19

104 11 1
                                    


"صحيح أن هناك ظل خط عمك الثالث فيه، ولكن مع القليل من الغطرسة التي تخرج من قلبك.  ومع ذلك، لا يهم لأنك كتبت ذلك بشكل جيد للغاية.  أنا لا أعرف كم هو أقوى من أبي، والدك! "

إيزويك
عندما عاد الأب تانغ، التقط قطع الخيزران التي كتبها تانغ فنغ ونظر إليها واحدة تلو الأخرى، قبل الإدلاء بملاحظة ختامية.

كان الأب تانغ متعلمًا أيضًا.  على الرغم من أنه لم يكن موهبة كبيرة، إلا أن عقله ورؤيته كانت أعلى من تلك التي لدى القرويين العاديين.

أخفى تانغ فنغ الإعجاب في عينيه، وقال للأب تانغ مع فرحة طفيفة على وجهه: "ربما لأنني رأيت الكثير من خط يد العم الثالث الذي كنت أرغب في صنع اسم لنفسي في هذا الصدد،  لذلك تركت نية قلبي مثل هذا ".

إيزويك
بدا تعبير تانغ فنغ كما لو أنه وجد الطريقة التي يجب أن يمشي بها في عيون زوج تانغ وزوجته.  علاوة على ذلك، لم يكشف عن تعبيره السعيد إلا بعد أن حصل على موافقة وتأكيد آمو وأبيه.

"جيد جيد جيد.  زوجتي، أحضري لي وعاءً صغيراً من النبيذ هذا المساء.  أنا سعيد اليوم!  لذلك ينبغي الاحتفال به!

في مواجهة مناسبة سعيدة في يوم عادي مثل هذا، كان الأب تانغ يسكب النبيذ قليلاً.

قال الأب تانغ بصوت عالٍ لتانغ آمو الذي كان بجانبه.

إيزويك
"حسنًا، سأدعك تتناول مشروبًا جيدًا هذه المرة."  نهض تانغ آمو لإحضار النبيذ، ووقف لين يو، الذي كان يجلس بجوار تانغ فنغ، أيضًا، "سأذهب لإعداد بعض الأطباق الجانبية للمساعدة في إضفاء الحيوية على أبي."

"جيد!"

ضحك الأب تانغ ببساطة دون ضبط النفس.  لقد نضج ابنه أخيرًا قليلاً مما جعله سعيدًا بالفعل باعتباره والده.

"بالمناسبة، صباح الغد سنقسم الأسماك وسنقيم وليمة أسماك بجوار السد ظهرًا غدًا.  إذا لم يكن لدينا أي شيء لنفعله، فلنذهب ونستمتع ببعض المرح.  وبما أن جسدك يتعافى ببطء، فيجب أن تتواصل أكثر مع القرويين. "  نظر الأب تانغ إلى تانغ فنغ وقال.

"هذا طبيعي، سأساعد زوجتي."  أجاب تانغ فنغ قبل أن يتبع لين يو إلى المطبخ.    

"سعيد جدا؟"

إيزويك
نظر تانغ فنغ إلى تعبير لين يو اللطيف وسأل عمدا.

رفع لين يو عينيه المليئتين بالبهجة، "بطبيعة الحال، هل يمكن أن يكون هذا الزوج غير سعيد؟"

أمال تانغ فنغ رأسه وفكر، "أنا سعيد أيضًا، لأنني جعلتك سعيدًا، لذلك أنا سعيد لأنك سعيد."
إيزويك

"أعطني فطيرة قمح مخبوزة واحدة.  أنا سعيدة جدًا يا زوجتي، لماذا لا تكسرين القاعدة مثل آمو بالنسبة لي مرة واحدة؟  خرج تانغ فنغ ولين يو للقيام ببعض جولات المشي اليوم، لذا كانت بطونهما أكثر جوعًا من المعتاد، لذلك بدأ عمدًا في مضايقته.

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن