الجزء 13

222 4 0
                                    

بقى متبعهاا بعينيه ...عزات فيه لاكن باغي يحسم هاد الموضوع ..تالف كتر منها بقى واقف عاطيها بالظهر تتسالي ..هيا الدااخل كانت فالصرااع ...مع راسهاا..

جيهان: حيدات عبايا وهازة داك لعكر تتلعب بيه...اووف تنحشم تنحشم 😢😢نخرج هكاا يكول ليك هادي مالهاا؟؟ لالا مااايكولش راه راااجلي والرجالة احسن جواب عندهم هو النعاس...تفكرات اول ليلة ليهم و الكلامو ليهاا و لليلة الكريم فريش والقبل و االمذاعبااات ولا تتحس الحمورية طلعات معاهاا تا ضرب ليها فلاش الصبااح و هياا تتشوف الشك فعينيه و حزن و معصب منهاا عضاات على صبعهاا ...وهزات راسها فالمراياا و ضرباتها بتعكيرة حمرا ..و خلات بينوار مفتووح و مشاات شعرهاا ...

تمات خارجة بالحفااا بالهمس عاضة على سنانهاا تا شافتو قدامهاا عاطيها بالضهر ...طارت عنقاتو بيديها بجوج من ظهروو وحنكهاا على ظهرو...

جيهان: تنبغيك بزااااف...سمحلي عذبتك معايااا

جمال الدين: بقا مشوووكي وتيستوعب اش تدير فيه هاد القطة ..ابتسم و عجبووو الحال ...اش بغا الراجل من المرتوو من غير الكلمة الزينة و المنظر الجداب و الريحة العذبة و اللمسة الرقيقة ...جبدها دورها قداموو و هيا حانية راسهااا ..هز ليهاا راسهاا و ماحيرتو للشنايفهاا الملونين باحمر الفتاك ولا عويناتها مكحلين تيسلبوو ...عاوديها نسمع ..

جيهان: تنبغييك بزاااف ...

جمال الدين: منين خارجة ليك ؟؟

جيهان: حطات يديها على قلبهااا..من القلب

جمال الدين: هبط راسو تياكل شنايفهااا و يتبنن و حيد ليها البينوار ..وجرها من خصرها عندو مكمل القبلات ديالوو تارجع عينو فعينيهاا...توحشتك اليوم بزااف

جيهان: تانا توحشتك و بقا عقلي كلووو معااك ...انت ماشي مجرد مصلحة عندي ...انا بغيتك و بزاااف

جمال الدين: نتي غير اهتمي بياا و بقاي تكوليهاا لياا وخليك ديما قريبة مني هكاا...عمرنا نخليو القلق يدخل بيناا ...

جيهان: تدير برااسهاا ااه..طالعات تتجبد على صبيعااتهاا و طبعات بوسة فوق شناايفوو ...

هزهاا بين يديه ...مشا ناموسية ...كلمة وحدة فمو توحشتك...حيد حوايجوو و رجع عندها تيمتع عوينااتوو ..هز الشوميز من الصميطات بصبعانو هو فوقهاا...

منين جاك هدا ؟؟

جيهان: عههه من غالية

وهدا (دوز صبعو على شنايفهاا)؟؟

جيهان: من نهيلة ههه

الحلو المر [قصة كاملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن