"لقد تم تشكيل هذا من السنوات. إذا وجدت وقت فراغ، اذهب إلى منزلنا. سمعت أن آمو الخاص بك قال إنك تستعد لإجراء اختبار Xiucai في مارس من العام المقبل، يمكنك أيضًا أن تأتي وتتحدث مع زوجي أكثر. "
 قام وانغ لاومو بتعبئة المقطع وضحك بهدوء.
من الطبيعي أن يفهم تانغ فنغ ما يعنيه وانغ لاومو بهذا. لقد سمح لنفسه بالذهاب إلى عائلة وانغ للعثور على Xiucai Wang القديم والسماح له بإعطاء نفسه بعض المؤشرات. قد يساعده ذلك إلى حد ما في إجراء الاختبار في العام المقبل، مثل هذا اللطف الذي لن يرفضه أبدًا، بعد كل شيء، فهو يحتاج أيضًا إلى "معلم" "لإعطاء مؤشرات" لنفسه، حتى يتمكن من اجتياز اختبار Xiucai "بسلاسة" .
"هذا رائع، ثم سأذهب بالتأكيد وأزعجك أكثر في المستقبل."

عند سماع كلمات تانغ فنغ، ابتسمت الطيات الموجودة على وجه وانغ لاومو بشكل أعمق.
بعد أن أرسل تانغ فنغ الشخص خارج بوابة الفناء، استدار وذهب إلى الداخل.
"زوج."
وقف لين يو على الجانب، ومن الطبيعي أن يسمع كلمات وانغ لاومو، وكان سعيدًا جدًا بهذا. إذا تمكن زوجه من الحصول على مؤشرات Xiucai Wang القديمة، فمن الطبيعي أن يكون هذا الطريق لإجراء اختبار Xiucai أكثر سلاسة.

تقدم تانغ فنغ إلى الأمام وأمسك بيد لين يو بلطف. ثم قال لتانغ آمو، الذي كان قد غادر القاعة للتو، "غدًا هو عيد ميلاد الجد، يمكننا الذهاب والاحتفال بعيد ميلاده بشكل صحيح هذا العام."
في السنوات السابقة، بسبب مرض جسده الأصلي، لم يجرؤ زوج وزوجة عائلة تانغ على الذهاب إلى عائلة Guo تمامًا، وكان عليهم ترك شخص واحد لرعاية تانغ فنغ، بينما يذهب الشخص الآخر لتناول العشاء وأعود في الظلام.
وهذا جعل أفراد عائلة قوه غير قادرين على فتح أفواههم للاحتفاظ بهم. بعد كل شيء، لم يكن هناك حقًا أي وسيلة لبقاء عائلة تانغ هذه.
هذا العام، كان جسد تانغ فنغ أفضل بالفعل. لقد تزوج زوجة جديدة، لذا من الطبيعي أن يقوم بزيارتهم.
"لهذا السبب لا يستطيع جدك إلا أن يحبك." ابتسم تانغ آمو، "غدًا هو يوم الذهاب إلى السوق. يمكنكم يا رفاق الذهاب إلى منزل جدكم بعد الانتهاء من الأمور في السوق والراحة لمدة ليلة. ثم عد في اليوم التالي."
هز تانغ فنغ رأسه، "قلت أننا يجب أن نحتفل بعيد ميلاد الجد بشكل صحيح، وبطبيعة الحال سنذهب جميعا."
"كلنا؟"
كان تانغ آمو متأثرًا قليلاً، ففي العام الماضي كان في المنزل لرعاية تانغ فنغ. ذهب الأب تانغ إلى عائلة Guo، على الرغم من أنه كان جيرًا، لكن والده وآمو عاملوه بشكل جيد للغاية، ومن الطبيعي أن يريد الاحتفال بعيد ميلاد الأب قوه.
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
Romanceانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...