تم سجن الأميرة بروفين ، وتم قطع رأس كيتلين بلير على الفور ..على الرغم من أنه قيل إنها هي الجانية التي حاولت تسميم أحد النبلاء رفيعي المستوى بحضور ولي عهد الإمبراطورية ، إلا أنه تم إعدامها بإجراءات موجزة دون حتى أدنى دليل ، على الرغم من أنه كان اتجاهًا عقائديًا كان من شأنه أن يسبب رد فعل عنيفًا ، إلا أن إدوين اتخذ موقفًا قويًا ...
وأضاف: «سنجري محاكمة ، حتى لو كانت مجرد شكلية ، دع الأميرة تعيش."
"هل نعطيها بعض العلاج؟"
عندما تحدثت جينيفيف ، أدار إدوين رأسه إليها ...
"عليكِ أن تعرفين متى تعطين ومتى تحصدين يا جينيفيف ، إذا قررتِ قتلها ، عليكِ أن تدوسين عليها بشدة لتكون عبرة."
"نعم ..."
كان الصوت ودودًا ، كما لو كان يعلم أختًا صغيرة ، لكن المحتوى كان مزعجًا للغاية
"التوقيت مناسب تمامًا ، يجب أن أكون قدوة قبل اعتلاء العرش حتى يكون عهدي سلميًا تمامًا."
لو لم يكن هناك مثل هذا التبرير ، لما سمحت الإمبراطورة فيولا بذلك بإخلاص ، بغض النظر عن مدى توسلات إيما وغضب إدوين
كان هذا الرج من جنس يستطيع حساب أشياء مختلفة حتى عندما يكون غاضب تمامًا إذا كان هذا الشخص سياسيًا وشخصًا ذا سلطة ، فلن تتمكن جينيفيف من أن تصبح مشابهًه له حتى لو ولدت من جديدسرعان ما أبعد الاثنان أعينهما عن بعضهما البعض وركزا على عملهما ...
اقتربت جينيفيف من شين
"صاحب السعادة ، من يراقب ايدلين ..؟"
" لويد ..."
"هل هي وحدها؟"
نظر شين إلى جينيفيف متفاجئًا من الصوت المشكوك فيه ...
"لن يكون قادرا على رفض طلب ايدلين."
"ثم تتحدثين كما لو كنتِ تستطيعين الرفض."
بدلاً من الإجابة على الفور ، خفضت جينيفيف نظرتها إلى السجادة الدموية عند قدمي شين
لم تكن جينيفيف لتتدخل في هذا الأمر لو أنها خططت لفعل ما كانت تفعله ، أغمضت عينيها بدرجة متوسطة وكانت مرتاحة لعيش حياة جبانة إلى حد ما ..لقد أصبحت مخدرًة أمام أعمال العنف التي تحدث أمام عيني ، لكنني لم أرغب في أن أكون موضوعًا لها ...
ومع ذلك ، تغاضت جينيفيف عن قتل المرأة التي حاولت تسميم ايدلين دون محاكمة ، لم أشعر بأدنى قدر من الذنب ، لكنني كنت قلقة من أنه إذا اكتشفت ايدلين الأمر ، فإنها ستصاب بخيبة أمل بي ...
في الواقع ، ربما أصبح بالفعل شخصًا مشابهًا لإدوين ، والذي يبدو أن جينيفيف لم تستطع فهمه ...
أنت تقرأ
أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️
عاطفيةفي الرواية الأصلية ، كانت هي الشريرة ، لكنها تجنبت كل أسباب الموت بشكل صحيح من خلال تزوير موتها .. لقد أنقذت حتى الطفل الفقير الذي كان مقدرًا له أن يموت ، وضحت بنفسها لضمان أن تكون حياة الأبطال سلسة ... وهكذا ، اختبأت وانتظرت نهايتها السعيدة أخيرًا...