13-17

167 12 2
                                    

تخطى الى

"تسك، لا تذكر ذلك!  لقد أغضبني ذلك الشقي هو تشيانغ! "

بمجرد أن ذكر ذلك، أصبح هو آمو غاضبا للغاية.

"هذا جير شخص جيد، لكن هو تشيانغ لم يكن يريده، مما أجبر الخاطبة على التراجع."

تفاجأ تانغ آمو، "ماذا يحدث؟"  لقد كان تشيانغ زي من عائلتك مطيعًا دائمًا.

صفع هو آمو فخذه، "هذا صحيح!  لكنه لا يستمع لي في هذا الشأن.  في النهاية لا يزال يفكر في هذا الشخص! "

تنهد تانغ آمو، "لا عجب، ولكن لا تذكر هذا الشخص.  متطلبات عائلته مرتفعة بالفعل، هذا..."

"صحيح!  للأسف، لا أريد تأخير أفراد العائلة الآخرين، لذا قمت بزيارتها لتقديم بعض الهدايا كتعويض.  ولحسن الحظ أن هذا الأمر لم ينتشر، وإلا كنت قد سببت له الأذى مدى الحياة! "

"وقال هو جين آمو بشكل مؤلم.

لم يتدخل لين يو، الذي كان يصنع الملابس على الجانب، لكنه كان يعرف من هو "الشخص" الذي ذكره تانغ آمو وهو آمو.

وين تشينغ، أفضل جير في قرية شياو تشينغشان.  كان شقيقه وين شو أصغر Xiucai في القرية.  ولم يتزوج أي منهما.  لقد كان شخصًا موهوبًا، أراد جميع جير في هذه القرية الزواج من وين شو، وأراد جميع الرجال في القرية الزواج من وين تشينغ.

بالاستماع إلى معنى كلمات Hu Amo، كان Hu Qiang هذا أيضًا واحدًا من العديد من مطاردي Wen Qing

"لا تزال عائلتك جيدة، تانغ فنغ، فهو يستمع إلى جميع ترتيباتك."  نظر هو آمو إلى لين يو، الذي كان مشغولاً بالنظر إلى الأسفل، وقال.

عندما سمع لين يو هذا، توقفت حركة يديه مؤقتا.  على الرغم من أنه فهم أن زوجه لم يتزوجه إلا لأنه استمع إلى آمو، ولكن عند الاستماع إلى هذه الكلمات من أفواه الآخرين، لا يزال لين يو يشعر ببعض الألم في قلبه.

هز تانغ آمو رأسه بسرعة، "ماذا تقول؟  لن أخفي ذلك عنك.  تم اختيار هذا الزواج من قبل عائلتي آه فنغ بنفسه!

"هاه؟!"

تفاجأ لين يو وهو آمو بهذه الكلمات، حتى أن هو آمو صرخ بصوت عالٍ.

"هذا صحيح، آه يو هو جير جيد.  كانت عائلتي آه فنغ خائفة من أن يكون قد فات الأوان لذا حثني.  ولهذا السبب تمكنا من التعامل مع هذا الزفاف بهذه السرعة.

مهما كانت الحالة، كانت تانغ آمو أيضًا زوجة رئيس القرية، وبالتالي كان لديه الكثير من الذكاء.  بمجرد ظهور كلمات هو آمو، كان تانغ آمو خائفًا من ترك ندوب على قلب لين يو، لذلك عالجها بسرعة.  ناهيك عن أنه كان راضيًا عن لين يو، كان تانغ فنغ أيضًا مغرمًا بـ لين يو.  لم يستطع أن يترك هذين الزوجين الشابين المتزوجين حديثًا يعانيان من شقوق صغيرة في قلوبهما.

Husband and Wife are of the Same Mindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن