chp 21

775 65 141
                                    

كان مجمع نذير فالمطرح مكفل مقابل ظهر اكرم اللي من حيت جا وهو مجمع فالكرسي مقابل عزدين و شادله يده ، اللي كانت الحمى طالعتله و كان خطرة على خطرة يمسحله بالما بارد مور ما جابوله طبيب يزيدله الدوا .

الياس كان برا يكمي دخان مغموم من صاحبه اللي كان يشوف حالته و زاد غمه نذير كثر من مراهش مقيمه .

"ا ا-انا ني خارج نشوف الياس " هدر نذير و هو ينزل من المطرح باغي يهرب من الشومبرة مالغري لسانه طويل و خطرات يقباح بصح يخاف من اكرم ميبغيش مامبا يوقف حداه ، من فطن و شافه واقف حداه قريب يطيح من المطرح من خلعة حتى شده الياس من تم و هو مجمع من موراه و ساكت يلايم فالكوراج باش يهرب من شومبرا .

"الو واه وين راك ؟" عيط نذير لالياس باش يروح عنده ميبغيش السبيطارات و يكره يقعد فيهم

"عزدين ناض ، راح مليح راني جاي راني جااي " هدر الياس بالخف و ما جا غادي يكوبي حتا فهمه نذير بلي باغي يخرج منا هدا مكان

"قارع ني جاي نديك "

قعد يقارع شوية وهو واقف برا عند الباب من دار الياس و جا جاي عنده شافه كي كان داير

مع لول كان شاد فتشناف تاعه و مشي باغي يهدر معاه بصح غدي يعدره هاد اليامات مابيلاما يولي عزو مليح و يعاود يزير روحه معاه

قعد يشوف فيه لابس جوكينق قري و فيستا بومبوز و شعره كان طايح على وجهه و ووجه طافي مالغري الياس مشي من ناس اللي يتمشي و يضحك بصح يقعد باين بلي راه مهموم. غاضه نذير الحال على الياس و قرب عنده كتر و شده من دراعه .

"متخممش دوك يفطن نشاءالله و يريح "

"انشاءالله "

"ندخلو عند اكرم نقله بلي غادي نخرجو لاكاش حاجة يعيطلنا "

"لا دخل وحدك عنده راني نقارع فيك هنا "

همهمله الياس براسه و دخل تفاهم مع اكرم و خرج دا نذير و خرجو لكتفيتيريا لحدا سبيطار قعدو مجمعين تما .

...........

فات النهار و عزدين غي راقد من تقلقو عليه و راحو سقسو الطبيب قالهم بلي عادي و دوك شوية و يفطن .

كانو مجمعين كيما صباح كل واحد لاهي فحاجة اكرم و الياس يهدرو و نذير متكسل يشوف فسما يقاوم فالنعاس مشي باغي يرقد و ميفطنش بعزو من يفطن .

قعدو هاكا حتى سمع نذير حركة خفيفة حداه ضار براسه و شاف عزدين يبوجي فيديه شوية يتلمس حداه .

نقز من مطرح و راح يجري عنده حتى شافوه اكرم و الياس و راحو يجرو تاني عنده

"عزدين عمري راك مليح راك مضرور نقولا لاياس يعيطلك لطبيب ؟ "

نطق نذير و هو يشدله فيده و يشوف فعزدين يعقد فحواجبه و يهزله فراسه

قعد شحال و هو يتحمحم باش نجم يهدر من قرزيه كان ناشف و مشي منجم يخرج الكلمات ، حتى شاف يد تمدله فالكاس لفمه ، كان عاد دايخ و مشي عابي شاصاري حداه كان يشوف فنذير و الياس مقابلينه مالا شكون لي راه يمدله فكاس الما .

Belleza Infinita *جزايرية * حيث تعيش القصص. اكتشف الآن