كان تانغ فنغ الذي كان داخل الغرفة الجانبية يكافح من أجل الجلوس.إيزويك
لقد ولد هذا الجسم قبل الأوان وكانت مناعته ضعيفة للغاية. كان الوقت الذي يقضيه في الجسم الحامل أثناء المخاض طويلاً جدًا، وكان من حسن حظه بالفعل أنه لم يصبح أحمق.بعد التنفس ببطء وهدوء في انتظار أن تتبدد الدوخة في رأسه، مدد تانغ فنغ راحة يده النحيلة ذات البشرة المريضة لإخراج الكتاب الرقيق الموجود بجانب سريره والذي تم قلبه عدة مرات أمام عينيه.
كان هذا العصر هو عهد أسرة شنغ يو، وكانت عادات الناس بسيطة وصادقة. كما أن الحكام الحاليين يحكمون البلاد بالعدل، مما جعل هذا العالم عالمًا مسالمًا ومزدهرًا.
كان تانغ فنغ هنا لمدة ثلاثة أشهر. على الرغم من أنه كان مريضا ولم يخرج من الفناء عدة مرات، إلا أنه لا يزال يعرف بعض الوضع الأساسي هنا، خاصة عندما جاء عمه الثالث لزيارته قبل بضعة أيام.
إيزويك
كان تانغ آمو هو الابن الأكبر الثاني، ولم ينشأ الطفل الأكبر بشكل جيد خلال مرحلة الطفولة لذا فقد توفي بالفعل. لذلك، لم يكن لدى تانغ فنغ سوى هذا العم الثالث.علاوة على ذلك، كان هذا العم الثالث أيضًا عاملاً مجتهدًا، وكان يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا فقط ولكنه أصبح بالفعل من Xiucai. عاد إلى مسقط رأسه ليصبح مدرسًا منذ ما يقرب من عشر سنوات، وكانت حياته مريحة جدًا مقارنة بعائلة الفلاحين المتوسطة.
انطلاقًا من المعرفة التي علمها عمه الثالث للجسد الأصلي، كانت هذه السلالة تقدر معرفة القراءة والكتابة بشكل شائع، حيث يمكن قبول 3 من بين 10 أشخاص داخل مقاطعة عادية ليصبحوا Xiucai، ولكن كان من الصعب جدًا الصعود من هناك.
إيزويك
نظر تانغ فنغ إلى الكتاب الذي في يده، والذي يحتوي على الحروف الصينية التقليدية. لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة له، على الرغم من أنه ولد كطبيب في الطب الصيني، إلا أن الشيء المفضل لديه في حياته اليومية هو دراسة الخط ومتابعة الجوهر.بالاستماع إلى الحركة في المطبخ، أعاد تانغ فنغ الكتاب إلى موضعه الأصلي، وارتدى قطعة من الملابس، ونهض ببطء من السرير.
كان شهر أكتوبر وكان الجو باردًا بعض الشيء، ولا يستطيع جسده تحمل التيفوئيد. لأنه عرف كيف يكمل نفسه، بعد ثلاثة أشهر من مجيئه إلى هنا، أصبح بإمكانه الآن التجول في الفناء بشكل أو بآخر. من ذاكرة الجسد الأصلي، كان هذا نوعًا من الرفاهية.
دفع تانغ فنغ الباب مفتوحًا، وجاء نسيم بارد يندفع أمامه، مما جعله يرتجف قليلاً.
كان الظلام قد حل بالفعل، ربما حوالي الساعة 5-7 مساءً في المساء.
شدد تانغ فنغ ملابسه وخرج بساقيه الطويلتين خارج الغرفة.
إيزويك
بالمقارنة مع تانغ فنغ في حياته السابقة، كانت هذه الهيئة الأقل إرضاءً له. إلى جانب جسده الضعيف والنحيف، كان هناك أيضًا هذا الوجه الجميل الأنيق وهذا الارتفاع.
أنت تقرأ
Husband and Wife are of the Same Mind
Romanceانتقل طبيب الطب الصيني الحديث، تانغ فنغ، إلى عالم آخر في قرية شياو تشينغشان وتزوج من جير رتبت له والدته. وهذا يمثل بداية رحلة زوجته المدللة إلى عالم آخر.... جير هو أجنبي؟ لا مشكلة! جير أكبر منه؟ لا مشكلة! جير قوي وطويل القامة مثل الرجل؟ لا مش...