"عمو! أخي الثاني جيد جدا! إذا لم يكن صهره الثاني جيدًا معه، فلن أكون سعيدًا! " وضع لين وين قطعة القماش في يده على الموقد وحدق في لين آمو.إيزويك
"هذا الطفل، لماذا تأخذ نكتة على محمل الجد؟"مدد لين آمو يده وأعطى لين وين نفض الغبار على رأسه.
شهق لين وين وغطى رأسه الذي تم تحريكه، "ما زلت لا أصدق ذلك حتى لو كانت مزحة! أخي الثاني هو الأفضل! "
حرر لين يو يده وربت على رأس لين وين، "إنه جيد جدًا بالنسبة لي."
إيزويك
استرخى قلب لين آمو أيضًا، "حسنًا، هذا جيد. يمكنني أن أضع قلقي السابق بعيدًا الآن. بالنظر إلى هدية الزيارة العائلية لحفل الزفاف، يمكن القول أن رئيس القرية الزوج والزوجة راضيان عنك أيضًا. يجب أن تظهر لهم المزيد من الاحترام الأبوي في المستقبل، لكن يجب ألا تعامل نفسك بشكل سيئ. هل فهمت؟""هل فهمت يا أخي الثاني؟" استجوب لين ون لين يو عن كثب.
ابتسم لين يو ، "مفهوم".
إيزويك
عندما خرج لين يو وتانغ فنغ من عائلة لين، لم تكن أيديهم فارغة. كان هناك أرنب في يد لين يو تم إعادته من فخ لين تشوانغ الذي حفره في الجبال بعد الغداء.عندما عادوا إلى عائلة تانغ، كان الأب تانغ قد انتهى للتو من تناول الغداء.
"لقد عدت؟ يا! هل هذا هو الأرنب الذي قدمه صهرنا؟ "
لم يكن على Tang Amo التفكير في الأمر لمعرفة من أعطاها.
أومأ تانغ فنغ برأسه قائلاً: "لقد قالوا لي أن آكل أكثر قليلاً لتغذية جسدي". ومع ذلك، عندما فكرت في جملة لين تشوانغ "لأنني أخشى أن يكون احترامك لذاتك منخفضًا بسبب عدم كونك طويل القامة مثل أخي الثاني، لذلك عليك أن تأكل المزيد من اللحوم"، شعر تانغ فنغ لسبب غير مفهوم بألم في الأسنان.
"هذا حقا مهذب للغاية. هل أنت متعب، آه يو؟ تعال هنا، لقد سمحت لوالدك بإحضار بعض مواد الملابس ولكني لا أعرف ما هو اللون الذي تفضله. تعال معي لنلقي نظرة."
إيزويك
بعد أن وضع تانغ آمو ولين يو الأرنب في المطبخ، طلب منه أن يتبعه لرؤية القماش.أخرج الأب تانغ سلة من الخيزران تحتوي على بعض المعجنات المناسبة للأطفال وكبار السن.
"آه فنغ، دعنا نذهب لزيارة العم لي."
إيزويكالعم لي لديه جير واحد فقط. ومنذ وفاة زوجته لم يتزوج مرة أخرى. كما تزوج جيره الوحيد من القرية المجاورة. لذا، فهو يعيش بمفرده الآن.
لم تكن ساحة فناء عائلة لي كبيرة، ولكن قبل أن يدخل باب الفناء، اشتم تانغ فنغ رائحة الأعشاب، ومن المفترض أن العم لي استغل ضوء الشمس اليوم لتجفيف الأعشاب في الفناء.
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
Romantizmانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...