20..1

98 14 0
                                    

"زوج؟"

إيزويك
ارتدى تانغ فنغ ملابسه ورأى لين يو عند باب الغرفة ينظر إلى وجهه في مفاجأة.  مدّ يده ولمس وجهه في ارتباك، "ما المشكلة؟  هل هناك شيء على وجهي؟  "

لقد نهض للتو ولم يغتسل بعد، ربما كان هناك شيء ما على وجهه.

مشى لين يو إلى جانب تانغ فنغ ببشرة لا يمكن تفسيرها.  مد يده الدافئة ولمس بلطف الجرح الكبير الذي شكل قشرة حمراء بين حاجبي تانغ فنغ.

إيزويك
"هذا هو؟"

شعر تانغ فنغ بالموقف الذي ترك فيه لين يو، وضحك، "لا بأس، لقد أصبت بطريق الخطأ بشيء عندما تعاملت مع السمكة بالأمس.  لقد فقدت القليل من الدم في ذلك الوقت، ولم أشعر بأي شيء بعد تناول الطعام، فلا تقلق”.

نظر لين يو إلى تانغ فنغ الضاحك، وكانت بشرته حساسة وعادلة.  على الرغم من أن وجهه كان أكثر شحوبًا من الأشخاص العاديين، إلا أن ملامح وجهه كانت منتصبة وحساسة للغاية، إلى جانب القشرة الحمراء على الحاجبين من الإصابة الليلة الماضية، بدا مبهرًا.  لقد كان تقريبًا نفس الشامة الحامل في وسط حواجب جير، هذا النوع من تانغ فنغ، جعل لين يو يشعر أن أفضل جير، وين تشينغ، في القرية لا يمكن حتى أن يضاهي طرف إصبع تانغ فنغ.

"ما هو الخطأ؟  هل يجذبك وجه زوجك الوسيم؟  "

إيزويك
رأى تانغ فنغ النظرة المهووسة قليلاً في عيون لين يو، وكان قلبه يستمتع بها.

إذا نظر إليه الآخرون بهذه الطريقة، لكان تانغ فنغ غاضبًا منذ وقت طويل، لكن لا بأس لأن زوجه يحب أن ينظر إليه.

"نعم."

استمع لين يو إلى كلمات تانغ فنغ، وبشكل غير متوقع لم يراوغ كالمعتاد، لكنه استجاب على الفور.

"أوه…"

شعر تانغ فنغ أخيرًا أن هناك خطأ ما في رد فعل لين يو.

إيزويك
أدار رأسه وأدار المرآة النحاسية التي يستخدمها لين يو عادة لربط شعره بنفسه.  بعد النظر بعناية، اتضح أنه ليس شيئًا خطيرًا، لقد كان مجرد جرب، "أوه، لقد شكل جربًا، لكن لا يوجد شيء خطير.  سيكون الأمر على ما يرام عندما تزول القشرة."

لم يكتشف تانغ فنغ أنه يشبه جير أكثر من لين يو الآن، لقد كانت مجرد ندبة صغيرة في عينيه.

"مهم، دعونا نذهب لتناول الطعام."
إيزويك

أدار لين يو ظهره لتانغ فنغ وقام بمسح حلقه سرا.  كان يعلم أن زوجه لم يعجبه عندما قال الآخرون إنه يشبه جير.  ولكن الآن مع هذا المظهر، إذا كان المرء بعيدًا، فسيكون من السهل ارتكاب هذا الخطأ.  ومع ذلك، نظرًا لأنه هو نفسه لم يتفاعل، فلن يكون من الجيد أن يذكر لين يو ذلك مباشرة.

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن