21

89 12 0
                                    


"هل مازلتم تأكلون يا رفاق؟"

إيزويك
بمجرد أن رفع تانغ فنغ رأسه، رأى هوان آمو يقف مقيدًا تمامًا عند باب المطبخ.

وبسبب الطقس البارد والثلوج على الأرض، لم يكن باب الفناء مغلقا. تم فتحه في الصباح، ولن يتم إغلاقه حتى وقت الراحة في المساء.

"نعم، هل أكلت بعد؟ تعال وتناول وجبة معا. "

إيزويك
استقبل تانغ آمو هوان آمو بحرارة. نهض لين يو وأخذ وعاءً نظيفًا وعيدان تناول الطعام دون أن يشير أحد.

قام تانغ فنغ بتحريك نفسه وكراسي لين يو لإفساح المجال لهوان آمو.

"كيف يمكن أن يكون هذا صحيحا؟"

تحول وجه هوان آمو إلى اللون الأحمر، ولوح بيده مرارًا وتكرارًا، "لا حاجة، سأقول بضع كلمات فقط وأغادر، لا حاجة لذلك."

إيزويك
لم يشعر Tang Amo بأنه طويل جدًا. قام بسحب هوان آمو مباشرة إلى الطاولة وجلس.

"ماذا تقول معنا هنا! تناول الطعام بسرعة بينما لا يزال ساخنًا. حرفة زوجتي هنا ليست شيئًا تتاح للجميع فرصة تناوله. "

أحضر Tang Amo فطيرتين من العجين الأبيض إلى Huan Amo وقال بابتسامة.

أخذ هوان آمو الفطيرة الساخنة، ونظر إلى لين يو طويل القامة الذي كان يأكل بصمت، ثم نظر إلى تانغ فنغ، الذي أصبح أكثر وأكثر لطفًا وأنيقًا بجانب لين يو. فابتسم، وأكل.

مع وصول هوان آمو، لم يعد الجو على الطاولة حميميًا كما كان من قبل. سار الأب تانغ إلى القرية ويداه خلف ظهره بعد الانتهاء من تناول الطعام دون أن ينبس ببنت شفة.

كان لين يو وتانغ فنغ ينظفان الأطباق وعيدان تناول الطعام في المطبخ، بينما جلس تانغ آمو وهوان آمو في القاعة للدردشة.

إيزويك
في برد الشتاء الرهيب، احتفظ تانغ فنغ ببقايا الفحم لأنه سيكون مفيدًا. وكان يستخدم حوضاً صغيراً عديم الفائدة ليضع فيه الفحم الذي يمكن تسخينه بعد إشعاله. لم يكن يعرف أي نوع من الخشب كان، ولكن لا يهم طالما أنه يحترق.

لم يتمكن هوان آمو من إخفاء دهشته وهو ينظر إلى الموقد الدافئ أمامه، "هذا ما توصل إليه تانغ فنغ؟"

"هذا صحيح، لقد طلب منا أن نضع كل بقايا الفحم الأحمر من المطبخ من قبل، وكنا لا نزال نتساءل لماذا إذن. في واقع الأمر، الآن بعد أن عرفت فوائده، سأحتفظ ببقايا الطعام في المستقبل حتى بدون تعليماته. " شعر تانغ آمو بشتاء مختلف عن السنوات السابقة، وكان فخورًا جدًا.
إيزويك

ابتسم هوان آمو وضحك، كان تانغ فنغ هذا جيدًا حقًا. على الرغم من أن صحة جسده كانت ضعيفة بعض الشيء، بغض النظر عن ما زال الابن الوحيد لرئيس القرية. انظر فقط إلى هذا المنزل، كيف يمكن مقارنته بمنزل زوجه المهمل.

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن