23

81 10 3
                                    


"هنا."

إيزويك
سلم تانغ فنغ ثلاثة تيلز من الأحجار الفضية إلى تانغ آمو وطلب منه أن يأخذها.

"لماذا تعطيها لي؟  فقط احتفظ بهذا الشيء لنفسك.  لست بحاجة إلى أن أحتفظ به بعد الآن.  زياو يو، أنت زوجة آه فنغ، لقد حان الوقت لتعتني بهذه الأشياء من أجله الآن. "

قام تانغ آمو بحشو جميع أحجار الفضة الثلاثة في يد تانغ فنغ إلى لين يو.

إيزويك
أخذ لين يو أحجار الفضة ونظر إلى تانغ فنغ.

"خذها، عليك أن تعتني بي لبقية حياتك."  "وقال تانغ فنغ بابتسامة.

"نعم، نعم، نعم، يجب أن تكون الشخص الذي يأخذها.  كلا من والدك وأنا نعيش في ثروة الآن. "

كان الأب تانغ الآن في مزاج جيد.

إيزويك
"أي ثروة؟  أنت تتحدث بسعادة غامرة."

فقط عندما كانت عائلة تانغ فنغ تقول أنهم كانوا في لحظة سعيدة، أخذ هوان آمو يو جير إلى باب الفناء وتدخل.

وضع لين يو الأحجار الفضية في يده بذكاء وعاد إلى الغرفة، وكان تانغ آمو راضيًا جدًا عن رد فعل لين يو.

لا ينبغي الكشف عن الثروة، خاصة في أسرة الفلاحين، حتى لا تجذب الناس للقلق بشأنها لأنه من السهل الإدلاء بملاحظات غير مسؤولة.

بمجرد أن رأى الأب تانغ هوان آمو، انخفضت الابتسامة على وجهه قليلاً.

"ما الذي تبحث عنه مشتتًا، اتصل بهم بسرعة!  "هذا هو عمك تانغ، تانغ آمو،" قام هوان آمو بسحب يو جير الذي نظر إلى منزل عائلة تانغ في حالة صدمة.  ثم أشار إلى تانغ فنغ الذي يقف بجانب الأب تانغ، "هذا هو تلميذ جدك، الابن الوحيد لتانغ آمو، أخيك فنغ."

إيزويك
الأخ فنغ ......، لقد صدم تانغ فنغ بهذه الطريقة في التعامل، "لا تفعل ذلك، فقط اتصل بي تانغ فنغ."

لم يعلم أحد ما إذا كان عن قصد أو عن غير قصد، لم يقدم هوان آمو لين يو الذي خرج للتو من الغرفة إلى يو جير.

"هذا هو صهري، اسمه لين يو."

تانغ آمو، بغض النظر عن حجم قلبه الكبير، وجد أيضًا أن نهج هوان أماو كان غريبًا بعض الشيء، لذلك قام بسحب لين يو مباشرة وقدمه إلى يو جير.

نظر يو جير إلى لين يو، الذي كان أطول من تانغ فنغ، ونظر إلى هوان آمو.

ابتسم هوان آمو وأومأ برأسه، "نعم، لقد سمعت عن استخدام مناسبة سعيدة للتخلص من المرض من قبل، وله تأثير حقًا، انظر إلى مدى قوة آه فنغ الآن!  إنه يبدو مختلفًا عما رأيته في السنوات السابقة.  "

وضع تانغ فنغ الورقة والفرشاة على الطاولة وقال لتانغ آمو، "عمو، سنعود إلى غرفتنا لنستريح أولاً، لقد اعتدنا على قيلولة بعد الظهر هذه الأيام، ولن يكون الأمر جيدًا إذا كنا  لا تأخذ قيلولة."

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن