بقليل من التعاطف مع تانغ فنغ في قلبه. ثم نظر إلى يو جير الذي كان لا يزال ينظر إلى نفسه على الجانب الآخر، للأسف، عندما يزدهر الحب، فإنه يجعل الناس يشعرون بالأسى حقًا!بعد تناول الطعام، عادت عائلة تانغ إلى المنزل أولاً.
في الطريق، نظر الأب تانغ إلى السماء، "إذا لم تكن هناك رياح وأمطار غدًا، فسنذبح أيضًا خنزير العام الجديد لأنه سيكون هناك قدر أقل من هذا النوع من الطقس الصافي بعد ذلك."
إيزويك"حسنًا، مع الاستفادة من القرويين العاطلين، سيتم ذلك في صباح واحد فقط. زياو يو، لا يمكنك أن تنسى والدك والآخرين في هذا الأمر."
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
Romanceانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...