لم يكن تانغ فنغ قد قام بالتدليك لمدة ربع ساعة بعد، وكان لين يو نائمًا بالفعل.إيزويك
قام بقلب زوجته بعناية قبل أن يسحب اللحاف ليغطيهما. نظر تانغ فنغ إلى لين يو النائم، ومد يده ليلمس حواجب الطرف الآخر بعناية. أسقط قبلة مليئة بالحب. أطفأ الأضواء، واحتضن جسد لين يو الدافئ لينام.استيقظ لين يو في الصباح وشعر بألم في ساقيه قليلاً. لقد مشى ذهابًا وإيابًا في البركة أمس، وهو أمر شاق للغاية، فلا عجب أن ساقيه كانتا تؤلمانه.
"انت مستيقظ. تعال وتناول الفطور."
إيزويك
فتح تانغ فنغ الباب، وكشف عن وجه جميل لينظر إلى لين يو على السرير وقال."لماذا استيقظ زوجي مبكرا؟" أم أنه استيقظ متأخرا؟!
وقف لين يو على عجل، والتقط الملابس بجوار الوسادة وبدأ في ارتدائها. لم يكن يعرف ما هو الوقت.
"لا تتعجل، آمو والأب لم يستيقظوا بعد. لقد استيقظت مبكرًا اليوم، لقد كنتم متعبين بما فيه الكفاية بالأمس، لذا أعددت لكم وجبة الإفطار، لكنها ليست جيدة مثل إفطاركم." رأى تانغ فنغ فستان لين يو في حالة من الذعر وأوضح بسرعة.
من كان يتخيل أنه عندما سمع لين يو أن تانغ فنغ قد طبخت، شعر أنه لم يكن زوجة صالحة. ناهيك عن أن زوجها كان مشغولاً بدراسة الطب لكنه ذهب بشكل غير متوقع لطهي الطعام وهو ما كان ينبغي أن يكون واجبه. يبدو أنه يجب عليه الاستيقاظ مبكرًا في المستقبل، قرر لين يو سرًا.
إيزويك
قام تانغ فنغ بغلي وعاء من العصيدة، وقطع الكيمتشي إلى شرائح، وأضاف إليه القليل من الملح والفلفل الحار، وهي الطريقة الأسهل لتناول العصيدة.أكل لين يو أكثر من غيره لأنه كان يحب طعم الكيمتشي بشكل خاص.
"أعتقد أنني أستطيع أخذ هذا الشيء لبيعه في المدينة." رأى تانغ فنغ أن الأشخاص الموجودين على الطاولة قد انتهوا تقريبًا من تناول الطعام، لذلك أشار إلى وعاء الكيمتشي الذي وصل إلى القاع وقال.
أضاءت عيون زوج تانغ وزوجته. لقد فاجأ لين يو أيضًا.
"هذا الشيء أفضل حقًا لتناوله من الخضار المملحة. كما أنه جيد عند تناوله مع الأرز. لكن لم يأكله أحد، هذا……” شعر تانغ آمو بالقلق من أنه لن يكون ذا أهمية لأي شخص.
إيزويك
"لقد أكله شخص ما،" ابتسم تانغ فنغ بخفة، "لقد أكلناه، ويمكننا أن نتعمد وضع وعاء لأولئك الذين يرغبون في شرائه لتذوقه إذا كان يرضيهم أم لا. هل سنخاف ألا يشتريه أحد بهذه الطريقة؟ضرب الأب تانغ يده وأشاد قائلاً: "أعتقد أن هذه فكرة جيدة، يمكنك تجربتها".
"ثم سيتعين علينا شراء عدد قليل من الجرار في المنزل." اعتقد لين يو أنه بما أنه يريد البيع، فإن خمس جرار لن تكون كافية.
إيزويك
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
عاطفيةانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...