26

99 11 1
                                    

لم يكن الأب لين يشرب الخمر بشكل سيئ فحسب، بل لم يتمكن في كثير من الأحيان من أن يكون إنسانيًا تجاه العالم الخارجي بعد أن سُكر.  وكانت أيضًا مناسبة نادرة للقاء الأب تانغ اليوم.

 "عندما غادرت، أخبرني صهر تانغ فنغ أن والد زوجة تانغ فنغ لن يتمكن من الاستيقاظ في الصباح، وأن الأخ الأكبر لشياو يو لن يتمكن من الحضور، لذلك هو وجير الصغير الخاص بك سيفعلان ذلك.  تعال في الصباح."

هز الأب تانغ أنبوبه الجاف للتخلص من البقايا الزائدة بالداخل.

نظر تانغ فنغ إلى الأنبوب في يد الأب تانغ وعبس، "يجب أن تدخن أقل".

نظر الأب تانغ إلى تانغ فنغ وقال بابتسامة: "ليس لدي سوى هذا التفضيل.  علاوة على ذلك، فإن جميع الرجال في القرية يحبون هذا الشيء. 

تذكر تانغ آمو وجه تانغ فنغ البارد لنفسه اليوم، وسحب كتف والد تانغ، "لذلك إذا كان الآخرون يدخنونها، فعليك أن تفعل ذلك أيضًا!  ما علاقة هذا بك!؟  درس آه فنغ الطب.  أيًا كان ما يقوله صحيحًا وبأساس سليم، فهو بالتأكيد لن يؤذيك، أليس هذا صحيحًا؟"

كان الأب تانغ مرتبكًا في قلبه، كيف يمكن أن يكون لهذه السيجارة الجافة علاقة بدراسات تانغ فنغ الطبية؟  عندما كان على وشك أن يقول بضع كلمات أخرى، رأى عيون تانغ آمو، لذلك لم يقل المزيد، وأومأ برأسه إلى تانغ فنغ.

"سأبذل قصارى جهدي، لقد كنت أدخن طوال حياتي، ولا أستطيع التوقف فجأة بعد أن تطلب مني ذلك". 

عندما رأى الأب تانغ أنه يمكنه الاستماع إلى كلماته، خفف وجه تانغ فنغ، "بالطبع أعرف هذا، لم أطلب منك التوقف فورًا، ولكن لكي تحاول تقليل الأجزاء، فلا حرج في التدخين  أقل."

لقد رأى الكثير من المرضى الذين يدخنون كثيرًا وانهارت أجسادهم، وانتهى بهم الأمر بالندم على أفعالهم الماضية.

استجاب الأب تانغ لنفسه، وهو يفكر في قلبه إلى أي مدى ينبغي أن يكون تدخينه أقل حتى يُحسب على أنه تخفيض ...........

في الليل، أخبر تانغ آمو الأب تانغ عن شؤون النهار.  بعد التحدث، اقترب من الأب تانغ، "أنت لا تعرف، لم يسبق لي أن رأيت هذا النوع من آه فنغ من قبل." 

ومع ذلك، كان الأب تانغ سعيدًا جدًا، وقال لتانغ آمو: "لقد كبر طفلنا، وهو يعرف معنى أن تكون مريضًا.  إنه يعرف مدى الصعوبة التي يواجهها عندما يكون جسده ليس على ما يرام.  لذلك، فهو لا يتحمل أشخاصًا مثلك لا يهتمون بجسده على محمل الجد، لأنه قلق عليك. 

وقف تانغ آمو ونظر إلى الأب تانغ، "ماذا تقصد بعدم تحمل الأشخاص مثلي؟  لا أستطيع أن أتحملك مع التبغ الجاف الخاص بك لفترة طويلة بالفعل، بدءًا من الغد سأعطيك واحدة فقط كل يوم!  اذهب إلى الفراش!  "

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن