بعد فترة وجيزة من خروج زوج وزوجة عائلة تانغ، جاء شخص ما إلى باب عائلة تانغ.إيزويك
دق دق.دق دق.
"سوف ألقي نظرة."
إيزويك
وضع تانغ فنغ الكتاب في يده، ودع لين يو، الذي كان يصنع سترة قطنية لرأس السنة الجديدة لتانغ آمو، يستمر ويخرج ويفتح الباب بنفسه. كان المطر والثلج خفيفين اليوم، لذلك لم تكن هناك حاجة لحمل مظلة عندما ذهب إلى بوابة الفناء."الأخ الأكبر؟"
كان يقف خارج الباب لين تشوانغ، وكان وجهه المتواضع عادةً قلقًا ومتناقضًا.
رحب Tang Feng بـ Lin Zhuang في المنزل. عندما رأى لين يو أخاه الأكبر بهذه الطريقة، علم أن هناك شيئًا ما يحدث، لذلك وضع كل العمل في يده جانبًا.
إيزويك
"ما هو الخطأ؟"سأل لين يو بهدوء.
قام تانغ فنغ أيضًا بنقل الكتاب الذي كان يقرأه للتو بجانبه إلى الجانب.
مسح لين تشوانغ وجهه بيده الكبيرة، وقال بصوت عميق قليلاً: "لقد تشاجرت مع آمو. "
"هل تشاجرت مع عمو؟!"
نظر تانغ فنغ ولين يو إلى بعضهما البعض، وأومأ لين تشوانغ برأسه.
إيزويك
واصل لين يو التساؤل: "لماذا؟ طوال هذه السنوات، لم يكن لديك أدنى خلاف مع أفراد عائلتنا. "بدا لين تشوانغ وكأنه كان من الصعب عليه أن يقول.
رؤية هذا، نهض تانغ فنغ وأغلق باب القاعة بلطف.
إيزويكاسترخى تعبير لين تشوانغ.
"أخبرت آمو،" رفع لين تشوانغ رأسه ونظر إلى تانغ فنغ ولين يو، "أريد الزواج من وو دي."
"الزواج من وو دي؟!"
وقف لين يو مباشرة، وفكر تانغ فنغ لنفسه أنه من المؤكد أن لديهم مشكلة.
"هل تعلم، وو دي، لديه خطيبة! "
كلمات لين يو جعلت لين تشوانغ يدفن رأسه، وأدار تانغ فنغ رأسه جانبًا، "وو دي لديه خطيب؟"
"هذا الشخص لم يعد خطيبًا بعد الآن!" وقف لين تشوانغ أيضًا، وكان وجهه الصادق مليئًا بالجدية، "منذ حادثة آمو، لم يأت الطرف الآخر ليذكر الزواج. لسنوات عديدة، لم يأت لرؤية وو دي، كيف يمكن أن يسمى هذا الشخص خطيبًا؟ "
إيزويك
رأى تانغ فنغ الاثنين واقفين في مواجهة بعضهما البعض، وأصبح الجو أكثر توتراً، لذلك سحب لين يو على عجل ليجلس.ثم قال بهدوء للين تشوانغ، "الأخ الأكبر اجلس بسرعة، دعنا نجلس ونتحدث عن هذا".
نظر لين تشوانغ إلى لين يو، الذي كان يجلس أمام تانغ فنغ، الذي لم ينظر إليه على الإطلاق.
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
Romanceانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...