الفصل 98

160 18 1
                                    

لقد توفي البابا منذ يومين ...

وتم تأجيل الإعلان لأن نهاية المهرجان التأسيسي لم تكن بعيدة والضجة داخل المعبد لم تنته بعد ..

لقد كان قرار إدوين ...

في الأصل ، كانوا سيحتجون قائلين إن العائلة الإمبراطورية لا يمكنها التدخل في شؤون المعبد ، ولكن بما أن معظم المتشددين متورطون في الحادث الذي وقع منذ وقت ليس ببعيد والذي كاد فيه أن يقتل القديسة ، لذلك لم يبق أحد يتحدث ...

في نواحٍ عديدة ، كان ذلك أمرًا جيدًا بالنسبة لإدوين ...

لقد كان حذرًا جدًا من الموقف الذي كان فيه النظام الديني الذي يروج للقديسة ، يكتسب قدرًا كبيرًا من القوة ...

وذلك لأنه ، من جيل إلى جيل ، ظهرت القديسة عندما كانت هناك حاجة ماسة إلى التطهير ، كما زادت قوة النظام الديني الذي اكتسبها ...

القديسة في هذا الوقت "تديرها" العائلة الإمبراطورية ...

وكانت العائلة الإمبراطورية تقدم التبرير بأن القديسة لم تكن كاهنة وأنها مواطنة في الامبراطورية ..

بالمعنى الدقيق للكلمة ، لم تكن القديسة مكانة أنشأها نظام ديني ، ولم تكن تنتمي إليه ، لذلك كان هذا صحيحًا من حيث المبدأ ...

ومع ذلك ، من جيل إلى جيل ، بغض النظر عن البلد الذي جاءت منه القديسة ، كان النظام الديني يعتني بالقديسة بشكل طبيعي

كان وجود القديسة في حد ذاته نعمة من الحاكم ، ولا يمكن لأي بلد لا يريد ان يفقد القديسة أن يهزم النظام الديني ...

ومع ذلك ، طالبت العائلة الإمبراطورية لإمبراطورية جرين وندسور بنشاط بحقوق "القديسة جينيفيف"

وكان "الوصي" في ذلك الوقت هو دوق بلانشارد ، النبيل الأقرب إلى الإمبراطور ، لذلك لا يمكن أخذها بعيدًا ...

خلال حياته ، كان البابا مهووسًا جدًا بهدف أن يمتلك المعبد القديسة بالكامل ...

لقد بدا وكأنه يشعر بالخجل الشديد من حقيقة أن جيله لم يكن لديه "القديسة" التي كانت للمعبد من قبل ..

لذلك ، قبل وفاته،  قال عدة مرات أنه سيترك القديسة تخلفه ...

وبفضل ذلك قامت جماعة من الناس ظنوا أنه ينبغي عليهم إخافة البابا بتهديد القديسة بما انه لا يزال على قيد الحياة ، إذا تركها كوصية رسمية ، فلا يمكنك مخالفتها ...

على أية حال ، لم تعير جينيفيف الكثير من الاهتمام للمعبد ...

ما يهم جينيفيف هو الحفاظ على وصية ايدلين ، لذا مثل شين ، تركت الباقي دون مراقبة ، كان إدوين جيدًا في حفر تلك الفجوة والاستفادة منها ...

أعتقدت انها النهاية لكن تغير التصنيف ❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن